x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا


    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

اتصالات الامارات تتألق وتحصد جائزتي أفضل مزود لخدمات المشغلين والمبيعات بالجملة في الشرق الأوسط

و أفضل شبكة اتصالات ضمن الجوائز السنوية لـمؤتمر تيليكومز ورلد ميدل إيست 2011

نشر 2011-10-06 - 01:23 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - منح مؤتمر تيليكومز ورلد ميدل إيســـت 2011 "اتصالات" جـــائزتي " أفضل مزود لخدمات المشغلين والمبيعات بالجملة " " في الشرق الأوسط" و" أفضل شبكة اتصالات"  وذلك خلال حفل توزيع جوائز المؤتمر السنوي الذي أقيم في دبي، وقد تسلّم الجائزتين بالنيابة عن اتصالات كل من السيد علي أميري نائب الرئيس والمدير التنفيذي وحدة خدمات المشغلين والمبيعات في اتصالات الإمارات  والمهندس أحمد بن علي نائب رئيس أول للاتصالات – مجموعة اتصالات. 

 

وقد منحت اللجنة التحكيمية للجوائز “اتصالات” هاتين الجائزتين لأسلوبها المبتكر في أداء أعمالها وإستراتيجيتها الناجحة في إبرام الشراكات واستخدام  التكنولوجيا الحديثة المتطورة التي تدعم  أنشطتها الناجحة على صعيد خدمات المشغلين والمبيعات وعلى تألق إبداعاتها واستثماراتها على صعيد البنية التحتية المتطورة لشبكات للألياف الضوئية وشبكة الجيل الرابع وصولاً إلى تحقيق أعلى درجات الجودة والتنوع في الخدمات التي تلبي التغير المستمر في احتياجات العملاء.     

 

وكانت اتصالات قد أطلقت مؤخراً شبكة الجيل الرابع للهاتف المتحرك LTE-FDD لتكون من أوائل الشركات في العالم التي تحقق هذا الإنجاز التقني الكبير معززة بذلك مكانة دولة الإمارات العالمية في توفير خدمات الاتصالات المتطورة ذات القيمة العالية.  وشكل هذا الإطلاق إنجازا آخر يضاف إلى السجل الناجح لـ "اتصالات" التي تحرص عند طرحها الخدمات ذات القيمة العالية على توفيرها في جميع مدن الدولة الرئيسية، لتساهم "اتصالات" في دعم مسيرة التنمية الشاملة في جميع إمارات الدولة.  

 

وقد دشنت على سبيل ذلك أكثر من 700 محطة في الدولة تم تهيئتها لتقديم خدمات الجيل الرابع وتعمل على زيادة محطات جديدة بشكل مستمر لتشمل 1000 محطة في غضون الشهرين القادمين.  وتتميز شبكة الجيل الرابع LTE بإمكـــــاناتها الهائلة، حيث تقدم مزايا وخدمات هائلة على صعيد خــدمات الانترنت وستشكل نقطة تحول جذرية في تجربة العملاء وطريقة استخدامهم للإنترنت عبر شبكة الهاتف المتحرك، وذلك في ظل السرعة الخارقة التي توفرها هذه الشبكة والتي تتجاوز 100 ميجابت / الثانية خاصة فيما يتعلق بتنزيل ورفع البيانات ومشاهدة الأفلام ذات الوضوح العالي، الألعاب الالكترونية التفاعلية عبر الشبكة، استخدام التطبيقات الاجتماعية وغيرها من التطبيقات التي تتطلب سرعات عالية. 

 

أما على صعيد خدمات المشغلين والمبيعات بالجملة فتستمر اتصالات في التوسع في خدماتها وإيصالها لأكبر قدر من بقاع العالم.  فقد شهد العام 2011 بدء تشغيل “المركز الذكي Smart Hub الذي يمثل أول وأهم مركز لتقديم خدمات المشغلين ومزودي خدمات المحتوى عبر مركز المحتوى، ومركز السعة، ومركز بروتوكول الإنترنت، وخدمات القيمة المضافة للهاتف المتحرك. وإلى ذلك كانت اتصالات قد أعلنت عن عدة مبادرات في مجال خدمات IPTV   وOTT لخدمة المنطقة في عام 2011 انطلاقاً من إدراكها لأهمية توفير خدمات المحتوى.

 

أما عمليات خدمات التجوال الدولي  في "اتصالات " فتعتبر من الأفضل عالميا وتعتبر الأساس في مجال توفير وتسهيل الوصول إلى تطبيقات الهاتف المتحرك للمشغلين ، ويوفر المركز الذكي مجموعة متنوعة من خدمات الهاتف المتحرك  عبر عمليات التجوال التي تسمح للمشغلين بالاستفادة من أكثر من مع 620 من اتفاقيات التجوال التي أبرمتها مع العديد من الشركات حول العالم. 



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أصبح بإمكان عملاء "اتصالات" الحصول على رقم الهاتف المتحرك المفضل لديهم من خلال شراء إحدى باقات الفاتورة


مزودي الخدمة

أعلنت "اتصالات" اليوم عن حصول محفظة خدماتها المدارة على شهادة الآيزو (ISO 20000)، وذلك لالتزامها المتميز بجودة


مزودي الخدمة

تنظم "أكاديمية اتصالات" في مقرها بدبي ندوة وورشة عمل حول التقنية الحديثة "Blockchain" باعتبارها التقنية الثورية

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


أعلنت "اتصالات" اليوم عن شراكتها مع "تراكرز دي إكس بي" لتقديم تجربة طعام وترفيه عصرية للعائلات في الإمارات العربية المتحدة.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay