اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


كيوتل تقرب العملاء من أهاليهم وأصحابهم خلال رمضان بتكلفة 35 درهماً للدقيقة فقط

العرض الخاص برمضان يتيح للعملاء الاتصال محلياً ودولياً بتكلفة 35 درهماً للدقيقة

نشر 2011-07-31 - 09:03 بتوقيت جرينتش
قطر قطر


كيوتل تقرب العملاء من أهاليهم وأصحابهم خلال رمضان  بتكلفة 35 درهماً للدقيقة فقط

 

موبايلك - الدوحة، قطـــر - 31 يوليو 2011 : شهر رمضان هو شهر التواصل مع الآخرين بطرق لها معان شتى. وفي شهر رمضان لهذا العام، تسعى كيوتل إلى تسهيل سبل التواصل بين أفراد الجمهور وذلك من خلال طرحها لعرض خاص للاتصالات الجوالة لإثراء مشاعر القربى والمودة مع أقاربهم وأصدقائهم سواءً كانوا هنا في قطر، أو خارجها. 

 

فبإمكان عملاء خدمة الاتصالات الجوالة، سواءً كانت خدمة "هلا" أو "الشهري" الاستفادة من الاتصال بشكل منتظم مع أحبابهم، بفضل التكلفة المنخفضة البالغة 35 درهماً للدقيقة الواحدة لكل من المكالمات المحلية والدولية. 

 

وبطرح التعرفة المنخفضة لكل من المكالمات المحلية والدولية، يمكن لعملاء كيوتل الاستفادة من أطول وقت ممكن في التحدث مع الآخرين سواءً هنا في قطر، أو في أي مكان آخر في العالم.

 

فقد أصبح التواصل مع  الأهل والأصدقاء وتبادل التهاني بمناسبة حلول الشهر الفضيل من الأعراف المتبعة بهذه المناسبة المباركة، ولذلك جاء هذا العرض من كيوتل لكي يسهل على عملاء الشركة التواصل مع من يحبون طوال الشهر الكريم. 

 

وسيستفيد من التعرفة المخفضة التي تبلغ 35 درهماً للدقيقة الواحدة جميع عملاء كيوتل في خدمات الاتصالات الجوالة بشكل تلقائي، وسيسري هذا العرض الخاص من تاريخ 1 أغسطس وحتى نهاية شهر رمضان. وهذا العرض الجديد ليس سوى عرض واحد من عدة عروض مميزة صممت لكي تثري مشاعر القرابة في هذا الشهر العظيم. 

 

وسيبدأ العرض في 1 أغسطس على جميع المكالمات المحلية والدولية التي تتم خلال شهر رمضان، وعلى المكالمات المحلية داخل قطر في أوقات الذروة وخارجها. 

 

وتؤكد كيوتل التزامها بتقديم مجموعة كبيرة من الخدمات والعروض طوال شهر رمضان الكريم تسهم في تقريب أفراد الجمهور من بعضهم البعض في هذه الأوقات المباركة من السنة. 

 

وبالإضافة على العروض على المكالمات، توفر الشركة أيضاً من خلال خدمة موزايك تي في مجموعة من البرامج التعليمية والدينية، وتدعم كذلك العديد من الأنشطة الخيرية والاجتماعية. 

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



قطر أوريدو قطر

تعد مجموعة كيوتل سابقا أوريدو حاليا شركة اتصالات عالمية رائدة ذات تواجد كبير ومتميّز بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

اختارت مجموعة اوريدو(Ooredoo), شركة اتصالات رائدة تقدم خدمات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وآسيا, شركة إريكسون


مزودي الخدمة

أعلنت شركة "أوريدو" قطر، مُشغّل الاتصالات الرائد في قطر عن تكريمها بلقب أحد أفضل أماكن العمل في البلاد لعام 2021.


مزودي الخدمة

أعلنت Ooredoo ش.م.ق.ع ("Ooredoo"( (ورمز تداولها(ORDS وشركة CK Hutchison Holdings Limited ("CK Hutchison") (ورمز تداولها(HK0001 (والمشار إليهما بـ

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو قطر


وقعت مجموعة Ooredoo للاتصالات، وشركة إريكسون (المسجلة في ناسداك: إريك) اتفاقية عالمية تمتد لعدة سنوات في مجال شبكات الجيل الخامس، وتستهدف توفير خدمات وأنظمة الموجات






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2022 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2022 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay