x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

أسعار جديدة ودائمة لخدمات بلاك بيري من كيوتل

15 ر.ق. في الأسبوع لـ هلا و60 ر.ق. لـ الشهري
تمتع بمزايا الشبكة الأكثر موثوقية في قطر، 1 جيجابايت من البيانات كل شهر، وبدون رسم تفعيل

نشر 2011-09-20 - 04:33 بتوقيت جرينتش
قطر قطر



موبايلك - أعلنت كيوتل اليوم عن تخفيضات جديدة لخدمة إنترنت بلاك بيري، من خلال توفير حزمة بيانات أكبر وقيمة أعلى لعملائها.

فبدءاً من 21 سبتمبر سيصبح سعر خدمة هلا بلاك بيري 15 ر.ق. فقط في الأسبوع، وهو خصم يزيد عن 50%.

 

أما بالنسبة لعملاء خدمة "الشهري"، فسيصبح سعر الشهري بلاك بيري 60 ر.ق. فقط في الشهر، لمزيد من التوفير لعملاء كيوتل. بالإضافة إلى ذلك، سيحصل العملاء على 250 ميجابايت من البيانات أسبوعياً، أي ما مجموعه 1 جيجابايت من البيانات في كل شهر للمشتركين بخدمة الشهري بلاك بيري وهلا بلاك بيري.

 

وستقوم كيوتل أيضاً بإلغاء رسم تفعيل الخدمة لجميع العملاء الجدد، لتقدم بذلك قيمة أعلى لعملائها.

 

وبهذه المناسبة، قال وليد السيد، رئيس العمليات في كيوتل: "جاءت هذه المبادرة المهمة نتيجة مباشرة لتواصلنا المستمر مع عملائنا، وحرصنا على توفير قيمة أعلى وخدمات أرقى. ونتميز في كيوتل بتقديم خدمة إنترنت بلاك بيري لا مثيل لها، تماشياً مع تزايد أهمية الدور الذي تلعبه أجهزة بلاك بيري في حياة الناس في قطر. ولدعم ذلك، قمنا بإجراء هذه التخفيضات الدائمة في أسعار الخدمة، وقمنا أيضاً برفع القيمة التي يحصل عليها عملاؤنا من خلال زيادة حجم البيانات التي يستفيد منها كل عميل".

 

وعلاوة على ذلك، سيحصل جميع عملاء خدمة "الشهري" الذين يستخدمون باقات الشهري القيمة 300 أو575 أو1000 على الحزمة الكاملة من خدمة إنترنت بلاك بيري مجاناً كجزء من باقتهم.

ومن الجدير بالذكر أن الأداء العالي وكفاءة الاستخدام والمزايا التي تتمتع بها أجهزة بلاك بيري تعمل بشكل أفضل على شبكة كيوتل HSDPA المتطورة من الجيل الثالث، فقد قامت الشركات والعملاء في قطر بتبني أسلوب الحياة المتطورة على شبكة الإنترنت.

 

وكشفت دراسة حديثة قام بها موقع Bayt.com و YouGov أن 72% من المشاركين في الدراسة من القاطنين في قطر يمضون أكثر من 3 ساعات على شبكة الإنترنت يومياً، ويدعم العرض الجديد من كيوتل هذه النتيجة من خلال توفير أفضل حزمة بيانات مجانية شهرية في قطر.

 

وبتقديم 1 جيجابايت من البيانات كل شهر سيتمكن عملاء كيوتل من قضاء وقت أطول على الإنترنت، وذلك لتحديث صفحتهم على موقع فيسبوك والبقاء على اتصال بعائلاتهم وأحبائهم.

 

وبإمكان عملاء خدمة "هلا" التسجيل بخدمة بلاك بيري من كيوتل بكل سهولة من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على الرمز BB إلى الرقم 121، وسيتلقون رسالة نصية قصيرة عند تفعيل الخدمة. وبإمكان عملاء خدمة "الشهري" التسجيل بخدمة بلاك بيري بالاتصال على 111 لتفعيل الخدمة.

 

ويمكن للعملاء زيارة أي من مراكز كيوتل للاطلاع على أجهزة بلاك بيري المتوفرة فيها وللحصول على المزيد من المعلومات حول خدمة بلاك بيري من كيوتل.



قطر أوريدو قطر

تعد مجموعة كيوتل سابقا أوريدو حاليا شركة اتصالات عالمية رائدة ذات تواجد كبير ومتميّز بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

على هامش معرض ومؤتمر كيتكوم، وقعت شركة سكك الحديد القطرية (الريل) اتفاقاً هاماً تقوم بموجبه Ooredoo بتوفير حلول


مزودي الخدمة

أقامت Ooredoo الليلة الماضية حفلاً مميزاً في متحف الفن الإسلامي في قطر، وذلك لإطلاق قناة MBC+ Ooredoo بالتعاون مع


مزودي الخدمة

أعلنت اليوم كل من Ooredoo للخدمات الدولية ذراع مجموعة Ooredoo المتخصص في مبيعات الشركات، وشركة سباركل Sparkle ذراع

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو قطر


أجرت Ooredoo بنجاح اختبارات على أحد أنظمة شبكات الجيل الخامس 5G التجريبية الأولى من نوعها، والتي تجعل قطر إحدى أوائل الدول في العالم وأول دولة في منطقة الخليج تحقق هذا






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay