اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


آسياسيل تطلق خط الماس حصرياً للسيدات من مشتركيها

نشر 2011-08-14 - 11:24 بتوقيت جرينتش
العراق العراق


آسياسيل تطلق خط  الماس حصرياً للسيدات من مشتركيها

موبايلك - العراق -  14 اغسطس 2011 :  أطلقت شركة آسياسيل للاتصالات - أكبر وأول شركة اتصالات عراقية خاصة، وأول شركة هواتف متنقلة تغطي بخدماتها كل أرجاء العراق – خط "الماس" المصمم للمرأة العراقية بمواصفات خاصة تلائم متطلباتها وذلك تقديراً لدورها الفاعل في بناء المجتمع العراقي.

 

يوفر خط "الماس" للمشتركات مجموعة متنوعة من المزايا والخدمات التي تلبي الاحتياجات اليومية للمرأة العراقية، سواء في المنزل أو العمل، حيث تتيح آسياسيل للسيدات فرصة الاستفادة من تخفيض نسبته 50% يبدأ بعد الدقيقة الثالثة من المكالمات على شبكة آسياسيل، بالإضافة إلى أسعار مخفضة للاتصال بالشبكات الأخرى. إلى جانب هذا، فإن آسياسيل تقدم للسيدات من مشتركيها تخفيضاً نسبته 50% على الخدمات الخاصة بالمرأة، يمكنها الحصول عليه من خلال الاتصال بالرقم *313#. 

 

وستحصل السيدة المشتركة بخط "الماس" على اشتراك مجاني في خدمة "باي باي" المخصصة لحجب المكالمات والرسائل الواردة من الأرقام غير المرغوب بها، كما أنها ستحصل على تخفيض بنسبة 50% على أسعار المكالمات الصادرة خلال إحدى الفترات الزمنية ما بين الساعة الثامنة صباحاً وحتى الحادية عشر صباحاً، والساعة الثانية ظهراً وحتى الساعة الخامسة عصراً، والساعة العاشرة ليلاً وحتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.

 

وبهذه المناسبة يؤكد د.ديار أحمد، المدير التنفيذي لدى شركة آسياسيل على أهمية دور المرأة في تنمية المجتمع وذلك لجهودها العظيمة التي لا تقتصر على تنشئة الأجيال الجديدة فحسب، بل والمشاركة الفاعلة في بيئة العمل ودفع عجلة التنمية الاقتصادية في البلاد. وأضاف: "قمنا بإطلاق خط "الماس" تجسيداً لاهتمامنا في آسياسيل بالمرأة العراقية وحرصنا على تقدير جهودها في المجتمع، متطلعين دائما إلى تلبية احتياجاتها المتنامية ومواكبة تطلعاتها".


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



العراق آسياسيل

تأسست شركة آسياسيل للاتصالات الخلوية عام 1999 على يد رجل الأعمال العراقي المعروف الأستاذ فاروق مصطفى رسول، لتكون بذلك أول...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت آسياسيل عن توسيع شراكتها الإستراتيجية مع إريكسون، (NASDAQ:ERIC) لتعزيز وتحسين خدمات الجيل الرابع LTE في


مزودي الخدمة

أثبتت شركة الاتصالات العراقية، آسياسيل مكانتها المتقدمة في مجالها مرة أخرى من خلال عملها الدؤوب لإثبات


مزودي الخدمة

الشركة الرائدة في مجال الاتصالات المتنقلة والخدمات الرقمية في العراق، آسياسيل، وللعام الثالث على التوالي،

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار آسياسيل


اختارت آسياسيل خدمات وحلول إريكسون (المسجلة في ناسداك: إريك) لتوسيع نطاق شبكتها وتعزيز تجربة مستخدميها في العراق. تم توقيع الاتفاقية في 11 يوليو 2019 ، ما يمثل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay