اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


اتصالات الامارات تطلق باقات البيانات الجديدة خطة بياناتى

باقات تبدأ بـ 100 ميجابايت وتصل إلى 20 جيجابايت، وهو الحجم الأكبر في الإمارات
الحصول على أجهزة المودم والأجهزة اللوحية مجانا أو تخفيض يصل إلى 50% حسب الباقة
سرعات حتى 42 ميجابت في الثانية
إمكانية تنزيل البيانات مجانا بسعة غير محدودة لمدة

نشر 2011-09-21 - 09:44 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


اتصالات الامارات تطلق باقات البيانات الجديدة  خطة بياناتى

 

موبايلك - أطلقت "اتصالات" خدمة "باقة بياناتى"، التي توفر خدمات الانترنت المتحرك لجميع المشتركين الحاليين والجدد على بطاقة البيانات بنظام الفاتورة الشهرية وعبر أربع باقات جذابة هي  Basic, Plus, Extra, Ultra”، كما تقدم حجم بيانات يعد الأعلى بالدولة بواقع 20 جيجابايت، وعلاوة على ذلك سيحصل المشتركون على فرصة الحصول على اجهزة المودم والأجهزة اللوحية مجانا أو بأسعار مخفضة تصل إلى 50%، كما سيحصل المشتركون في الباقات "Plus" و"Extra" و"Ultra" على فرصة الاستمتاع باستخدام غير محدود للإنترنت بما في ذلك  تنزيل البيانات مجانا ولمدة ثلاث ساعات يومياً غير محسوبة ضمن الباقة تبدأ ً من منتصف الليل وحتى حتى الثالثة صباحاً. 

 

وفي معرض تعليقه على إطلاق خدمة باقة بياناتى الجديدة أشار ماثيو ويلشير، الرئيس التنفيذي للتسويق في "اتصالات" إلى النمو المتزايد في استخدام البيانات على المستوى العالمي، وتأتي خدمة " باقة بياناتى " من "اتصالات" لتوفر من دون شك باقات هي الأكثر مرونة والأعلى قيمة في السوق. مضيفاً أن هذه الباقات جاءت  لتلبي مختلف احتياجات العملاء ومتطلبات حياتهم العصرية، لذلك فإنها ستوفر للعملاء فوائد حصرية تتمثل في خدمات اتصال متحركة يعتمد عليها بأسعار تنافسية.

 

وأكد ويلشير على أن خدمة " باقة بياناتى " تتمتع بالعديد من المميزات، التي من شأنها تعزيز تجربة العملاء،  فبالإضافة إلى توفير أكبر باقة من البيانات في الدولة وبحجم يصل إلى 20 جيجابايت، فإنها تتميز أيضاً بأسعار تنافسية للبيانات المستخدمة خارج نطاق الباقة  بقيمة 50 فلس لكل ميجابايت. وإضافة إلى ذلك تقدم تلك الباقة فرصة حقيقية للحصول على أحدث الأجهزة مجانا أو بأسعار مخفضة عند الاشتراك بعقد  سنوي او نصف سنوى و بنظام الفاتورة الشهرية.

 

يمكن للعملاء الاشتراك بباقة " باقة بياناتى" من خلال تقديم طلب اشتراك بنظام الفاتورة الشهرية في أي من مراكز الأعمال ومنافذ البيع التابعة لـ"اتصالات" والمنتشرة في أنحاء الدولة. كما سيتمتع عملاء باقة "Ultra" الجدد والمشتركون أصلاً بخدمة "خطي" (MyPlan) المدفوعة مسبقاً، بخصم يصل إلى 100 درهم على اشتراكاتهم الشهرية فى باقة Ultra على باقة بياناتى 

الجدول التالي يوضح  حجم ورسوم الإيجار الشهرية لباقات "My DataPlan":

ويستطيع المشتركون بباقات "My DataPlan" الاختيار من مجموعة واسعة من أجهزة USB وأجهزة التوجيه الجيل الثالث. كما يمكنهم  اختيار أحد الجهازين اللوحيين الحديثين "Samsung Galaxy Tab" أو "Motorola Xoom" وبخصم يصل إلى 50% أو أكثر. ويمكن للعملاء الاطلاع على اللائحة الكاملة للأجهزة المتاحة إلى جانب الباقات والأسعار من خلال زيارة الموقع الإلكتروني لاتصالات

 

وسيتم عبر الرسائل النصية القصيرة إعلام المشتركين بحجم استهلاكهم للبيانات عبر هواتفهم المتحركة وذلك بهدف تنبيهمم بحجم الاستهلاك. وبناء على باقة البيانات المختارة، سيتم إرسال أول رسالة تنبيه إلى العملاء حالما يصلون إلى 80% من حجم الباقة. كما يستطيع العملاء معرفة حجم استهلاك البيانات عن طريق إرسال "data" برسالة نصية قصيرة  إلى الرقم (1010). 

تقدم "اتصالات" لعملائها من خلال شبكة الجيل الثالث المتطورة والتي تغطي 99% من المناطق المأهولة بالسكان في الإمارات، اتصالاً مستمراً بالإنترنت في جميع الأوقات وبجودة عالية. ويستطيع العملاء باستخدام أجهزتهم اللوحية وأجهزة USB، التي تعتمد على شبكة الجيل الثالث الاطلاع عبر حواسيبهم الشخصية والمحمولة على البريد الإلكتروني، وتصفح الإنترنت، والدردشة مع الأصدقاء، ومشاهدة مقاطع الفيديو بدرجة وضوح عالية.

 

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أبرمت زيروكس الإمارات، الشركة الرائدة في ابتكار الحلول الرقمية المتطورة، مذكرة تفاهم مع شركة تمديد


مزودي الخدمة

استضافت اتصالات وإريكسون (NASDAQ: ERIC) حدثًا عن الاستدامة بعنوان "رحلة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات نحو السباق


مزودي الخدمة

أعلنت اتصالات اليوم عن إبرام شراكة جديدة مع مايكروسوفت بهدف تعزيز أمن الحدود الرقمية والبنية التحتية

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


أعلنت "مجموعة اتصالات" ومجموعة "G42" اليوم عن توقيعهما اتفاق ملزم، يتم على أساسه دمج إجمالي 12 مركز بيانات تابع للمجموعتين في مشروع مشترك جديد تحت مظلة شركة "خزنة داتا






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay