x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

آسياسيل تتسلم جائزة كيوتل لأفضل أداء عن خدمات التجوال الدولي

استلم كوران محمود، مدير قسم الربط والتجوال الدولي في شركة آسياسيل، الجائزة التي تعد بمثابة اعتراف وتقدير لجهود وإنجازات شركة آسياسيل

نشر 2011-08-22 - 11:15 بتوقيت جرينتش
العراق العراق



موبايلك - العراق - استلمت شركة آسياسيل للاتصالات - أكبر وأول شركة اتصالات عراقية خاصة، وأول شركة هواتف متنقلة تغطي بخدماتها كل أرجاء العراق – للمرة الثانية على التوالي جائزة "كيوتل لأفضل أداء"، تقديراً لدورها الرائد في تقديم أفضل خدمات للتجوال الدولي وذلك خلال الاجتماع الدوري الذي أقامته "شركة كيوتل العالمية" في 5 تموز 2011.

 

وقد استلم كوران محمود، مدير قسم الربط والتجوال الدولي في شركة آسياسيل، الجائزة التي تعد بمثابة اعتراف وتقدير لجهود وإنجازات شركة آسياسيل باعتبارها شركة الاتصالات العراقية الأولى التي توفر تغطية كاملة لخدمة التجوال الدولي البري والبحري والجوي.

 

وتتميز خدمات آسياسيل للتجوال الدولي بأنها تمكن مشتركيها من البقاء على تواصل مع عائلاتهم وأصدقائهم وزملائهم بالعمل أينما تواجدوا، بمنتهى السهولة والبساطة وضمن أعلى مستويات الفعالية من حيث الجودة والتكلفة ودون الحاجة للقيام بأية إجراءات تسجيل جديدة. 

 

وتتيح آسياسيل لمشتركيها فرصة التمتع بتغطية واسعة للبقاء على اتصال دائم خلال سفرهم بحراً، عبر خدمة التجوال الدولي البحري وهي الأولى من نوعها في العراق. إلى جانب هذا، يستطيع مشتركو آسياسيل من أصحاب خطوط الفاتورة التمتع بخدمات التجوال الدولي للمكالمات والرسائل القصيرة وخدمة الإنترنت عبر الهاتف النقال (GPRS) خلال رحلات السفر جواً. 

 

وتوجه كوران محمود بالشكر لشركة "كيوتل العالمية "على نيل هذه الجائزة، مؤكداً على التزام آسياسيل بتوفير أحدث خدمات ومنتجات الاتصالات المتكاملة للسوق العراقي وتلبية الاحتياجات المتنامية للعراقيين ومواصلة عملها وإسهاماتها بتطوير قطاع الاتصالات المحلي.

 

ويذكر بأن التنافس على الجائزة ضم مجموعة من مشغلي الاتصالات في عدد من دول الشرق الأوسط وآسيا الذين يعملون تحت مظلة مجموعة كيوتل، مثل: شركة النورس في سلطنة عمان وشركة الوطنية فلسطين للاتصالات وشركة الوطنية للاتصالات في الجزائر وشركة تونيزيانا في تونس وشركة كيوتل في قطر وشركة الوطنية للاتصالات في الكويت وشركة الوطنية للاتصالات في جزر المالديف وشركة ستارهب في سنغافورة بالإضافة إلى شركة إندوسات في إندونيسيا.



العراق آسياسيل

تأسست شركة آسياسيل للاتصالات الخلوية عام 1999 على يد رجل الأعمال العراقي المعروف الأستاذ فاروق مصطفى رسول، لتكون بذلك أول...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

حصدت كل من آسيا سيل ولجنة الإنقاذ الدولية وإريكسون جائزة العام لأفضل حملة داعمة للمسؤولية الاجتماعية


مزودي الخدمة

أعلنت آسياسيل اليوم عن مشروع إنساني كبير لدعم اللاجئين والنازحين داخل العراق، وذلك من خلال عدد من المبادرات


تقارير ومتابعات

أعلنت آسياسيل (شرکة مساهمة خاصة TASC) وهي الشركة الرائدة في مجال خدمات الاتصالات المتنقلة عالية الجودة في

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار آسياسيل


عقب إتمامه العام الماضي لاتفاقية تمتد على مدار ثلاث سنوات، أطلق مشغل الاتصالات العراقي "آسياسيل" مجموعة من الخدمات التي تعتمد على نظام الشحن والفوترة المبتكر من






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay