اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


اتصالات الامارات و تليفونيكا في تعاون واسع النطاق يشمل كافة الأسواق التي تعمل بها المجموعتين

نشر 2011-07-24 - 10:34 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


 اتصالات  الامارات و تليفونيكا  في تعاون واسع النطاق يشمل كافة الأسواق التي تعمل بها المجموعتين

 

موبايلك - مدريد ، اسبانيا وأبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة ، 21 يوليو 2011 – " مجموعة اتصالات" و"تليفونيكا"  اكبر الشركات  الرائدة في مجال  قطاع الاتصالات في العالم ، وقعا اليوم  اتفاقية شراكة إستراتيجية للدخول في تعاون واسع النطاق يشمل كافة الأسواق التي تعمل بها المجموعتين . وسوف تسمح هذه الشراكة لكل من  الفريقين على التعاون في مجموعة  واسعة من المجالات الإستراتيجية والعملية  نظراً لخبرة المجموعتين  العملاقتين في مجال خدمات الاتصال . وتهدف هذه الشراكة  إلي تعزيز القدرات والخبرات الفنية والعملية  للمجموعتين  في مواجهة التحديات والتطورات التي يشهدها القطاع وتعزيز المبادرات التي من شأنها  تحسين خدمة العملاء و تلبية احتياجاتهم في كافة الأسواق التي يعمل بها الطرفين. 

 

ووفقاً لأحكام هذا الاتفاق ، سوف يسعى  الطرفين إلى إنشاء آليات تمكينهما من الاستفادة من تجارب بعضهما البعض في المجالات الإستراتيجية المختلفة ، بما في ذلك التعاون في مجال المقاييس التكنولوجية ، الدراسات والبحوث ، المنتجات الجديدة والخدمات المصممة لمجابهة الثورة الرقمية وفرص النمو في  خدمات M2M ، والخدمات المالية والخدمات السحابية. 

 

 

واتفقت الشركتان أيضا على العمل معاً للاستفادة  من خبرات كل منهما في مجال  المشتريات الدولية ، وخدمات الجملة فضلا عن تقديم الدعم اللازم  لتعزيز وتقديم  تجربة  عملاء  فريدة  من نوعها في كافة الأسواق التي تعمل بها المجموعتين ،  مستفيدين  بذلك من مزايا برنامج شركاء "تليفونكا"  العالمي . 

 

 ويسري هذا الاتفاق مباشرة من تاريخ التوقيع مما يمكن الشركتين من دفع حركة الابتكار، وتوليد المدخرات وزيادة المردود المالي.  كما ومن المتوقع أن يعمل على تعزيز الريادة للشركتين في كافة الأسواق التي يعملون بها،  إضافة إلى توفير أساس قوي للمنافسة على الصعيد العالمي والمحلي في مجال صناعة الاتصالات المتغيرة.

 

الجدير بالذكر أن الفريقين لا يتنافسان في أي من الأسواق التي يعملون بها ، وسيتم تقديم فوائد  هذه الاتفاق إلى معظم الشركات التابعة والزميلة لهما. وتعمل اتصالات اليوم في 18 بلدا في أفريقيا وآسيا والشرق الأوسط بينما تعمل  تليفونيكا في 25 سوقاً في أوروبا وأمريكا اللاتينية مما يكمل رقعة المجموعتين في تغطية العالم كافة. 

 

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

وقعت مجموعة إي آند وشركة هواوي مذكرة تفاهم خلال المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 MWC للتعاون معاً في إنشاء


مزودي الخدمة

أعلنت اتصالات من إي آند عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة "سيسكو" بهدف توفير خدمات التحول الرقمي المستدامة للشركات


مزودي الخدمة

أعلنت اتصالات من إي آند اليوم عن تحالفها الاستراتيجي مع شركة هواوي العالمية، لإطلاق أول موقع يلتزم بالحياد

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


اعلنت اتصالات من إي آند اليوم عن تحالفها الاستراتيجي مع شركة هواوي العالمية، لإطلاق أول موقع يلتزم بالحياد المناخي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لشبكة الجيل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay