x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا


    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

كيوتل قطر تقدم مزيد من القنوات و الترفيه على خدمة موزايك تي في

إضافة قناتي STAR Jalsha وSTAR Gold إلى المجموعة الكبيرة من القنوات ؛ باستطاعة العملاء إضافة وصلات جديدة بحيث يستمتع جميع أفراد العائلة هذا الصيف

نشر 2011-07-13 - 11:03 بتوقيت جرينتش
قطر قطر



موبايلك - الدوحة - قطر - تستمر كيوتل في إضافة المزيد من التميز لما تقدمه من وسائل الترفيه المختلفة على خدمة موزايك تي في.

فقد أضافت الشركة قناتين جديدتين  ليستمتع بهما كل أفراد الأسرة، بالإضافة إلى تعزيزها لخدمة "موزايك ملتي رووم Mozaic TV Multiroom" التي توفر للعملاء وصلات إضافية في مناطق مختلفة في المنزل تمكن   كل فرد من أفراد الأسرة من متابعة برامجه المفضلة.

 

وتعكس  كيوتل عبر إضافة القناتين الجديدتين حرصها على توفير قنوات تلبي جميع أذواق   عملاء خدمة موزايك تي في.

 

وتعتبر قناة STAR Jalsha التي تم إطلاقها  اليوم على خدمة موزايك تي في قناة الترفيه الأولى في بنغلاديش، وتقدم أحدث الأعمال الدرامية، وبرامج تلفزيون الواقع، والأفلام. واكتسبت القناة شعبية كبيرة في ملايين المنازل في بنغلاديش، وهي الآن متوفرة على خدمة موزايك تي في في قطر.

 

كما أضافت خدمة موزايك تي في قناة STAR Gold وهي إحدى قنوات الأفلام الناطقة باللغة الهندية واسعة الانتشار، التي ستعرض أحدث الأفلام الكلاسيكية باللغة الهندية لمحبي الأفلام في قطر. وستوفر قناة STAR Gold، التي تضم أكبر مكتبة للأفلام الهندية، سبل الترفيه لكل من يعشق السينما الهندية.

 

وتعتبر إضافة قناة بنغلاديشية وقناة للأفلام الناطقة باللغة الهندية دفعة قوية لما تقدمه خدمة موزايك تي في من برامج عالمية، تتضمن تنوعاً كبيراً في القنوات العربية والغربية والآسيوية من مختلف مناطق العالم.

 

وإدراكاً منها لاختلاف أذواق عملائها، تسعى كيوتل كذلك إلى ترويج خدمة خاصة جديدة هي خدمة "موزايك ملتي رووم Mozaic TV Multiroom"، التي تمكن العملاء من الحصول على وصلات مختلفة في المنزل.

 

وبوجود خدمة باقة الأطفال الخاصة، يمكن للعملاء الحصول على تركيب منفذ ثاني  للخدمة  في غرف أطفالهم  وأن يختاروا لهم باقات خاصة تناسبهم. وتمكن خدمة موزايك تي في، التي تتميز بوجود أفضل وسائل التحكم في المحتوى الخاصة بالأبوين،  العائلات من ضمان  حصول أطفالها على أغنى المحتويات التعليمية والثقافية التي تبثها أجهزة التلفزيون الموجودة في غرفهم.

 

وتمكن خدمة "موزايك ملتي رووم Mozaic TV Multiroom" العملاء من الحصول على خدمات موزايك تي في في غرف مختلفة في المنزل، وتحل بذلك  مشكلة الخلاف حول السيطرة على جهاز التحكم عن بُعد.

 

باستطاعة العملاء زيارة الموقع www.mozaic.qa للحصول على معلومات إضافية عن أي من القنوات الجديدة. وتتوفر قناة STAR Gold في الوقت الحالي على باقة "بهلا برايم"، وعلى باقة موزايك للأفلام الآسيوية، التي تبلغ تكلفتهما 145 ر.ق.، و25 ر.ق. في الشهر على  التوالي.

 

أما قناة STAR Jalsha فتتوفر على قناة "بهلا منوعات" وباقة موزايك للمنوعات الآسيوية مقابل تكلفة 35 ر.ق.، و40 ر.ق. في الشهر على  التوالي.

 

أما بالنسبة لعملاء موزايك تي في الحاليين في باقات "بهلا منوعات"، و"بهلا برايم" وموزايك للأفلام الآسيوية فستتوفر لهم القناتان الجديدتان بدون تكلفة إضافية.



قطر أوريدو قطر

تعد مجموعة كيوتل سابقا أوريدو حاليا شركة اتصالات عالمية رائدة ذات تواجد كبير ومتميّز بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

على هامش معرض ومؤتمر كيتكوم، وقعت شركة سكك الحديد القطرية (الريل) اتفاقاً هاماً تقوم بموجبه Ooredoo بتوفير حلول


مزودي الخدمة

أقامت Ooredoo الليلة الماضية حفلاً مميزاً في متحف الفن الإسلامي في قطر، وذلك لإطلاق قناة MBC+ Ooredoo بالتعاون مع


مزودي الخدمة

أعلنت اليوم كل من Ooredoo للخدمات الدولية ذراع مجموعة Ooredoo المتخصص في مبيعات الشركات، وشركة سباركل Sparkle ذراع

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو قطر


أجرت Ooredoo بنجاح اختبارات على أحد أنظمة شبكات الجيل الخامس 5G التجريبية الأولى من نوعها، والتي تجعل قطر إحدى أوائل الدول في العالم وأول دولة في منطقة الخليج تحقق هذا






    جديد الهواتف

5
نوكيا
أسود، ازرق ، فضة ،
13 ميجا بكسل ,

6
نوكيا
أسود، ازرق ، فضة ،
16 ميجا بكسل ,


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay