x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

اتصالات الامارات تكرم مكتب الطوارئ البيئي

تقديراً لجهوده في كشف أماكن عصابات تتاجر بالمكالمات بطرق مخالفة للقانون

نشر 2011-09-07 - 10:32 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - كرمت مؤسسة اتصالات الامارات مكتب الطوارئ البيئي في إدارة البيئة التابع لبلدية دبي تقديراً لجهوده في الكشف عن أماكن العصابات الإجرامية التي تتاجر بالمكالمات بطرق مخالفة للقانون والمساعدة في القبض عليها.

 

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها فريق من "اتصالات" برئاسة جابر الجناحي، نائب الرئيس للاتصال المؤسسي في "اتصالات" إلى مكتب الطوارىء البيئي، حيث سلّم الجناحي الجائزة إلى السيد خالد سالم سليطين، رئيس مكتب الطوارئ البيئي نيابة عن بلدية دبي. 

 

وأكد الجناحي على أن تكريم مكتب الطوارئ البيئي يأتي تعبيراً عن شكر وتقدير مؤسسة "اتصالات"  للجهود الكبيرة التي بذلها في تحديد أماكن تلك العصابات والمساعدة في القاء القبض عليها. مضيفاً أن هذا التكريم يُعد جزءاً من استراتيجية المؤسسة الرامية إلى تعزيز التعاون مع مختلف المؤسسات الحكومية لتعزيز الرفاه  الإقتصادي والأمن الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، والتصدي بالتالي لكافة ممارسات الإحتيال التي من شأنها التأثير سلباً على مسيرة التطور التي تشهدها الدولة. 

 

من جانبه قال رئيس مكتب الطوارئ البيئي إنه وبعد الإشتباه بوجود هذه العصابات بدأ موظفو المكتب خلال قيامهم بعمليات المسح اليومية بمراقبة المساكن التي تتواجد بها هذه العصابات ومن ثم إرسال تقارير خاصة حول الحالات التي تم اكتشافها إلى "اتصالات"، وبفعل جهود المكتب تمكنت القيادة العامة لشرطة دبي من القاء القبض على عصابات أسيوية تقوم بإجراء هذه المكالمات من داخل حجرات خاصة في مساكن العزاب والعمال حيث تحتوي هذه الحجرات على أجهزة اتصال مخصصة لإجراء مكالمات دولية بأسعار مخالفة لتعرفة المكالمات الرسمية المحددة من قبل "اتصالات". وأكد سليطين على أن هذه الممارسات غير مصرح بها من هيئة تنظيم الاتصالات في الدولة، هذا علاوة على الأضرار الكبيرة التي تلحقها بالإقتصاد الوطني بشكل عام.

 

وقد طالب سليطين بحضور الجناحي وفريق "اتصالات" جميع الإماراتيين والمقيمين والوافدين في دولة الإمارات العربية المتحدة بضرورة إبلاغ الجهات المعنية بأي أمر قد يكون مضراً بالصالح العام للدولة، وذلك من خلال الاتصال على الأرقام المجانية المخصصة لهذا الغرض، أو إبلاغ مسؤولي الأمن المعنيين بهذه القضايا.

واختتم خالد سليطين قوله إن التعاون في هذا الأمر يعد أمراً أساسياً للكشف عن المخالفات وعمليات الإحتيال المختلفة. مؤكداً على مواصلة مكتب الطوارىء البيئي بذل الجهود التي من شأنها الكشف عن كافة أنواع المخالفات وإبلاغ الدوائر المعنية بها، خاصة وأنه يحظى بدعم السلطات العليا في البلدية ولديه موافقة خاصة منها للقيام بذلك. 



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت "اتصالات" عن عرض محدود يتيح للعملاء الذين يقومون بالاشتراك أو الترقية إلى باقة الترفيه "eLife Entertainment"


مزودي الخدمة

أعلنت "اتصالات ديجيتال" اليوم عن إطلاق أجهزة محمولة قوية بتقنية الاتصال الآلي (M2M) لتوفير حل شامل يقدم للشركات


مزودي الخدمة

نظراً للتغيير الحاصل في سياسة التحاسب من قبل مشغلي خدمات الاتصالات في كل من جزر كوك وتوكيلاو، ستقوم "اتصالات"

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


أعلنت شبكة الإذاعة العربية، وهي أكبر شبكة بث إذاعي في الإمارات العربية المتحدة، بالشراكة مع منصة "أنلوكد" المتخصصة بأنظمة المحتوى والإعلانات المدفوعة المتنقلة،






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay