x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

كيوتل تفتح صندوق الخير أمام المحتاجين في قطر

قافلة الخير تقدم المساعدات للأسر المتعففة

نشر 2011-08-02 - 01:06 بتوقيت جرينتش
قطر قطر



موبايلك - الدوحة، قطـــر - 2 اغسطس 2011 : ستجوب قافلة "صندوق الخير" المكونة من الشاحنات وسيارات الدفع الرباعي خلال شهر رمضان المبارك جميع مناطق قطر وذلك لإدخال الفرحة والبهجة على قلوب أفراد كثير من الأسر.

 

وتأتي هذه المبادرة التي تعمل كيوتل على تنفيذها بهدف تقديم الدعم والمساعدة لكل من يحتاج إليهما خلال أيام الشهر الفضيل.

 

وستتجول الشاحنات وسيارات الدفع الرباعي التي تم تجهيزها خصيصاً لهذه الغاية في مناطق قطر المختلفة لتقديم المساعدات للأسر المتعففة بما في ذلك الأرامل والمطلقات والأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة.

 

وقد تم تحديد 350 عائلة للاستفادة من هذه الحملة التي تعتبر فرصة لتبادل التهاني والمشاعر الطيبة بحلول الشهر الكريم مع أفراد الجمهور في مناطق قطر المختلفة.

 

وعلى هامش الحملة، سيزور متطوعون من كيوتل منازل الأسر المتعففة، وسيقدمون لتلك الأسر قسائم (كوبونات) يمكن استبدالها بالضروريات التي تحتاج إليها الأسرة. وسيتم تزويد كل أسرة بما تحتاج إليه من القسائم. ويتمثل الهدف الرئيسي للحملة في الوصول إلى الأسر المحتاجة في جميع مناطق قطر.

 

ويمكن استبدال القسائم في مركز لولو هايبرماركت للحصول على المستلزمات من المواد الغذائية أو المنزلية، ولدى محلات الريس للحصول على الأجهزة الإلكترونية التي تحتاج إليها، وصيدلية خلود لاستبدال القسائم بالأدوية أو الأجهزة الطبية اللازمة. ومن مساعي  الخير الأخرى التي ستقدمها كيوتل ضمن حملة "صندوق الخير" هي إعفاء الأسر المحتاجة من أي مطالبات تترتب عليها تجاه كيوتل.

 

كما سيزور المتطوعون المشاركون في الحملة مرضى الكلى بمركز الشيخ فهد بن جاسم للكلى لتهنئتهم بحلول شهر رمضان وتقديم هدايا خاصة لهم تتضمن بطاقات خدمات كيوتل.

 

وقد اختارت كيوتل "صندوق الخير" " موضوعاً لحملتها في شهر رمضان، إذ أن هذا الصندوق يحوي داخله كل ما هو مهم لأفراد الأسرة. وسيدعم الصندوق هذه المبادرة بعدد من الزيارات الخاصة لمراكز المجتمع.

 

 

هذا، وتمول كيوتل هذه الحملة وتدعمها بالكامل، بالإضافة إلى تعيين متطوعين لتوزيع القسائم على الأسر المحتاجة.

 

وكانت كيوتل قد قدمت الدعم لهذه القافلة الخاصة منذ 2010 انطلاقاً من إستراتيجيتها للمسئولية الاجتماعية للشركة التي تنفذها تحت شعار " يداً بيد من أجل قطر". فالتعليم والرفاه الاجتماعي من المحاور الأساسية ضمن الأسلوب الذي تنتهجه كيوتل، وسيوفر البرنامج مصدراً مهماً للدعم في أوقات تتسم بالتحدي لدخل بعض العائلات.

 

وتقدم كيوتل الدعم للعديد من المبادرات المتعلقة بأعمال الخير خلال شهر رمضان المبارك. 



قطر أوريدو قطر

تعد مجموعة كيوتل سابقا أوريدو حاليا شركة اتصالات عالمية رائدة ذات تواجد كبير ومتميّز بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

على هامش معرض ومؤتمر كيتكوم، وقعت شركة سكك الحديد القطرية (الريل) اتفاقاً هاماً تقوم بموجبه Ooredoo بتوفير حلول


مزودي الخدمة

أقامت Ooredoo الليلة الماضية حفلاً مميزاً في متحف الفن الإسلامي في قطر، وذلك لإطلاق قناة MBC+ Ooredoo بالتعاون مع


مزودي الخدمة

أعلنت اليوم كل من Ooredoo للخدمات الدولية ذراع مجموعة Ooredoo المتخصص في مبيعات الشركات، وشركة سباركل Sparkle ذراع

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو قطر


أجرت Ooredoo بنجاح اختبارات على أحد أنظمة شبكات الجيل الخامس 5G التجريبية الأولى من نوعها، والتي تجعل قطر إحدى أوائل الدول في العالم وأول دولة في منطقة الخليج تحقق هذا






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay