x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

اتصالات الامارات و تليفونيكا في تعاون واسع النطاق يشمل كافة الأسواق التي تعمل بها المجموعتين

نشر 2011-07-24 - 10:34 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



 

موبايلك - مدريد ، اسبانيا وأبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة ، 21 يوليو 2011 – " مجموعة اتصالات" و"تليفونيكا"  اكبر الشركات  الرائدة في مجال  قطاع الاتصالات في العالم ، وقعا اليوم  اتفاقية شراكة إستراتيجية للدخول في تعاون واسع النطاق يشمل كافة الأسواق التي تعمل بها المجموعتين . وسوف تسمح هذه الشراكة لكل من  الفريقين على التعاون في مجموعة  واسعة من المجالات الإستراتيجية والعملية  نظراً لخبرة المجموعتين  العملاقتين في مجال خدمات الاتصال . وتهدف هذه الشراكة  إلي تعزيز القدرات والخبرات الفنية والعملية  للمجموعتين  في مواجهة التحديات والتطورات التي يشهدها القطاع وتعزيز المبادرات التي من شأنها  تحسين خدمة العملاء و تلبية احتياجاتهم في كافة الأسواق التي يعمل بها الطرفين. 

 

ووفقاً لأحكام هذا الاتفاق ، سوف يسعى  الطرفين إلى إنشاء آليات تمكينهما من الاستفادة من تجارب بعضهما البعض في المجالات الإستراتيجية المختلفة ، بما في ذلك التعاون في مجال المقاييس التكنولوجية ، الدراسات والبحوث ، المنتجات الجديدة والخدمات المصممة لمجابهة الثورة الرقمية وفرص النمو في  خدمات M2M ، والخدمات المالية والخدمات السحابية. 

 

 

واتفقت الشركتان أيضا على العمل معاً للاستفادة  من خبرات كل منهما في مجال  المشتريات الدولية ، وخدمات الجملة فضلا عن تقديم الدعم اللازم  لتعزيز وتقديم  تجربة  عملاء  فريدة  من نوعها في كافة الأسواق التي تعمل بها المجموعتين ،  مستفيدين  بذلك من مزايا برنامج شركاء "تليفونكا"  العالمي . 

 

 ويسري هذا الاتفاق مباشرة من تاريخ التوقيع مما يمكن الشركتين من دفع حركة الابتكار، وتوليد المدخرات وزيادة المردود المالي.  كما ومن المتوقع أن يعمل على تعزيز الريادة للشركتين في كافة الأسواق التي يعملون بها،  إضافة إلى توفير أساس قوي للمنافسة على الصعيد العالمي والمحلي في مجال صناعة الاتصالات المتغيرة.

 

الجدير بالذكر أن الفريقين لا يتنافسان في أي من الأسواق التي يعملون بها ، وسيتم تقديم فوائد  هذه الاتفاق إلى معظم الشركات التابعة والزميلة لهما. وتعمل اتصالات اليوم في 18 بلدا في أفريقيا وآسيا والشرق الأوسط بينما تعمل  تليفونيكا في 25 سوقاً في أوروبا وأمريكا اللاتينية مما يكمل رقعة المجموعتين في تغطية العالم كافة. 

 

 



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تمتلك اتصالات موقعا رياديا قويا في الاستثمار في تقنيات وحلول إنترنت الأشياء وتتفرد بتاريخ من الإنجازات


مزودي الخدمة

أعلنت «اتصالات» أمس توفّر أحدث إصدارات هواتف آبل الذكية «آيفون إكس» حيث يمكن لعملاء اتصالات من تقديم طلبات


مزودي الخدمة

أعلنت "اتصالات" اليوم عن باقة جديدة تتيح لعملاء الهاتف المنزلي الثابت إجراء مكالمات دولية غير محدودة إلى

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


شهد جناح "اتصالات" المشارك في أسبوع جيتكس للتقنية إقبالاً واسعاً من قبل الزوار الراغبين بخوض رحلة استثنائية غامرة بالتقنيات المستقبلية.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay