اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


اتصالات الامارات تطلق الدورة الثالثة من برنامج قادة المستقبل في أكاديمية اتصالات

استمرارا لنهج الاستثمار في الموارد البشرية وتأهيل الكوادر المواطنة

نشر 2011-09-19 - 09:45 بتوقيت جرينتش


اتصالات الامارات تطلق الدورة الثالثة من برنامج قادة المستقبل في أكاديمية اتصالات

 

موبايلك - أعلنت "اتصالات" عن بدء الدورة الثالثة لبرنامج "قادة المستقبل" Future Leaders Program، في أكاديمية "اتصالات" - دبي بحضور أكثر من 200 موظف من موظفي "اتصالات" بالإضافة إلى ممثلي المراكز العلمية المشاركة في البرنامج.  

 

ويقوم برنامج قادة المستقبل على أربعة عناصر أساسية للقيادة هي العناصر الوظيفية وإدارة الأفراد وإدارة التغيير والثقافة المؤسسية، وقد صمم خصيصاً للموظفين الذين يملكون مقومات القيادة وشغل مناصب عليا في المؤسسة، كما تم التعاون مع معاهد دولية لإنجاز الدورات، مثل "كين بلانتشارد" Ken Blanchard في الولايات المتحدة الأمريكية، و"ستيفن كوفي" Steven Covey، و"لندن سكول أوف منجمنت"London School of Economics " .

 

وكان برنامج "قادة المستقبل" قد حقق نجاحاً كبيراً منذ إطلاقه للمرة الأولى قبل ستة أعوام، حيث شارك فيه 250 موظفاً، حصل 13 خريجاً منهم على درجة الماجستير من جامعة "كرانفيلد" المرموقة في المملكة المتحدة. ويصل عدد المشاركين الذين تم اختيارهم للدفعة الثالثة من برنامج "قادة المستقبل" إلى 123 موظفاً ممن لديهم مهارات استثنائية ومؤهلات قيادية عالية.   

 

وخلال كلمته التي ألقاها بمناسبة انعقاد الدورة الثالثة، أشار ناصر بن عبود، الرئيس التنفيذي بالإنابة في "اتصالات"، إلى أهمية الإستثمار في الموارد البشرية المواطنة وتطوير مهارات الموظفين المواطنين لتعظيم الاستفادة من المهارات والمواهب المواطنة بشكل فعال في تطوير وتقدم دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

وأضاف بن عبود "لقد ركـزت "اتصالات" ومنذ بدايات التأسيس على أن تكون إستراتيجيتها العامة منسجمة تماماً مع توجهات الحكومة الرشيدة، ورؤيتها الشاملة والهادفة إلى تعزيز مسيرة التطوير والتحديث، وإتاحة كافة السبل لتعزيز دور المواطن الإماراتي في مسيرة النهضة. ولذلك قامت "اتصالات" بالعمل على توفير كافة معطيات التقدم والتطور لأبنائها المواطنين من خلال تنظيم البرامج التدريبية والدورات الفنية وإبتعاث العديد منهم في منح خارجية للدراسة ليعودوا بعدها لخدمة بلادهم وقيادتهم.

 

كما أكد بن عبود على أن العنصر البشري هو الأساس وحجر الزاوية، كون الموارد البشرية هي الثروة الحقيقية لأي مؤسسة تتطلع إلى التطور والبناء على المكتسبات والحفاظ على الكفاءات المتميزة، ومن هنا فقد وفرت "اتصالات" كافة الحوافز والمزايا للمواطنين ليبدعوا ويساهموا في نهضة بلدهم وتطوره.

 

وأكد منصور بالسلاح، المدير التنفيذي- تخطيط الإحلال والتطوير الوظيفي في "اتصالات"، حرص المؤسسة على الإرتقاء بإمكانيات مواردها البشرية وتعزيز أداء مدارءها والعمل على تشجيع المتميزين منهم ومكافأتهم تقديراً لجهودهم. 

 

تساهم عملية تطوير الموارد البشرية في تحقيق النمو بعيد المدى، لذلك تسعى "اتصالات" إلى امتلاك الموارد البشرية الكفوءة التي تمكنها من فهم مختلف الثقافات والمبادئ والأنظمة في الأسواق الأخرى للعمل بشكل فعال على تحقيق أفضل النتائج في كافة المجالات.

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

حصدت stc مجموعة من الجوائز في حفل توزيع "جوائز Effie 2021 الشرق الأوسط وشمال أفريقيا"، حيث قدمت إجابات بشكلٍ مُبدع


مزودي الخدمة

تقديرا لجهودها المبذولة في تحقيق التحول الرقمي، حصل مركز بيانات Ooredoo مؤخراً على جائزة ’كومكس التميز‘ عن فئة


مزودي الخدمة

أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن أحدث إنجازاتها على صعيد أداء شبكة الهاتف المتحرك

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار مزودي الخدمة


مواصلةً ريادتها في توظيف أحدث التقنيات والحلول الرقمية، وقعت Ooredoo مؤخراً مع شركة ’تكنوتري‘ الفنلندية، المزود العالمي لنظام دعم الأعمال الرقمية إتفاقية لتزويد








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay