x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

آسياسيل توفر خدمات الإتصالات المتنقلة للمناطق النائية في العراق بالتعاون مع شركة ألتوبريدج

نشر 2011-08-25 - 01:28 بتوقيت جرينتش
العراق العراق



موبايلك - أعلنت شركة آسياسيل للإتصالات - أكبر وأول شركة إتصالات عراقية خاصة وأول شركة هواتف متنقلة تغطي بخدماتها كل أرجاء العراق – عن توسيع تغطيتها بإطلاق خدماتها للإتصالات المتنقلة والرسائل القصيرة والإنترنت في المناطق النائية في العراق، وذلك بالاعتماد على حلول "لايت سايتlite-site™ " التي توفرها شركة "ألتوبريدج Altobridge".

 

وتعمل خدمة "لايت سايت lite-site™" بتقنية الجيل الثاني والثالث والربط عبر الأقمار الصناعية، وبالاعتماد على الطاقة الشمسية لتتيح لمشغّلي شبكات الإتصالات المتنقلة إمكانية توفير خدماتها في المناطق النائية. وقد تم توفير هذه الخدمة في المناطق النائية من السليمانية وشمال العراق عموماً.     

 

وعلّق الدكتور ديار أحمد المدير التنفيذي لشركة آسياسل قائلاً: "تحافظ آسياسيل منذ أكثر من عشر سنوات على ريادتها في تقديم خدمات من شأنها تطوير الأعمال في العراق وتحسين المستوى المعيشي لأبنائه. وإذ تعتبر الإتصالات من العوامل الأساسية في التنمية الاجتماعية والاقتصادية فإننا نحرص على بذل المزيد من الجهود لنوفر خدماتنا لكافة العراقيين في كافة أنحاء العراق. وتعد آسياسيل أول شركة تغطي بخدماتها جميع محافظات العراق وتوفر خدمات الإتصالات المتنقلة والرسائل النصية القصيرة والإنترنت للمناطق النائية التي لا يرتبط العمل فيها بالمردود المادي." 

 

وأضاف الدكتور أحمد: "تتميز خدمة وحلول "لايت سايتlite-site™ " من شركة "ألتوبريدج" بفعاليتها من حيث التكلفة والكفاءة في استهلاك الطاقة، مما يقلل من الكلف التشغيلية ووقت نقل البيانات، الأمر الذي يجعلها الخيار الأمثل الذي سيمكننا من توسيع تغطيتنا بكفاءة. ونثق بأن الشراكة مع "ألتوبريدج" - الرائدة عالمياً في توفير حلول شبكات الإتصالات - ستدعم مساعينا في توفير خدمات إتصالات حديثة تلبي احتياجات المجتمع العراقي." 

 

وقال مايك فيتزجيرالد المدير التنفيذي لشركة "ألتوبريدج": "تواجه شركات الهواتف المتنقلة تحدياً في إمكانية الاستغلال الأمثل لميزانياتها والتي قد تكون محدودة. وهنا تأتي حلول "لايت سايت lite-site™" لتساهم في الحد من النفقات والكلف التشغيلية، مع توفيرها تغطية عالية الكفاءة لمجموعات المشتركين المشمولين بالخدمة، لا سيما وأن حلولنا تعمل بالطاقة الشمسية مما يوفر تكاليف المولدات التي تعمل بالديزل، إلى جانب حداثة تقنية البث التي تتبناها. وبهذا تضمن "ألتوبريدج" عوائد استثمارية عالية لدى اعتماد حلولها في المناطق النائية. وإننا نعتز باختيار آسياسيل لخدماتنا ونتطلع من خلال عملنا المشترك نحو ازدهار العراق."        

 

ويذكر أن "ألتوبريدج" هي شركة متخصصة في تزويد حلول الشبكات اللاسلكية الخاصة بخدمات الإتصالات المتنقلة والإنترنت عريض النطاق التي تتيح لمشغلي الإتصالات المتنقلة إمكانية نشر خدماتها في المناطق النائية. ويقع المقر الرئيس للشركة في أيرلندا وتُطبّق حلولها في أكثر من 30 دولة في العالم.



العراق آسياسيل

تأسست شركة آسياسيل للاتصالات الخلوية عام 1999 على يد رجل الأعمال العراقي المعروف الأستاذ فاروق مصطفى رسول، لتكون بذلك أول...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

حصدت كل من آسيا سيل ولجنة الإنقاذ الدولية وإريكسون جائزة العام لأفضل حملة داعمة للمسؤولية الاجتماعية


مزودي الخدمة

أعلنت آسياسيل اليوم عن مشروع إنساني كبير لدعم اللاجئين والنازحين داخل العراق، وذلك من خلال عدد من المبادرات


تقارير ومتابعات

أعلنت آسياسيل (شرکة مساهمة خاصة TASC) وهي الشركة الرائدة في مجال خدمات الاتصالات المتنقلة عالية الجودة في

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار آسياسيل


عقب إتمامه العام الماضي لاتفاقية تمتد على مدار ثلاث سنوات، أطلق مشغل الاتصالات العراقي "آسياسيل" مجموعة من الخدمات التي تعتمد على نظام الشحن والفوترة المبتكر من






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay