x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

الهاتف الذكي إل جي أوبتيموس بلاك صاحب الشاشة الأكثر سطوعاً في العالم يطرق أسواق الإمارات العربية المتحدة

نشر 2011-06-25 - 11:36 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



أصبح الهاتف الذكي "إل جي أوبتيموس بلاك" (LG Optimus Black)، متوافراً في أسواق الإمارات العربية المتحدة، وهو هاتف ذكي نحيف خفيف الوزن يعمل بنظام "أندرويد"، ومزود بأكثر الشاشات سطوعاً في العالم.

 

فبعد طرحه بنجاح خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية وفي المؤتمر العالمي للهواتف النقالة، اجتذب "إل جي أوبتيموس بلاك" الأنظار وحظي بطلبات شراء مسبقة قبل طرحه تجارياً من 56 مشغل شبكة اتصالات خليوية في 50 دولة. وانطلق الهاتف عالمياً عبر القارات الست مبتدئاً بأوروبا قبل أن يتوجه إلى أميركا الشمالية، وآسيا، ليحل الآن في الشرق الأوسط.

 

وفي هذه المناسبة يقول السيد إتش. إس. بايك، رئيس إل جي إلكترونيكس الخليج: "لمستخدمي الهواتف الذكية الذين يقدرون الشكل والجوهر معاً، يقدم إل جي أوبتيموس بلاك الجمال، والأداء العالي، ومختلف إمكانيات الهواتف النقالة في حزمة ذكية واحدة. ويمثل هذا الهاتف إضافة مهمة لمجموعة منتجات أوبتيموس العالمية من إل جي، ونعتقد أنه سيكون أحد أكثر هواتفنا شعبية في العالم".

 

يأتي "إل جي أوبتيموس بلاك" مزوداً بالشاشة الأعلى سطوعاً في العالم بدرجة تبلغ 700 نيت1، لتعزز الرؤية إلى حد كبير في ضوء الشمس المباشر، وتعطي مستويات أعلى وأكثر وضوحاً لتدرجات اللونين الأبيض والأسود. وبفضل تقديمها 70% من طيف الألوان الكامل، تعطي شاشة نوفا NOVA أيضاً ألواناً أكثر طبيعية من مختلف أنواع الشاشات الأخرى، بما فيها شاشات رتينا الأقل إشراقاً والتي تعطي 53% فقط من طيف الألوان الكامل، وكذلك من شاشات AMOLED ذات التشبع اللوني الزائد والتي تتيح نسبة 107% من طيف الألوان الكامل. وباختصار، فإن شاشة نوفا بسطوعها العالي وألوانها الطبيعية توفر للمستخدم تجربة أفضل أثناء تصفح الشبكة العالمية وكتابة الرسائل الإلكترونية وقراءة الوثائق.

 

كما تعمل تقنية "نوفا" ذات الكفاءة العالية على تقليل استهلاك شاشة "إل جي أوبتيموس بلاك" ذات القياس 4 بوصة للطاقة بنسبة تصل إلى 50 بالمئة أثناء استخدام الهاتف في الأماكن المغلقة، مقارنة بغيرها من شاشات الـ LCD المنافسة ذات القياس 3.5 بوصة.

 

وحيث أنه صمم لمزيد من الراحة وسهولة الإمساك والحمل، يمتاز الهاتف الرشيق "إل جي أوبتيموس بلاك" بكونه الهاتف الذكي الأنحف في العالم بسماكة 9.2 ملليمتراً، والذي يقل إلى 6 ملليمتر في أنحف جزء منه، ويبلغ وزنه 109 غرام فقط. وداخل هذا التصميم الرشيق، توجد أول كاميرا أمامية في العالم ذات دقة 2 ميغابكسل في هذه الفئة من الأجهزة، والتي تتزاوج مع الشاشة الأكثر سطوعاً لتعطي تجربة اتصال مرئي بألوان أزهى وصور أوضح.

 





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أكدت شركة إل جي أنها تعتزم إطلاق الجيل الثاني من هاتفها الذكي "في10" V10 خلال الربع الثالث من العام الحالي، وذلك


الهواتف و الأجهزة اللوحية

اعلنت شركة LG ان هاتفيها G5 وV10 اصبحا معتمدان الان من قبل الهيئة القومية بالولايات المتحدة لامن المعلومات NIAP،


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة إل جي إلكترونيكس (LG) اليوم عن نتائجها المالية للربع الأول من العام 2016، والذي بلغت فيه الأرباح

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


قالت شركة "LG Electronics" إن الأرباح التشغيلية من المرجح أن ترتفع بنسبة 66% خلال الربع الأول من العام الحالي، لتسجل أفضل أداء فصلي في عامين تقريبًا.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay