اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


إطلاق نشاطات VIVA البحرين لشهر رمضان المبارك

نشر 2011-08-10 - 10:24 بتوقيت جرينتش
البحرين البحرين



موبايلك - المنامة ، البحرين  - 09 أغسطس 2011 : تحت رعاية سعادة الدكتورة فاطمة بنت محمد البلوشي، وزيرة حقوق الإنسان والتنمية الاجتماعية، أطلقت شركة VIVA الليلة الماضية نشاطها الرمضاني في البحرين سيتي سنتروالذي يهدف إلى إحياء الحرف اليدوية التقليدية البحرينية والتذكير بثقافة الشارع البحريني القديم في الشهر الكريم خصوصاً مع ارتفاع درجات الحرارة هذا الشهر وعدم تمكن الأطفال في البحرين من الإستمتاع بهذا النوع من الترفيه في الهواء الطلق والتي تعود عليها آبائهم. 

 

ولمدة شهر رمضان وعيد الفطر، فإن مجمع السيتي سنتر سيزخم بلاعبي الكيرم والشطرنج ذو القطع الكبيرة ، والحجلة والدومينوز. وسوف تستضيف فعاليات VIVA الرمضانية أيضاً الأسر البحرينية المنتجة حيث يقدمون لزوار المجمع طرق عملهم وتقديم حرفهم وأعمالهم في متناول يدي الزوار. 

 

ولإضافة الشعور بالحنين للماضي ستتواجد إحدى رموز الثقافة البحرينية السيدة سلوى بخيت (أم هلال) لتقص الحكايات الشعبية القديمة والامثال.  أيضاً سيكون هنالك موسيقى حية على العود وتقديم القهوة العربية والتمر لإحياء عادات العطاء التقليدية في هذا الشهر الكريم. 

 

وسوف يتواجد موظفي VIVA أيضا مستعدين لخدمة العملاء في أوقات عمل المنطقة وتعريف الحضور بالخدمات الخاصة بشهر رمضان. وسوف تبقى المنطقة مفتوحة من 8:00 مساءاً حتى منتصف الليل كل يوم خلال شهر رمضان المبارك. 

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



البحرين stc البحرين

منذ دخولها سوق الاتصالات في البحرين ، أصبحت stc البحرين رائدة السوق. كما أثرت stc البحرين بشكل إيجابي على سوق الاتصالات من...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت stc البحرين، الشركة الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية، عن توفير خدمة الأمن السيبراني السحابي لحماية


مزودي الخدمة

أعلنت stc البحرين، الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية، عن إطلاق مركز العمليات والتشغيل الدولي (iNOC) وذلك


مزودي الخدمة

أعلنت شركة stc البحرين، الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية، عن إطلاق خدمة الإنترنت اللاسلكي الشاملة (WTTx) وهي

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار stc البحرين


قامت stc البحرين، الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية، بإطلاق النسخة الرابعة من برنامجها للورش الفنية والثقافية، وذلك ضمن مبادراتها الاستراتيجية التي تساهم في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay