x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا


    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

فودافون و ILOVEQATAR.NET تعيدان اطلاق موقع رمضان الجديد والمطور

نشر 2011-08-02 - 12:54 بتوقيت جرينتش
قطر قطر



 

موبايلك - قطر , الدوحة - 2 أغسطس 2011: للسنة الثانية على التوالي، أطلقت شركة فودافون قطر بالمشاركة مع iLoveQatar.net الموقع الفريد من نوعه المكرس لشهر رمضان الكريم في دولة قطر، وهو موقع http://www.ramadan-kareem.net/.

 

صمم الموقع ليكون جميلاً، ونابضاً بالحياة، وسهل التصفح بالاضافة إلى مزاياه الأخرى الرائعة التي تساعد الجميع في دولة قطر بالابتهاج بهذا الشهر الفضيل وتقديره.  ومايلفت النظر في هذا الموقع هو خلفيته المميزة التي تتغير اعتماداً على الوقت، حيث تبدأ بالشروق ومن ثم الغروب وتنتهي بسماءٍ ليلية تلألئها النجوم.

 

وللذين يريدون تصفح موقع Ramadan-Kareem.net على هواتفهم الجوالة، فللموقع إصدارٌ مخصص للموبايل الذي يتضمن كافة المميزات الموجودة في الموقع الاصلي.  وهذا الاصدار المخصص للموبايل يأتي مجاناً لجميع عملاء فودافون.

 

وماهو جديد على الموقع لهذا العام هو باقات الرسائل النصية التي يمكن لعملاء فودافون الاشتراك لاستقبالها يومياً متضمنةً مواعيد الصلاة، آيات قرآنية، مقاطع صوتية، نصائح صحية و وصفات لذيذة خلال شهر رمضان المبارك.

 

والخدمة الأخرى الرائعة التي تم اضافتها للموقع لهذا العام هي تطبيقات مقترح بها للهواتف الذكية .  فجميع مستخدمي هواتف نوكيا، أندرويد، بلاك بيري، و iPhone باستطاعتهم تحميل التطبيقات على أجهزتهم.  وهذه التطبيقات تتضمن مواعيد الصلاة، القبلة، ومنبه للأذان.

 

بالاضافة، سّهل موقع http://www.ramadan-kareem.net/ للجميع عميلة الحصول على مواعيد الصلاة، سواءً كان  من خلال تقويمٍ يستطيع الجميع تحميله على أجهزة الموبايل أو على سطح المكتب، أو تنبيهٍ من خلال الرسائل النصية القصيرة،أو من خلال أوقات الصلاة اليومية على الانترنت.

 

بما أن رمضان هو وقتٌ للتجمع والتواصل مع الأهل والأصدقاء، فلدى http://www.ramadan-kareem.net/ تقويمٌ رائع للأحداث والأماكن التي يتسطيع الجميع زيارتها للفطور، وللسحور، وللتسلية، وللمزيد من النشاطات الممتعة.  يتم تحديث القائمة يومياً والتي تبدو رائعة على الموقع المخصص للموبايل.

 

قال السيد خليفة صالح هارون، رئيس الاعلام الجديد والاستراتيجية لدى فودافون قطر " أردنا احضار الروح الرمضانية إلكنترونياً لاتاحة الفرصة للجميع للتواصل.  أردنا تعزيز ما أنشأناه في الموقع العام الماضي حيث كان هدفنا الأساسي هو إنشاء موقع متكامل للموبايل.  Ramadan-Kareem.net  يتضمن جميع مواعيد الصلاة، ويعطي الجميع فرصة معرفة ما يحصل للفطور والسحور بالاضافة إلى توفير دليل مفيد لشهر رمضان.  إنها طريقتنا لقول "رمضان كريم" للجميع في دولة قطر".

 

للذين يودون ارسال أجمل التهاني للأهل والاصدقاء بمناسبة شهر رمضان، فالموقع يتمضن بطاقات معايدة إلكترونية والتي صممت خصيصاً لشهر رمضان المبارك حيث تشمل صوراً لفوانيس رمضان ومدفع الافطار.  كما أن بطاقات المعايدة مخزنة على هيئة رسالة وسائط متعددة ليتمكن المستخدمون من تحويلها على أجهزتهم الجوالة لارسالها من خلالها.

 

للذين يريدون معرفة المزيد عن رمضان، http://www.ramadan-kareem.net/  يحتوي على دليل يشمل نصائح عن الأكل والشرب والتدخين واللباس مواضيعٍ أخرى يجب أخذها بعين الاعتبار خلال هذا الشهر الفضيل.

 

أخيراً وليس آخراً، http://www.ramadan-kareem.net/  يتضمن قائمةً بعروض وحملات فودافون الترويجية الرائعة التي يمكن الاستمتاع بها خلال شهر رمضان الفضيل ومابعده.

 



قطر فودافون قطر

مجموعة ڤودافون العالمية هي أحد أكبر مشغل لخدمة الهواتف المحمولة على مستوى العالم ومقرها الأساسي في نيو بيري ببيرك شير...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

عقدت الجمعية العمومية لشركة "فودافون قطر" اجتماعيها العادي وغير العادي برئاسة السيد راشد النعيمي، رئيس مجلس


مزودي الخدمة

أعلنت شركة فودافون قطر ش.م.ق. اليوم عن نتائجها المالية للأشهر الثلاثة المنتهية في 30 يونيو 2016. أبرز النتائج


مزودي الخدمة

حققت شركة فودافون نمواً أعلى من المتوقع في إيرادات الخدمات الأساسية بنحو 2.2% في الربع الأول من السنة المالية،

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار فودافون قطر


أعلنت فودافون قطر ش.م.ق. بأنه سوف يتم الإفصاح عن نتائجها المالية للربع الأول المنتهي في 30 يونيو 2016، يوم الثلاثاء 26 يوليو 2016 وسوف تكون النتائج متاحة للجمهور على






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay