x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

اتصالات تطلق عروضاً ترويجية مميزة للشركات خلال أسبوع جيتكس 2011

- شهر مجانا للمشتركين الجدد في خدمتي Xpress Connect و IPConnect . - سرعة أعلى وبنفس الكلفة لمدة 3 شهور لعملاء IPConnect وعملاء" BusinessOne Super الحاليين. - عرض استرجاع مبلغ 125 درهم عند تفعيل خدمة خطي للأعمال My Business Plan. - خصم 15% على الرسو

نشر 2011-10-06 - 01:28 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك -  بمناسبة "أسبوع جيتكس للتقنية 2011"،  أعلنت "اتصالات" عن عروضها الترويجية الخاصة بقطاع الأعمال، تتميز بتقديم قيمة مادية عالية للمشتركين الجدد والحاليين على خدمات التواصل والتراسل ضمن قطاع الأعمال. وستتواصل معظم هذه العروض الترويجية، التي ستبدأ خلال أسبوع "جيتكس"، وتمتد في معظمها حتى نهاية العام، لتقدّم فرصة ذهبية للاشتراك بهذه الخدمات.    

 

فيما يخصّ قطاع التواصل والربط في قطاع الأعمال، تقدّم "اتصالات" عرضاً خاصاً بإعفاء عملاء خدمة خدمتي "Xpress Connect و" IPConnect الجدد من الأيجار الشهري لمدة شهر واحد. وبالنسبة لخدمة  Global IPVPN، ستكون كافة الاشتراكات الجديدة – خلال شهر من انطلاق العرض - بالنهاية A والنهاية B مؤهلة للحصول على حسم بمقدار 15% على سعر منفذ التحويل الإماراتي فقط ولمدة 3 شهور. من انطلاق معرض جيتكس. ولمشتركي IPConnect تقدم "اتصالات" سرعة أعلى وبنفس الكلفة لمدة 3 شهور.

 

كما تقدم "اتصالات" أيضاً عرضاً توفيرياً على باقتي Super  BusinessOne و My Business Plan. حيث يمكن للمشتركين الجدد في الباقة الأولى التمتّع بحسم خاص على أجرة الشهور الثلاثة الأولى، وبمقدور عملاء هذه الباقة الحاليين الإستفادة من العرض بحصولهم على عرض أكبر للنطاق الترددي بنفس السعر ولمدة 3 شهور. وتقدّم "اتصالات" عرضاً مميزاً آخر بالحصول على مبلغ  125 درهم عند تفعيل الباقة الثانية. 

 

وفيما يخصّ قطاع التراسل في قطاع الأعمال، ستعفي "اتصالات" عملاء خدمتها التفاعلية QuickServe من تكاليف التركيب لمرة واحدة والبالغة قيمتها 3 آلاف درهم. وتعتبر "كويك سيرف"، القائمة على منصّة "بيانات الخدمات التكميلية غير المنظّمة" USSD، خدمة هاتفية للتراسل الفوري، تسمح للعملاء بالدخول إلى المعلومات من أي جهاز متحرك من خلال طباعة أمر بسيط وهو عبارة عن رمز نجمة متبوعاً برمز بمربع (#*). ويسري هذا العرض لمدة شهر واحد أيضاً. 

 

وإلى جانب هذه العروض، ستعفي "اتصالات" عملاء خدمتها للرسائل القصيرة القيّمة SMS  Valueمن رسوم وصل الخدمة لمرة واحدة والبالغة قيمته 5 آلاف درهم، ومن أجرة الخدمة لمدة شهر واحد والبالغة قيمتها 2400 درهم. وسيكون بمقدور الشركات المشتركة بهذه الخدمة الاستفادة من العرض.

 

وفيما يتعلّق بالخدمات المدارة، ستعفي "اتصالات" أيضاً عملاء خدمة Managed Wan وخدمة Managed Remote Access من تكاليف التركيب لمرة واحدة، ويمكن للعملاء الإستفادة من هذا العرض حتى نهاية العام بالنسبة للخدمة الأولى، وحتى 8 يناير 2012 بالنسبة للخدمة الثانية. 

 

وستقوم "اتصالات" بإطلاق العرض الترويجي "الاشتراك المجاني لمدة 90 يوماً" وذلك عل خدمتها Shared Web Hosting، والتي تستهدف الشركات الصغيرة والمتوسطة، والمستهلكين. ويحقّ للمشتركين الحصول على اشتراك إضافي لثلاثة أشهر دون الحاجة لدفع تكاليف إضافية، وذلك بعد توقيع عقد للخدمة بمدة 12 شهراً. 



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


معارض ومؤتمرات

شهد جناح "اتصالات" المشارك في أسبوع جيتكس للتقنية إقبالاً واسعاً من قبل الزوار الراغبين بخوض رحلة استثنائية


معارض ومؤتمرات

احتفلت مؤسسة اتصالات الإمارات العالمية في جناحها المتميز في معرض جيتكس الدولي للاتصالات، اليوم، بفوز مصر


معارض ومؤتمرات

بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، وقعت بلدية دبي وشركة

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


أعلنت "اتصالات" اليوم عن طرحها الحصري لأحدث إصدارات الهواتف الذكية "Xiaomi" بأسعار تبدأ من 969 درهم، مع إمكانية الاستفادة أيضاً من خيارات الدفع الذكية بأقساط تبدأ من 42






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay