x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

اتصالات الامارات تقدم رسوماً مخفضة لاستخدام البيانات للهاتف المتنقل أثناء التجوال الدولي

أول عرض من نوعه في الإمارات لاستخدام البيانات أثناء التجوال الدولي بنسبة خصم لا تقل عن 95% في 14 دولة مفضلة

نشر 2011-07-20 - 12:04 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - الامارات العربية المتحده , أبوظبي - 20 يوليو 2011: أعلنت "اتصالات" عن إطلاقها أول عرض من نوعه في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يتيح هذا العرض للعملاء استخدام البيانات أثناء التجوال الدولي بأسعار مخفضة، وهو ما يمنح العملاء التحكم بقيمة استخدام البيانات أثناء السفر إلى الخارج. وتوفر باقات استخدام البيانات أثناء التجوال الدولي الجديدة، التي يتراوح حجم بياناتها المتاحة من 100 ميجابايت إلى 3 جيجابايت تخفيضاً بنسبة لا تقل عن 95% وذلك بالتعاون مع شركاء "اتصالات" المفضلين لخدمات التجوال الدولي في 14 دولة. كما توفر هذه العروض تخفيضاً بنسبة تصل لأكثر من 50% على الباقات التي تتيح استخدام 6 ميجابايت يومياً أثناء التجوال الدولي عبر 520 مشغل حول العالم.

 

وتعليقاً على إطلاق هذه العروض قال ماثيو ويلشير، الرئيس التنفيذي للتسويق في "اتصالات: "يأتي إطلاق "اتصالات" لعروض استخدام البيانات أثناء التجوال الدولي الجديدة في سياق حرصها المستمر على تقديم أفضل الخدمات التي تلبي مختلف متطلبات عملائها، إذ تتيح هذه العروض السخية لعملاء "اتصالات" استخدام البيانات في هواتفهم الذكية بالإضافة إلى أجهزة استقبال البيانات الإلكترونية الأخرى أثناء السفر بالخارج. ويضيف ويلشير: "يتمكن العملاء من خلال المزايا العديدة التي توفرها هذه العروض، مثل إشعارات استخدام البيانات المتنقلة وتحديد استخدام البيانات، ومتابعة حجم استخدام بياناتهم أثناء التجوال الدولي. وبتقديم هذه الباقات ذات الأسعار المخفضة من "اتصالات" سيحظى العملاء بإمكانية الإستمتاع بخدمات تصفح الانترنت وتشغيل مقاطع الفيديو وخدمة البريد الإلكتروني بالإضافة إلى استخدام برامج المحادثة من دون أي قلق".

 

وفي السياق ذاته –يؤكد ويلشير- على أن هذه العروض الجديدة تتيح للعملاء المشتركين في خدمة الدفع المسبق وعملاء نظام الفاتورة الشهري، الحصول على باقات حلفاء "اتصالات" أو "الشركاء المفضلين" أو الباقات "الشاملة" بشكل يومي أو أسبوعي أو شهري. وتشمل هذه الباقات استخدام كافة البيانات أثناء التجوال الدولي بما في ذلك استخدام Blackberry.   

 

جدول: باقات بيانات الهاتف المتحرك أثناء التجوال الدولي الجديدة

اتصالات الامارات واسعار التجوال

ويمكن للعملاء شراء الباقة التي يرغبون بالحصول عليها من داخل وخارج دولة الإمارات من خلال طلب *177# أو إرسال رسالة نصية قصيرة برمز شراء الباقة إلى الرقم 1010. وللإطلاع على قائمة رموز الشراء عبر الرسالة النصية لجميع باقات التجوال الدولي المتوفرة، يمكن للعملاء إرسال كلمة ROAME (لطلب القائمة باللغة الإنكليزية) أو كلمة ROAMA (لطلب القائمة باللغة العربية) إلى الرقم 1010. كما يستطيع العملاء شراء الباقات من مراكز أعمال "اتصالات" أو من خلال الاتصال بالرقم 8002300.

 

 وبالإضافة إلى ذلك، توفر "اتصالات" ولأول مرة لعملائها في الإمارات إمكانية إعادة شراء أي باقة بيانات أثناء التجوال الدولي بعد انتهاء مدة صلاحيتها أو نفاذ سعة البيانات المتاحة خلال مدة الصلاحية. وتكون هذه الباقات متاحة لفترات يتم تحديدها مسبقاً وتبدأ صلاحيتها من أول استخدام لخدمة الانترنت خارج الدولة.

 

وأعلنت "اتصالات" كذلك عن تطبيق أسعار ثابتة ومخفضة لخدمة الدفع حسب الإستخدام لبيانات الهاتف المتحرك أثناء التجوال الدولي في كافة أنحاء العالم. وتشمل الأسعار الجديدة الضرائب والرسوم التي يفرضها شركاء التجوال الدولي. وقد تم تحديد هذه الأسعار الجديدة بقيمة درهم واحد لكل 30 كيلو بايت (للمشتركين في نظام الفاتورة الشهري) و 1.5 درهم لكل 30 كيلو بايت (للمشتركين في الخدمة المدفوعة مقدماً "واصل"). وبتقديم هذه الأسعار الثابتة والمخفضة التي يتم احتسابها عند الإستخدام مباشرة لم يعد العملاء بحاجة إلى الإنتظار لاستلام تفاصيل الإستخدام من شركاء التجوال الدولي.

 

 

بيانات التجوال الدولي الجديدة من "اتصالات" مزايا جديدة قيمة تغني العميل من مفاجأة فواتير تجوال البيانات وتبقيه على إطلاع دائم بسعة البيانات المستخدمة:

 

1-  لأول مرة في الإمارات، يحصل عملاء خدمة الدفع المسبق ونظام الفاتورة الشهري والمشتركون في باقات استخدام البيانات أثناء التجوال الدولي من "اتصالات" على إشعار يخبرهم بسعة البيانات المستخدمة. وسوف يستلم المشتركون رسالة نصية قصيرة تصل إلى هواتفهم المتحركة  عند استخدام الحد الأقصى المتاح لاستخدام البيانات المتنقلة، مما يتيح لهم إعادة شراء باقتهم المفضلة إذا تطلب الأمر. كما يستطيع العملاء الإستفسار حول استخدامهم لبيانات الهاتف المتحرك أثناء التجوال الدولي في أي وقت من خلال الاتصال بالرقم *177# أو إرسال الرمز GR للباقة الشاملة و PR للباقة المفضلة أو AR للشريك الحليف إلى الرقم 1010.  

 

2-  لمنع المفاجآت الناتجة عن الإفراط في استخدام البيانات داخل دولة الإمارات وأثناء التجوال الدولي تضع "اتصالات" قواعد جديدة لتحديد استخدام البيانات في خدمة الدفع حسب الإستخدام والبيانات المتاحة خارج نطاق باقة البيانات. ويحظى العملاء بإمكانية اختيار الحد الأقصى لاستخدام البيانات أثناء التجوال الدولي والإشعارات التي يرغبون باستلامها والتحكم بتجربتهم الخاصة باستخدام البيانات المتنقلة.

 

وأضاف ويلشير: "تنصح "اتصالات" عملائها بزيارة موقعها الإلكتروني قبل السفر إلى الخارج، للتأكد من معرفتهم بتكاليف التجوال الدولي وكيفية التقليل منها. وفي حال لم يكن لديهم وقتاً كافياً لزيارة الموقع، فإن خدمة التنبيه الهاتفية الخاصة وقواعد الحد الأقصى لاستخدام البيانات ستضمن بأن العملاء على معرفة تامة بالتكاليف الإضافية التي من الممكن تحملها مقابل بيانات الاتصال أثناء التجوال الدولي. وستتيح لهم هذه الخدمة إمكانية التواصل مع الأهل والأصدقاء بالإضافة إلى إدارة أعمالهم بأقل التكاليف الممكنة".

 

 وعند اختيار سقف الإستخدام (Soft-CAP)، وهو الإختيار المطبق حالياً من قبل "اتصالات" على جميع المشتركين، سيتم إرسال إشعار بواسطة رسالة نصية قصيرة عند وصول قيمة الإستخدام إلى 10 درهم و 500 درهم من مبلغ فاتورة استخدام البيانات أثناء التجوال الدولي. وباستطاعة العملاء استخدام البيانات أثناء التجوال الدولي من خلال خدمة الدفع حسب الإستخدام بمبلغ فاتورة يصل إلى 1,000 درهم فقط. وباستطاعتهم بعد ذلك مواصلة استخدام خدمات البيانات على هواتفهم المتحركة من خلال شراء باقة لاستخدام البيانات أثناء التجوال الدولي أو عن طريق إرسال رسالة نصية قصيرة تحمل الرمز “U DATAR” إلى الرقم 1010 لمنع حجب الخدمة ومواصلة استخدام بيانات بمبلغ 1,000 درهم أضافي. أما خيار سقف الأستخدام (Hard CAP) فإنه لا يسمح بتجاوز الرسوم المقررة من خلال حجب الإستخدام خارج نطاق باقة البيانات أثناء التجوال الدولي. وسيتم إشعار العملاء الراغبين باختيار سقف الإستخدام (VIPs No CAP) عند وصول قيمة استخدام البيانات خارج نطاق باقة البيانات أثناء التجوال الدولي إلى 500 درهم ومضاعفات هذا المبلغ.

 

ويمكن للعملاء اختيار أو تغيير سقف الإستخدام المفضل من خلال زيارة أحد مراكز أعمال "اتصالات" أو عن طريق الاتصال بخدمة العملاء على الرقم 101.

 

للمزيد من المعلومات، حول باقات التجوال الدولي و أسعار خدمة "الدفع حسب الإستخدام" يمكن للعملاء الاتصال على الرقم *177# أو خدمات المشتركين على الرقم 8002300 أو زيارة موقع "اتصالات" الإلكتروني:

 

www.etisalat.ae/roaming

 



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


معارض ومؤتمرات

شهد جناح "اتصالات" المشارك في أسبوع جيتكس للتقنية إقبالاً واسعاً من قبل الزوار الراغبين بخوض رحلة استثنائية


معارض ومؤتمرات

احتفلت مؤسسة اتصالات الإمارات العالمية في جناحها المتميز في معرض جيتكس الدولي للاتصالات، اليوم، بفوز مصر


معارض ومؤتمرات

بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، وقعت بلدية دبي وشركة

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


أعلنت "اتصالات" اليوم عن طرحها الحصري لأحدث إصدارات الهواتف الذكية "Xiaomi" بأسعار تبدأ من 969 درهم، مع إمكانية الاستفادة أيضاً من خيارات الدفع الذكية بأقساط تبدأ من 42






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay