اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


فودافون و ILOVEQATAR.NET تعيدان اطلاق موقع رمضان الجديد والمطور

نشر 2011-08-02 - 12:54 بتوقيت جرينتش
قطر قطر


فودافون و ILOVEQATAR.NET تعيدان اطلاق موقع رمضان الجديد والمطور

 

موبايلك - قطر , الدوحة - 2 أغسطس 2011: للسنة الثانية على التوالي، أطلقت شركة فودافون قطر بالمشاركة مع iLoveQatar.net الموقع الفريد من نوعه المكرس لشهر رمضان الكريم في دولة قطر، وهو موقع http://www.ramadan-kareem.net/.

 

صمم الموقع ليكون جميلاً، ونابضاً بالحياة، وسهل التصفح بالاضافة إلى مزاياه الأخرى الرائعة التي تساعد الجميع في دولة قطر بالابتهاج بهذا الشهر الفضيل وتقديره.  ومايلفت النظر في هذا الموقع هو خلفيته المميزة التي تتغير اعتماداً على الوقت، حيث تبدأ بالشروق ومن ثم الغروب وتنتهي بسماءٍ ليلية تلألئها النجوم.

 

وللذين يريدون تصفح موقع Ramadan-Kareem.net على هواتفهم الجوالة، فللموقع إصدارٌ مخصص للموبايل الذي يتضمن كافة المميزات الموجودة في الموقع الاصلي.  وهذا الاصدار المخصص للموبايل يأتي مجاناً لجميع عملاء فودافون.

 

وماهو جديد على الموقع لهذا العام هو باقات الرسائل النصية التي يمكن لعملاء فودافون الاشتراك لاستقبالها يومياً متضمنةً مواعيد الصلاة، آيات قرآنية، مقاطع صوتية، نصائح صحية و وصفات لذيذة خلال شهر رمضان المبارك.

 

والخدمة الأخرى الرائعة التي تم اضافتها للموقع لهذا العام هي تطبيقات مقترح بها للهواتف الذكية .  فجميع مستخدمي هواتف نوكيا، أندرويد، بلاك بيري، و iPhone باستطاعتهم تحميل التطبيقات على أجهزتهم.  وهذه التطبيقات تتضمن مواعيد الصلاة، القبلة، ومنبه للأذان.

 

بالاضافة، سّهل موقع http://www.ramadan-kareem.net/ للجميع عميلة الحصول على مواعيد الصلاة، سواءً كان  من خلال تقويمٍ يستطيع الجميع تحميله على أجهزة الموبايل أو على سطح المكتب، أو تنبيهٍ من خلال الرسائل النصية القصيرة،أو من خلال أوقات الصلاة اليومية على الانترنت.

 

بما أن رمضان هو وقتٌ للتجمع والتواصل مع الأهل والأصدقاء، فلدى http://www.ramadan-kareem.net/ تقويمٌ رائع للأحداث والأماكن التي يتسطيع الجميع زيارتها للفطور، وللسحور، وللتسلية، وللمزيد من النشاطات الممتعة.  يتم تحديث القائمة يومياً والتي تبدو رائعة على الموقع المخصص للموبايل.

 

قال السيد خليفة صالح هارون، رئيس الاعلام الجديد والاستراتيجية لدى فودافون قطر " أردنا احضار الروح الرمضانية إلكنترونياً لاتاحة الفرصة للجميع للتواصل.  أردنا تعزيز ما أنشأناه في الموقع العام الماضي حيث كان هدفنا الأساسي هو إنشاء موقع متكامل للموبايل.  Ramadan-Kareem.net  يتضمن جميع مواعيد الصلاة، ويعطي الجميع فرصة معرفة ما يحصل للفطور والسحور بالاضافة إلى توفير دليل مفيد لشهر رمضان.  إنها طريقتنا لقول "رمضان كريم" للجميع في دولة قطر".

 

للذين يودون ارسال أجمل التهاني للأهل والاصدقاء بمناسبة شهر رمضان، فالموقع يتمضن بطاقات معايدة إلكترونية والتي صممت خصيصاً لشهر رمضان المبارك حيث تشمل صوراً لفوانيس رمضان ومدفع الافطار.  كما أن بطاقات المعايدة مخزنة على هيئة رسالة وسائط متعددة ليتمكن المستخدمون من تحويلها على أجهزتهم الجوالة لارسالها من خلالها.

 

للذين يريدون معرفة المزيد عن رمضان، http://www.ramadan-kareem.net/  يحتوي على دليل يشمل نصائح عن الأكل والشرب والتدخين واللباس مواضيعٍ أخرى يجب أخذها بعين الاعتبار خلال هذا الشهر الفضيل.

 

أخيراً وليس آخراً، http://www.ramadan-kareem.net/  يتضمن قائمةً بعروض وحملات فودافون الترويجية الرائعة التي يمكن الاستمتاع بها خلال شهر رمضان الفضيل ومابعده.

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



قطر فودافون قطر

مجموعة ڤودافون العالمية هي أحد أكبر مشغل لخدمة الهواتف المحمولة على مستوى العالم ومقرها الأساسي في نيو بيري ببيرك شير...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

قامت اليوم شركة "فودافون قطر" إلى جانب شركة "إنسيجو"، وهي رائدة في الحلول من الجهاز إلى السحابة القائمة على


مزودي الخدمة

تسعى شركة "فودافون قطر" إلى توظيف قوة المنصات الرقمية في توفير تجربة تفاعلية مميزة لعشاق كرة القدم خلال


مزودي الخدمة

أعلنت شركة "فودافون قطر" اليوم عن تعيين خميس محمد عبد الرحمن النعيمي رئيسياً تنفيذياً جديداً لقسم الموارد

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار فودافون قطر


أعلنت "فودافون قطر" أنها أول مشغل اتصالات في البلاد يوظف أحدث مزايا ووسائل تكنولوجيا الإنترنت لتطوير شبكته اللاسلكية عالمية المستوى.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay