اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


عمران أفضل قيادي لشركات الاتصالات في المنطقة ضمن جوائز TELETIMES العالمية في باكستان

اتار :- يعد عمران من أهم صناع القرار في قطاع الاتصالات

نشر 2011-07-31 - 12:21 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


عمران أفضل قيادي لشركات الاتصالات في المنطقة ضمن جوائز TELETIMES العالمية في باكستان

 

موبايلك -  ابوظبي وإسلام آباد  :- نال سعادة / محمد عمران  رئيس مجلس إدارة "اتصالات"  جائزة أفضل قيادي لشركات خدمات الاتصالات في المنطقة،  وذلك ضمن المؤتمر السنوي لجوائز TELETIMES الدولية والتي عقدت في باكستان. وقدمت هذه الجائزة المرموقة لسعادته من قبل وزير المالية الباكستاني الدكتور/حافظ شايك.

 

وقد تم تنظيم حفل توزيع الجوائز من قبل مجلة TELETIMES وبمشاركة مجموعة كبيرة من الشركات من مختلف أنحاء القارة التي طبقت أفضل الممارسات، ووضعت معايير جديدة في خدمات التكنولوجيا، والإدارة والقيادة. وضم المجلس الاستشاري للجائزة قادة بارزين في قطاع الاتصالات والمعلومات من مختلف أنحاء المنطقة.

 

أمضى محمد عمران أكثر من ثلاثة عقود من العمل في “اتصالات" حيث شَغَل خلالها مختلف الوظائف وتدرج في السلم الوظيفي حتى وصل لمنصب رئيس مجلس الإدارة في العام 2005، مما أهله لأن يقود المؤسسة للعديد من الإنجازات والنجاحات. 

 

وقد شهدت "اتصالات" نمواً ملحوظا خلال  إدارته ‘ ليشمل التوسع في 18 سوقا على امتداد آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا، وتقدم  "مجموعة اتصالات" اليوم خدماتها لأكثر من 140 مليون مشترك . 

 

وقاد عمران "اتصالات" إلى مصاف الشركات العالمية من خلال مجموعة من التوسعات والإستحواذات الخارجية في قارتي أسيا وأفريقيا لتصبح ضمن قائمة كبرى الشركات العالمية. وشكلت العديد من التوسعات التي قادها عمران نماذج يحتذى بها في عالم الإدارة والتخطيط.  استثمرت المؤسسة  تحت قيادته وببراعة في مجموعة من  الأسواق  الناشئة مثل نيجريا والهند  وتنزانيا وباكستان وسيرلانكا واندونيسيا و"كنار" السودان ، والتي تعد جميعها  اليوم  محطات مشرقة في تاريخ المؤسسة بصورة خاصة  ودولة الإمارات العربية المتحدة على حدا سواء . 

 

وتعليقاً على هذا الفوز، قال عمران: " انه لشرف لنا الحصول على هذه الجائزة المرموقة التي تعكس رؤيتنا لتعزيز وتغيير الطريقة التي يتواصل بها الناس وذلك عبر تواجدنا في 18 دولة حول العالم. وقال: "اهدي هذا النجاح إلى كافة العاملين بالمؤسسة لما بذلوه من جهدا ووقت ثمين في تحقيق ما نحن فيه اليوم". 

 

ومن جانبه  قال : خالد اتار رئيس تحرير مجلةTELETIMES ” الجهة المنظمة للجائزة "يأتي منح  هذه الجائزة  لمؤسسة "اتصالات" ممثلة في شخص سعادة / محمد عمران  تقديراً وتثمين لجهوده في  خدمة قطاع  الاتصالات والمعلومات في المنطقة ، فضلا على  الدور المتميز الذي لعبته "اتصالات"   على الصعيدين  المحلي والدولي  وفي دفع عجلة الابتكار والموثوقية  والالتزام بالوعود في  توفير أحدث الخدمات والتقنيات ذات القيمة العالية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا  وأسيا . وأضاف "يعد عمران اليوم من أهم صناع القرار في مجال صناعة الاتصالات في المنطقة". 

 

وكان عمران  قد تلقى  العديد من الجوائز الدولية الكبرى لإسهاماته الشخصية في المؤسسة خصوصاً وقطاع الاتصالات عموماً ، وتشمل هذه الجوائز  جوائز وطنية وإقليمية ودولية،  كان آخرها جائزة أفضل رئيس دولي لقطاع الاتصالات في العالم ضمن جوائز الأعمال الدولية والذي عقد بلندن 2010.  نال عمران شهادة الهندسة في هندسة الالكترونيات والاتصالات من جامعة القاهرة في 1977.

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أبرمت زيروكس الإمارات، الشركة الرائدة في ابتكار الحلول الرقمية المتطورة، مذكرة تفاهم مع شركة تمديد


مزودي الخدمة

استضافت اتصالات وإريكسون (NASDAQ: ERIC) حدثًا عن الاستدامة بعنوان "رحلة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات نحو السباق


مزودي الخدمة

أعلنت اتصالات اليوم عن إبرام شراكة جديدة مع مايكروسوفت بهدف تعزيز أمن الحدود الرقمية والبنية التحتية

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


أعلنت "مجموعة اتصالات" ومجموعة "G42" اليوم عن توقيعهما اتفاق ملزم، يتم على أساسه دمج إجمالي 12 مركز بيانات تابع للمجموعتين في مشروع مشترك جديد تحت مظلة شركة "خزنة داتا






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay