x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

مجموعة كيوتل تدعم إستراتيجيتها نحو إمكانات النمو

نشر 2011-06-21 - 01:02 بتوقيت جرينتش
قطر قطر



قامت مجموعة كيوتل مؤخرا بتنظيم ندوة خاصة في قطر والتي جمعت  مبتكرين من شركة RIM مع ممثلين عن  الشركات التابعة للمجموعة مثل النورس في عمان وآسياسيل العراق والوطنية في الكويت وإندوسات في إندونيسيا وغيرهم.

 

وتعد هذه الندوة الأولى من نوعها في المنطقة، وتعتبر مثالا جيدا على الممارسات التي يجب إتباعها لمناقشة المبادرات الجديدة واختبار إمكانات النمو في أسواق حيوية مثل الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وآسيا، والتي تتواجد فيها المجموعة من خلال عملياتها المختلفة. ولقد حققت الندوة نجاحا هائلا، ولقيت قبولا واسعا من قبل الحضور والمشاركين، وهو ما دعا المسئولين بمجموعة كيوتل إلى الإعلان عن تنظيم ندوة أخرى نهاية هذا العام في إندونيسيا.

 

وكان من أهم الاستراتيجيات التي ناقشتها الندوة التطوير الذي تحققه المجموعة، وريادتها في تقديم حلول الهواتف الذكية المتنوعة في الأسواق النامية، من خلال استثمارها المستمر في تحالفات إستراتيجية وتقنيات جديدة لكي تقدم لعملائها خدمات مبتكرة جديدة وبجودة عالية.

 

فلقد أثبتت الشركات التابعة لمجموعة كيوتل أنها قادرة على توفير  حلول الهواتف الذكية لعملائها حول العالم بطريقة فعالة. ففي إندونيسيا، التي يوجد فيها ما يقارب من مليون عميل للبلاك بيري وتعد أكبر دولة في العالم من حيث مستخدمي أنظمة التراسل الخاصة بهذه الهواتف الذكية، اشتهرت شركة إندوسات بخدماتها المميزة في هذا المجال، حيث تقدم مجموعة متنوعة من الباقات والخدمات التي تلاءم كافة عملاء البلاك بيري.

 

كما أظهرت الوطنية بالكويت أداء ونموا قويين، بينما ستقوم آسياسيل بإطلاق الخدمة في العراق في غضون الأشهر القليلة القادمة. أما في قطر،  فقد كانت كيوتل أول شركة تطرح حلول البلاك بيري، ولازالت تعمل على توفير مزيد من الخيارات أمام المشتركين، ويتضمن ذلك خدمات مسبقة الدفع وحلول خاصة بالشركات.

 

 

 

ولدعم النمو المستمر لمجموعة كيوتل في هذه الناحية، أعلنت المجموعة عن إطلاق  أول جائزة من نوعها وهي جائزة "البلاك بيري للتميز"، بهدف تكريم الجهود التي تبذل عبر الشركات التابعة للمجموعة دعما لمشتركي البلاك بيري، وفرق العمل التي نجحت في تشجيع التطوير والفكر الإبداعي.

 

وستتضمن الجوائز تكريماً خاصاً للمبادرات التي تطرح على مستوى المؤسسات الكبرى، والعروض الخاصة في مجال مبيعات بالتجزئة في الأسواق المختلفة التي تمارس فيها مجموعة كيوتل أعمالها.

 



قطر أوريدو قطر

تعد مجموعة كيوتل سابقا أوريدو حاليا شركة اتصالات عالمية رائدة ذات تواجد كبير ومتميّز بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

على هامش معرض ومؤتمر كيتكوم، وقعت شركة سكك الحديد القطرية (الريل) اتفاقاً هاماً تقوم بموجبه Ooredoo بتوفير حلول


مزودي الخدمة

أقامت Ooredoo الليلة الماضية حفلاً مميزاً في متحف الفن الإسلامي في قطر، وذلك لإطلاق قناة MBC+ Ooredoo بالتعاون مع


مزودي الخدمة

أعلنت اليوم كل من Ooredoo للخدمات الدولية ذراع مجموعة Ooredoo المتخصص في مبيعات الشركات، وشركة سباركل Sparkle ذراع

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو قطر


أجرت Ooredoo بنجاح اختبارات على أحد أنظمة شبكات الجيل الخامس 5G التجريبية الأولى من نوعها، والتي تجعل قطر إحدى أوائل الدول في العالم وأول دولة في منطقة الخليج تحقق هذا






    جديد الهواتف

3
نوكيا
أسود، ازرق ، فضة ،
8 ميجا بكسل ,


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay