x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

توقيع مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون الإستراتيجي بين اتصالات الامارات و هواوي

نشر 2011-10-03 - 09:42 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - وقعّت "اتصالات"، المؤسسة الرائدة في مجال تقديم خدمات الاتصالات في الشرق الأوسط وأفريقيا وشركة "هواوي"، الرائدة في مجال توفير حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات مذكرة تفاهم تهدف لوضع الأسس لبرنامج تدريب مكثف بهدف تطوير كفاءات ومهارات موظفي "اتصالات" لاسيما المشاركين  منهم في برنامج قادة المستقبل. 

 أقيم حفل التوقيع  في المقر الرئيسي لشركة "هواوي" في "شينزن" بالصين بحضور ستيفن وودز، نائب الرئيس للموارد البشرية في "هواوي" وفايز عوض، نائب رئيس أول- الموارد البشرية في "اتصالات"، كما حضر حفل التوقيع أيضاً أحمد الدوبي نائب الرئيس للموارد البشرية في "اتصالات"بالإضافة إلى عدد من المسؤولين في "اتصالات". كما شارك في المناقشات المتعلقة بهذه الإتفاقية عدداً من كبار المسؤولين في جامعة "هواوي" وخدمات التعليم. 

 

وسيتكون برنامج التدريب المنصوص عليه في هذه الإتفاقية من سلسلة من النشاطات المشتركة، والتي سيقوم خلالها مسؤولون بارزون من "اتصالات" و"هواوي" بوضع  برنامجاً خاصاً بالتطوير المهني بشكل يتوافق مع التخصص الوظيفي لكل متدرب يمتد لفترة من شهرين إلى ثلاثة أشهر. 

 

وتعليقاً على توقيع هذه الإتفاقية أكد فايز عوض، على أن برنامج التدريب الذي تم الإتفاق عليه مع "هواوي" يهدف بشكل رئيسي إلى تقديم تجربة مفيدة لموظفي "اتصالات" وبالشكل الذي يعزز كفاءاتهم ومهاراتهم. مشيراً ًإلى أن تعزيز"اتصالات" لمجالات التعاون مع شركة "هواوي" يرمي إلى تحقيق أهداف المؤسسة  الإستراتيجية في تطوير كفاءات موظفيها والإرتقاء بثقافة المعرفة في المؤسسة وبالشكل الذي سيمكنا من تحقيق هدفنا الجوهري في جعل دولة الإمارات العربية المتحدة مركزاً رئيسياً لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في المنطقة. 

 

من جانبه قال ألبرت ليوزبن، المدير التنفيذي المسؤول عن شراكة "هواوي" و"اتصالات" العالمية إن توفير سبل جديدة ومتقدمة لتطوير الكفاءات المهنية لدى المواطنين الإماراتيين في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات يمثل الغاية الرئيسية التي تسعى "هواوي" إلى تحقيقها من وراء شراكتها مع "اتصالات" وفي العديد من المشاريع الرائدة الأخرى في منطقة الشرق الأوسط. مؤكداً على ثقته بأن هذه الإتفاقية ستنجح في  خلق منصة جديدة لكل من "هواوي" و"اتصالات" تمكنهما من تبادل الخبرات في قطاع الاتصالات، الأمر الذي من شأنه أن يساهم في تطوير هذا القطاع وبشكل كبير.

 

 وتؤكد هذه الإتفاقية التزام الشركتين المستمر في توجيه الشباب الطموح الراغب بالتخصص في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وتطوير مهاراته. ومن الجدير بالذكر، أن برنامج قادة المستقبل من "اتصالات"، الذي تدعمه معاهد عالمية رائدة، قد حقق نجاحاً كبيراً في تطوير مهارات الموظفين الذين يمتلكون مقومات قيادية كبيرة. 



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أطلقت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغّل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، جهاز هواوي Nova 2 Plus الجديد مع باقات


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أطلقت مجموعة هواوى لأعمال المستهلك سلسلة هواتف Mate 10 المنتظرة فى السوق المصرية بعد الكشف عن السلسلة عالميا


الهواتف و الأجهزة اللوحية

الجهاز المذهل الجديد يجمع فلسفة الجمال الراقي مع الأداء العالي، مدعومة بالذكاء الاصطناعي بورشه ديزاين توسع

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


تصدرت "اتصالات" قائمة العلامة التجارية الأكثر قيمة في الشرق الأوسط، بعد أن تمكن برنامج الولاء "سمايلز" و تطبيقها سهل الاستخدام" من المساهمة في رفع قيمة علامتها






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay