اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


أعضاء برنامج نجوم من كيوتل يتبرعون لقطر الخيرية

ستساعد النقاط التي تم التبرع بها خلال شهر رمضان المبارك على دعم عدد من الأنشطة الخيرية في قطر

نشر 2011-09-08 - 10:40 بتوقيت جرينتش
قطر قطر


أعضاء برنامج نجوم من كيوتل يتبرعون لقطر الخيرية

موبايلك - أعلنت كيوتل عن قيام أعضاء برنامج نجوم بالتبرع بنقاط نجوم تساوي الآلاف من الريالات القطرية خلال شهر رمضان المبارك.

 

ومن خلال برنامج نجوم، يمكن للأعضاء استبدال نقاط نجوم الخاصة بهم بمجموعة كبيرة من الخدمات والمكافآت، من تذاكر السينما إلى تذاكر الطيران من الخطوط القطرية. ولإحياء مظاهر الكرم والعطاء التي تميز شهر رمضان المبارك، مكّنت كيوتل أعضاءها من التبرع بنقاط نجوم والتي تم تحويلها إلى تبرعات نقدية مباشرة لصالح قطر الخيرية.

 

وخلال أغسطس الماضي، تبرع الأعضاء بمبلغ 115,000 ر.ق. على شكل نقاط نجوم لقطر الخيرية، وهي هيئة خيرية تأسست عام 1992 من أجل دعم المجتمع القطري والمجتمعات المعوزة في دول أخرى.

 

وسيتم الاستفادة من التبرعات لصالح عدد من الأنشطة الخيرية في قطر. واستجابةً لرد الفعل الإيجابي من أعضاء البرنامج، أعلنت كيوتل اليوم أن قطر الخيرية ستبقى شريكاً في برنامج نجوم، حتى يتمكن الأعضاء من التبرع بنقاطهم لقطر الخيرية على مدار السنة.

 

وتعبيراً عن شكرنا لعملائنا، تم دعوة أعضاء برنامج النخبة إلى مأدبة سحور، بينما تمكن أعضاء برنامج نجوم من استبدال نقاطهم بقسائم خاصة لتناول طعام الإفطار والسحور في الخيم الرمضانية في قطر خلال الشهر الفضيل، فقد استفاد من هذه القسائم أكثر من 1,500 عميل.

 

ويوفر برنامج نجوم قيمة عالية طوال العام وذلك بوجود شركاء لكيوتل لاكتساب واستبدال النقاط ومن بينهم الخطوط القطرية، ومجمع لاندمارك، والمخازن الكبرى، والبتيل، وسنتر بوينت، ودور السينما في قطر، وأكوا بارك، وجاردينيا، وستارلينك.

 

ومن الجدير بالذكر أن الاشتراك في برنامج نجوم من كيوتل مجاني لكل مقيم في قطر اختار كيوتل كمزود لخدمة الاتصالات. ويحصل أعضاء البرنامج على نقاط نجوم كلما قاموا بإجراء مكالمة هاتفية أو إرسال رسالة نصية قصيرة، أو قاموا بمشاهدة موزايك تي في، أو تصفح شبكة الإنترنت، كما أنهم يحصلون على نقاط نجوم كلما استخدموا بطاقة بنك قطر الوطني وكيوتل الائتمانية من نجوم، أو قاموا بالتسوق لدى أحد شركاء برنامج نجوم.

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



قطر أوريدو قطر

تعد مجموعة كيوتل سابقا أوريدو حاليا شركة اتصالات عالمية رائدة ذات تواجد كبير ومتميّز بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت مجموعة Ooredoo عن فوزها بـ 13 جائزة خلال حفل جوائز الأعمال الدولية "ستيفي" 2022، حيث حصدت المجموعة وشركاتها 3


مزودي الخدمة

أعلنت مجموعة Ooredoo اليوم أنها وقعت اتفاقية مع Google Cloud للاستفادة من بوابة واجهة برمجة التطبيقات المركزية من Apigee.


مزودي الخدمة

أعلنت Ooredoo (ش.م. ق.ع)، ورمز تداولها: ORDS، اليوم عن نتائجها المالية لفترة التسعة أشهر الأولى من العام والمنتهية في

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو قطر


أعلنت Ooredoo، مشغل الاتصالات الرسمي لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™ في الشرق الأوسط وأفريقيا، بأنها ستوفر خدمة الاتصالات في أكثر من 350 حافلة رسمية تابعة لـ FIFA خلال بطولة






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2022 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2022 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay