x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

كيوتل وبنك الدوحة يوفران خدمات متميزة أكثر لعملائهم

يمكن لعملائنا الآن الاستفسار عن أرصدتهم ودفع فواتيرهم وإعادة تعبئة

نشر 2011-09-29 - 11:53 بتوقيت جرينتش
قطر قطر



 

موبايلك - أبرمت كيوتل وبنك الدوحة مؤخرا اتفاقية شراكة لإطلاق شبكة منافذ متكاملة في البلاد لتسديد في الخدمات مسبقة وآجلة الدفع.

 

وقد اتفقت كيوتل وبنك الدوحة على آلية عمل لتوفير الخدمة الذاتية لتسديد فواتير كيوتل من خلال أجهزة الصراف الآلي لبنك الدوحة والتي يزيد عددها عن 140 جهازاً، والمنتشرة في جميع أنحاء قطر.

 

وتشمل هذه الاتفاقية إمكانية الاستفسار عن الفواتير المستحقة لكيوتل وتسديدها لحملة بطاقات بنك الدوحة.

 

بالإضافة إلى ذلك، بإمكان جميع عملاء كيوتل الاستفسار عن الفواتير المستحقة والقيام بالدفع النقدي من خلال أجهزة الصراف الآلي لبنك الدوحة دون الحاجة إلى بطاقة ومن خلال استخدام خدمة D-Cardless)). كما يتم الآن طرح خطط لتوفير تسهيلات دفع شاملة لعملاء كيوتل وحملة بطاقات NAPS.

 

وبهذه الرؤية المشتركة بين بنك الدوحة – والذي هو في طليعة مستخدمي التقنيات الحديثة- وكيوتل – شركة الاتصالات الرائدة في قطر- يتم تقديم بدائل جديدة للعملاء لتسديد فواتير الهاتف والانترنت من خلال أجهزة الصراف الآلي لبنك الدوحة.هذا، وتتماشى هذه المبادرة مع الالتزام المقدم لعملاء كيوتل بموجب ميثاق العملاء.

 

هذا، ويستثمر بنك الدوحة بشكل كبير في قنوات جديدة لتمكين عملائه من إدارة شؤونهم المالية بفعالية أكثر. وتأتي هذه الاتفاقية ضمن إطار هذه الإستراتيجية.

 

هذا، وقد قام بتوقيع الاتفاقية  محمد صالح المري، المدير التنفيذي لخدمة العملاء بكيوتل، وخالد أبو عباس الجابر، المدير التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد ببنك الدوحة.

 

ومن جانبه، أضاف نبيل طبارة، المدير التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد في بنك الدوحة: " يواصل بنك الدوحة السعي لإيجاد وسائل جديدة لمساعدة العملاء على إدارة أموالهم وفواتيرهم وبثقة أكبر ومن خلال التعاون مع كيوتل، سنضمن  لعملائنا البقاء على تواصل حيثما تواجدوا في قطر.

 

وبالإضافة إلى هذه الاتفاقية، تواصل كيوتل زيادة الوسائل التي يمكن للعملاء من خلالها إدارة حاجتهم من الاتصال، بما في ذلك زيادة أعداد أجهزة الخدمة الذاتية في جميع أنحاء قطر.

 



قطر أوريدو قطر

تعد مجموعة كيوتل سابقا أوريدو حاليا شركة اتصالات عالمية رائدة ذات تواجد كبير ومتميّز بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

على هامش معرض ومؤتمر كيتكوم، وقعت شركة سكك الحديد القطرية (الريل) اتفاقاً هاماً تقوم بموجبه Ooredoo بتوفير حلول


مزودي الخدمة

أقامت Ooredoo الليلة الماضية حفلاً مميزاً في متحف الفن الإسلامي في قطر، وذلك لإطلاق قناة MBC+ Ooredoo بالتعاون مع


مزودي الخدمة

أعلنت اليوم كل من Ooredoo للخدمات الدولية ذراع مجموعة Ooredoo المتخصص في مبيعات الشركات، وشركة سباركل Sparkle ذراع

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو قطر


أجرت Ooredoo بنجاح اختبارات على أحد أنظمة شبكات الجيل الخامس 5G التجريبية الأولى من نوعها، والتي تجعل قطر إحدى أوائل الدول في العالم وأول دولة في منطقة الخليج تحقق هذا






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay