x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

الوطنية للاتصالات الكويتية تطلق قناة الوطنية خلال شهر رمضان المبارك

نشر 2011-06-29 - 10:42 بتوقيت جرينتش
الكويت الكويت



لا تألوا الوطنية للاتصالات جهدا في تخطي المألوف وتقديم أحدث الخدمات والمنتجات لعملاءها في الكويت وتسعى دوما لغمرهم بالمفاجآت المشوقة والفعاليات المميزة. وأخيرا، أعلنت أفضل شركة إتصالات لعام 2011، إطلاق قناة فضائية باسم  "الوطنية" وذلك خلال مؤتمر صحفي عقد بهذه المناسبة صباح أمس الأحد في فندق الميسوني، لتكون بذلك أول شركة اتصالات تطلق مثل هذا المشروع في الكويت.

 

وخلال السنوات القليلة الماضية، استطاعت الوطنية أن تتبوأ مركز الصدارة في تقديم أكثر الخدمات ابتكارا وتميزا لعملائها، وما برنامج "مكافآت الوطنية" إلا أحد أبرز هذه الخدمات والذي يمنح أعضاءه مكافآت ومزايا عديدة وحصرية. أما حملة "GiveKuwait" والتي أطلقتها في بدايات العام الجاري فقد شهدت استحسانا واسعا وصدى طيبا وحققت نجاحا منقطع النظير لما حملته من روح وطنية بين العملاء والجمهور. وتأتي اليوم قناة "الوطنية" لتسجل نجاحا آخر للوطنية للاتصالات، وتقدم باقة ترفيهية ومميزة للمشاهدين طوال شهر رمضان المبارك.

 

وقد ألقى مدير عام الشركة الوطنية للاتصالات والرئيس التنفيذي سكوت جيغنهايمر كلمة له خلال المؤتمر قال فيها "إننا نسعى دوما لكي نضع طموحات عملائنا ورغباتهم نصب أعيننا، وابتكار منتجات وخدمات تتناسب وميولهم وتلبي توقعاتهم، ونحن ممتنون لهم جميعا على ولاءهم وثقتهم كما ونعدهم دوما بالتميز وتجاوز توقعاتهم وتخطي المألوف".

 

وتابع جيغنهايمر بالقول "لقد أطلقنا قناة "الوطنية" لنقدمها خصيصا لقاعدة عملاءنا والجمهور الكريم حيث حرصنا على أن نوفر لهم باقة من الترفيه المتواصل، ونحن نشعر بالفخر لمثل هذا الإنجاز المتميز الذي نتمنى أن يحوز على رضا الجمهور والعملاء على حد سواء".

 

سوف تأخذ قناة "الوطنية" المشاهدين في رحلة ممتعة مع أحدث البرامج الرمضانية بالإضافة إلى باقة من البرامج الدينية والمسابقات اليومية التي تمنح المشاركين من المشاهدين فرصة ربح جوائز قيمة بشكل يومي طوال الشهر الفضيل.

 

تمتد ساعات البث الفعلي في قناة "الوطنية" لثمان ساعات يوميا حيث تعرض أحدث المسلسات لعام 2011 ثم يعاد بثها لبقية اليوم. وتقدم القناة 7 مسلسلات جديدة وهي "الجليب"، "ساهر الليل2"، "الفرصة الثانية"، "كيد النساء"، "الحب لا يكفي أحيانا"، "بنات سكر نبات" و "سماء ثانية". وسيعرض برنامج ديني لمدة 10 دقائق طوال الشهر الفضيل قبيل صلاة المغرب، كما وسيعرض برنامج المسابقات في الفترة المسائية لمنح المشاهدين فرص الفوز بجوائز قيمة.

 

وبإمكان المشاهدين التمتع بمشاهدة قناة "الوطنية" على تردد 10795 نايلسات أفقي 27500 ابتداءا من الأول من يوليو، وهي البداية الرسمية للبث التجريبي الذي يستمر حتى غرة رمضان حيث تنطلق رسميا.



الكويت الوطنية الكويت

انطلقت الوطنية للاتصالات, تجاريا, في عام 1999 كأول شركة نقال تعود ملكيتها إلى القطاع الخاص في الكويت. وفي مارس 2007, استحوذت...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت الوطنية للاتصالات عن تبنيها للعلامة التجارية العالمية Ooredoo وتطمح الشركة من تبنيها لعلامة المجموعة


مزودي الخدمة

أطلقت الوطنية للاتصالات، إحدى شركات مجموعة Ooredoo موقع التسوق الإلكتروني الخاص بها والذي يعتبر الأول من نوعه


مزودي الخدمة

طرحت شركة الوطنية للاتصالات، إحدى شركات مجموعة Ooredoo، عروضا مطورة لمستخدمي خطوط التعبئة (الدفع المسبق)، وقامت

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار الوطنية الكويت


أعلنت شركة الوطنية للاتصالات الكويتية اليوم الثلاثاء نمو صافي أرباحها 1.5 بالمئة في الربع الأول من العام.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay