x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

اتصالات الامارات تعقد شراكة مع موقع كوبون. كوم لتطوير موقع الكتروني للصفقات اليومية الحصرية لعملاء مزيد

نشر 2011-09-11 - 11:28 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - في خطوة لتقديم عروض مثيرة، دخل برنامج مكافآت ولاء عملاء اتصالات "مزيد" في شراكة جديدة مع موقع التعاملات اليومي الإلكتروني "كوبون. كوم"، وذلك بهدف تقديم المزيد من العروض القيمة لعملاء "اتصالات" المشتركين في برنامج "مزيد"، وتوفير سبل جديدة تمنحهم قيمة إضافية. وتتيح هذه الشراكة لأعضاء برنامج مكافآت "مزيد"، الفرصة لتوفير أموالهم، إضافة إلى كسب نقاط "مزيد" إضافية عند زيارتهم للموقع لإجراء "صفقات خاصة". وتكون جميع تلك التعاملات مدعومة من موقع "كوبون. كوم"، كما تمت إعادة تطوير وتصميم التطبيق الإلكتروني لموقع "كوبون. كوم" ليتكامل مع نظام نقاط الولاء من "اتصالات". 

وبموجب هذه الشراكة، سيحصل المشتركون ببرنامج "مزيد" على نقاط مكافآت إضافية عند شرائهم أي صفقة يومية عبر موقع "كوبون. كوم" الإلكتروني الجديد. وكلما اشترى المشتركون أكثر من خلال الموقع الجديد كلما حصلوا على نقاط ولاء أكثر من "اتصالات". ويمكن للعملاء الاستفادة من النقاط باستبدالها بخيارات واسعة تضم أكثر من 3 آلاف منتج وخدمة جديدة وما يزيد على 400 علامة تجارية تشمل شركات سفر وتسوق و تبرعات وسحوبات ومزادات والكثير من التجارب الفريدة والمميزة. ويحظى أعضاء برنامج "مزيد" بخيار استبدال نقاطهم عبر متجر "مزيد" الإلكتروني بمجموعة متنوعة من المكافآت، حيث تتم عملية الاستبدال إما باستخدام نقاط المكافآت مع دفع مبلغ نقدي في حال كانت النقاط غير كافية أو باستخدام النقاط فقط .

بهذه المناسبة قال وأريك جودفري، مدير التسوق العالمي في موقع "كوبون. كوم": "لقد بذلنا  جهوداً حثيثة لنكلل هذا التعاون بالنجاح انطلاقاً من ثقتنا بأهمية المزايا التي سيوفرها النظام الذي ابتكرناه لأعضاء برنامج "مزيد" من "اتصالات" وعملاء موقع "كوبون. كوم" على حد سواء".   

من جانبه أشاد ماثيو ويلشير، الرئيس التنفيذي للتسويق في "اتصالات" بالشراكة الجديدة مع موقع"كوبون. كوم" مسلطا الضوء على دورها في إبراز دور برنامج "مزيد" مؤكداً في الوقت ذاته على التزام "اتصالات" المستمر بمكافأة عملائها على ولائهم وبطرق مبتكرة. مضيفاً أن هذه الشراكة الجديدة تشكل خطوة مبتكرة في ذلك الإتجاه، كما أنها تتماشى مع النمو المتسارع لقطاع التجارة الإلكترونية في دولة الإمارات. ولفت الرئيس التنفيذي للتسويق في "اتصالات" إلى أن هذه الشراكة مع موقع "كوبون. كوم" ستمنح العملاء قيمة مادية وستمكنهم من تحقيق استفادة مضاعفة عند شراء أي صفقة. 

وفي السياق ذاته يتيح برنامج مكافآت "مزيد" من "اتصالات" للمشتركين الحصول على المزيد من نقاط المكافآت عند استخدامهم أي من خدمات "اتصالات" مثل الهاتف الأرضي، وخدمات الهاتف المتحرك، أو خدمات الإنترنت. كما يمكّنهم البرنامج أيضا من الحصول على نقاط إضافية عند شرائهم من شركاء "اتصالات" عن طريق متجر "مزيد" الإلكتروني. 



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت “اتصالات” اليوم عن إطلاق أول شبكة لاسلكية تجارية للجيل الخامس على نظام (C-Band) في دولة الإمارات العربية


مزودي الخدمة

ستدعم محطات الاتصال الحديثة وظائف شبكة الاتصالات من خلال نشر أنظمة متطورة تشمل مركز الاتصال المركزي الذي


مزودي الخدمة

أعلنت «اتصالات» عن إطلاق مهرجان الشركات الصغيرة والمتوسطة الأول من نوعه في الإمارات والذي يستمر لمدة أسبوع

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


استأثرت دولة الإمارات بستة مراكز ضمن المراكز العشرة الأولى على تصنيف «براند فاينينس» لأفضل 50 علامة تجارية في منطقة الشرق الأوسط لعام 2018، الذي صدر أمس.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay