اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


اتصالات الامارات تمدد صلاحية بطاقات الهاتف المتحرك المدفوعة مقدما واصل مدى الحياة مجاناً

تطبق على جميع مشتركيها تلقائيا وبدون رسوم إضافية

نشر 2011-08-01 - 10:02 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


اتصالات الامارات تمدد صلاحية بطاقات الهاتف المتحرك المدفوعة مقدما واصل مدى الحياة مجاناً

موبايلك - الامارات العربية المتحدة ,أبوظبي  - 1 أغسطس 2011: أعلنت "اتصالات" عن تمديدها لصلاحية اشتراكات الهاتف المتحرك المدفوعة مقدماً "واصل" للمشتركين الحاليين والجدد مدى الحياة، وذلك دون الحاجة لدفع أي رسوم أو طلب تفعيل هذه الميزة إذ يتم منحها للمشتركين تلقائيا. وبذلك فإن المشتركين سيحتفظون باشتراكاتهم فعَالة ودون الحاجة لطلب تجديدها سنويا. وما عليهم سوى استخدام اشتراكاتهم لمرة واحدة على الأقل في خدمة مدفوعة كإجراء مكالمة هاتفية أو ارسال رسالة نصية قصيرة خلال مدة لا تتجاوز ثلاثة أشهر. 

 

وتعليقاً على تفعيل هذه الخاصية الجديدة قال ماثيو ويلشير، الرئيس التنفيذي للتسويق في "اتصالات": "تلتزم "اتصالات" بمواصلة العمل على تلبية متطلبات عملائها بشكل يرضي توقعاتهم من خلال إطلاق سلسلة من المبادرات القيّمة التي تعود بالفائدة على المستخدمين. ويعكس تمديد بطاقات واصل لفترة صلاحية تمتد مدى الحياة حرص "اتصالات" على تقديم أفضل الخدمات لعملائها، كما تساهم في تعزيز تجربتهم الخاصة بخدمات الهاتف المتحرك وجعلها أكثر ملاءمة لمتطلباتهم. وفضلاً عن إمكانية احتفاظ العملاء باشتراكاتهم مدى الحياة، فإنها تساعدهم كذلك على توفير قيمة تجديد الإشتراك السنوى. هذا بالإضافة إلى توفر خدمات الهاتف المتحرك على شبكة عالية الاعتمادية تتميز بتغطية لجميع أنحاء الدولة وذات سرعة وجودة عالية".

وتتوفر خدمة الهاتف المتحرك المدفوعة مقدما "واصل" من "اتصالات" بسعر 75 درهماً مع رصيد إضافي مجاني بقيمة 25 درهم يمكن استخدامه لإجراء مكالمات محلية ودولية وإرسال الرسائل النصية القصيرة، وتكون جميع البطاقات الجديدة صالحة للأستخدام مدى الحياة منذ تفعيلها، بينما سيتم تمديد صلاحية البطاقات المستخدمة لتكون صالحة مدى الحياة وسيتم إعلام المشتركين بذلك عبر رسالة نصية قصيرة.  مع التأكيد على بقاء تكلفة الخدمات على حالها ودون أي تغيير في تعرفة إجراء المكالمات أو الإستفادة من الخدمات.  

 

ويمكن لعملاء "واصل" مضاعفة القيمة التي بإمكانهم الحصول عليها من خلال الإشتراك في عرض الاتصال الدولي أثناء ساعات التخفيض المميزة والإستمتاع بخصم يصل إلى 60% على أسعار المكالمات الدولية خلال ساعات التخفيض المميزة من الساعة 11 مساءاً لغاية الساعة 7 صباحاً. وكذلك توفيرا يصل إلى  35% أثناء ساعات التخفيض بين الساعة 2 ظهرا - 4 مساءاً وبين الساعة 9 مساءاً والساعة 11 مساءاً يوميا،ً وطوال أيام الجمع والعطل الرسمية. 

 

كما تتوفر لجميع مشتركي الهاتف المتحرك عروض "اتصالات" الخاصة بالمكالمات الدولية مثل عرض"دولتي المفضلة الذي يوفر خصما بنسبة 30% طوال اليوم وعرض الأصدقاء والعائلة . ويمكن الإشتراك في أي من العروض الدولية من خلال الاتصال على الرقم 125. للمزيد من المعلومات حول عروض "واصل" مسبقة الدفع وأسعارها، يمكن الاتصال على الرقم 80077666 أو زيارة الموقع الإلكتروني www.etisalat.ae 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أبرمت زيروكس الإمارات، الشركة الرائدة في ابتكار الحلول الرقمية المتطورة، مذكرة تفاهم مع شركة تمديد


مزودي الخدمة

استضافت اتصالات وإريكسون (NASDAQ: ERIC) حدثًا عن الاستدامة بعنوان "رحلة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات نحو السباق


مزودي الخدمة

أعلنت اتصالات اليوم عن إبرام شراكة جديدة مع مايكروسوفت بهدف تعزيز أمن الحدود الرقمية والبنية التحتية

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


أعلنت "مجموعة اتصالات" ومجموعة "G42" اليوم عن توقيعهما اتفاق ملزم، يتم على أساسه دمج إجمالي 12 مركز بيانات تابع للمجموعتين في مشروع مشترك جديد تحت مظلة شركة "خزنة داتا






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay