x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

كيوتل موسيقى وتواصل عبر الشبكات الإجتماعية مع باقات الشهري القيمة

نشر 2011-06-22 - 02:06 بتوقيت جرينتش
قطر قطر



أعلنت كيوتل عن تقديم عرض لم يسبق له مثيل لعملاء باقات "الشهري" القيمة مع إضافة خدمة تنزيل الموسيقى Backstage إلى باقات جميع العملاء دون أي تكلفة إضافية.

 

فسيكون العملاء قادرون على تنزيل أفضل التسجيلات الموسيقية من أرجاء العالم بدون حدود، بل ستتاح لهم الفرصة للتواصل وبدون أي قيود عبر الشبكات الاجتماعية الإلكترونية، مع دخول مجاني إلى أفضل تسعة مواقع اجتماعية في قطر.

 

وتوفر خدمة Backstage القدرة على تنزيل الموسيقى بلا حدود على أجهزة الهواتف الجوالة وأجهزة الكمبيوتر، إضافة إلى القدرة على الاستماع لأفضل نجوم الموسيقى في العالم. ويمكن للعملاء الاستفادة من القدرة على تنزيل الموسيقى بدون حدود من أكثر من مليون تسجيل عالمي، تشمل كذلك أحدث ما أنتجته مجموعة يونيفرسال ميوزيك، وأفضل مزودي الموسيقى العربية مثل ميلودي ومزيكا.

 

وتقدم أكبر مجموعة متخصصة في الموسيقى في العالم هي يونيفرسال ميوزيك بعض أكثر التسجيلات تميزاً في العالم لعملاء خدمة Backstage، ومن بين تلك التسجيلات أغاني لكل من ليدي غاغا، وآكون، وجستن بايبر، وإنريكو إيجليسياس، وبلاك أيد بيز، وماريا كاري، وفيفتي سنت، ونيلي فورتادو، وستيف وندر، وستنغ، وكاني ويست، والكثيرون غيرهم.

 

فيما تمثل ميلودي ومزيكا أفضل إنتاج للفنانين العرب مثل عمرو دياب، وراغب علامة، وهيفاء وهبي، ومريام فارس، وعبدالله الرويشد، وأنغام، وأصالة، وغيرهم.

 

كما قامت كيوتل في الآونة الأخيرة بإضافة خدمة موسيقى البوليوود العملاقة وهي خدمة هنجاما موبايل إلى عائلة مزودي الموسيقى بحيث يتمكن العملاء من  تنزيل أفضل التسجيلات الموسيقية من منطقة آسيا.

 

ومع هذا العرض الصيفي الرائع، سيتمكن عملاء باقات "الشهري" القيمة الحاليين والجدد من النفاذ إلى خدمة تنزيل الموسيقى Backstage عبر بروتوكول التطبيقات اللاسلكية WAP، أو عبر صفحة كيوتل على موقع الفيس بوك www.facebook.com/QtelQatar. وباستطاعة العملاء تنزيل أي عدد من التسجيلات طوال فترة سريان هذا العرض.

ولإضافة مزيد من الفوائد لهذا العرض، سيتاح للعملاء النفاذ بدون قيود أو حدود لمواقع التواصل الاجتماعية في قطر عن طريق هواتفهم الجوالة، بحيث يتمكنون من تصفح وتحديث وضعهم وإعلام أصدقائهم بأفضل التسجيلات التي وجدوها في ذلك الشهر. وأفضل تسعة مواقع تتوفر ضمن هذا العرض

 

هي الفيس بوك، وتويتر، وأوركوت، وفريندستر، ومكتوب، وماي سبيس، وفليكر، وقطرليفينج، وشبكة الاسهم القطرية  (QatarShares).

 

ويوفر هذا العرض الممتاز خيارات أكثر وقيمة أكبر لكل باقات "الشهري" القيمة، والتي تقدم بحد ذاتها أفضل تعرفة للمكالمات والرسائل القصيرة في قطر.

 

وتتضمن كل واحدة من باقات "الشهري" القيمة عدداً من دقائق الاتصال، والرسائل القصيرة، والإنترنت الجوال بالإضافة إلى عدد من الخدمات المميزة الأخرى. ولكي يتمكن العملاء من الارتباط دائماً، فإن كيوتل تدعم أوسع شبكات من الجيل الثاني 2G والثالث 3G  في قطر، التي تقدم بدورها خدمات متطورة في طول البلاد وعرضها، مع أقل عدد من المكالمات غير النافذة، أو تأخير تسليم الرسائل.

 

من الممكن لعملاء خدمة "الشهري" العاديين ترقية اشتراكهم إلى باقة "الشهري 60" مقابل 10 ر.ق. إضافية في الشهر، والاستفادة من مجموعة كبيرة من الفوائد. كما يمكن لعملاء خدمة "هلا" التحول إلى باقات "الشهري" القيمة بكل سهولة والاستفادة من تعرفة اتصالات "الشهري" المخفضة.

 

على الراغبين بمعرفة المزيد عن القيمة الممتازة التي توفرها باقات "الشهري" القيمة زيارة أحد مراكز كيوتل المنتشرة في قطر.

 



قطر أوريدو قطر

تعد مجموعة كيوتل سابقا أوريدو حاليا شركة اتصالات عالمية رائدة ذات تواجد كبير ومتميّز بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

على هامش معرض ومؤتمر كيتكوم، وقعت شركة سكك الحديد القطرية (الريل) اتفاقاً هاماً تقوم بموجبه Ooredoo بتوفير حلول


مزودي الخدمة

أقامت Ooredoo الليلة الماضية حفلاً مميزاً في متحف الفن الإسلامي في قطر، وذلك لإطلاق قناة MBC+ Ooredoo بالتعاون مع


مزودي الخدمة

أعلنت اليوم كل من Ooredoo للخدمات الدولية ذراع مجموعة Ooredoo المتخصص في مبيعات الشركات، وشركة سباركل Sparkle ذراع

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو قطر


أجرت Ooredoo بنجاح اختبارات على أحد أنظمة شبكات الجيل الخامس 5G التجريبية الأولى من نوعها، والتي تجعل قطر إحدى أوائل الدول في العالم وأول دولة في منطقة الخليج تحقق هذا






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay