x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

"اتصالات" تطلق "ePlus" التطبيق الشامل للمكالمات الصوتية والمرئية وعبر الانترنت بالإضافة إلى تطبيقات التواصل الإجتماعي والتجارة الإلكترونية

بحضور الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم

نشر 2011-10-09 - 12:19 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - بحضور سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، أطلقت "اتصالات" في جناحها بمعرض جيتكس  "ePlus" التطبيق الشامل الذي يمّكن المشتركين من إجراء المكالمات الصوتية والمرئية عالية الجودة بالإضافة إلى المكالمات الصوتية عبر بروتوكول الانترنت (VOIP) وتطبيقات التواصل الإجتماعي والتجارة الإلكترونية، وذلك من خلال إظهار قائمة بأسماء الأشخاص المتواجدين ضمن نطاق "العرض الراداري" للمستخدم Radar View. حيث أجرى سموه أول مكالمة باستخدام هذا التطبيق المتطور.

 

يتميز هذا التطبيق بقدرته على الوصول إلى بوابة محتوى "اتصالات" ومكتبة التطبيقات من أجل تحميل مقاطع الموسيقى والألعاب وغيرها من المحتويات الموجودة في المكتبة. وللتسهيل على المشتركين، يقدم البرنامج معلومات مفصلة عن حجم استخدام المشترك لجميع تلك الخدمات عبر واجهة استخدام سهلة تمكنهم أيضا من القيام بدفع فواتيرهم بشكل ميسر.

 

كما يتميز ePlus بتوفير المرونة في تواصل اجهزة الهاتف المتحركة بعضها مع بعض وكذلك مع أجهزة الكمبيوتر. كما يتيح استقبال المكالمات عبر أجهزة  الهاتف المتحركة والثابتة من خلال وصلة سواء كان مع مجموعة من الأجهزة أو جهاز واحد. 

 

ويتوافق ePlus حاليا مع نظام التشغيل اندرويد 2.2 على أن يشمل أنظمة التشغيل الأخرى في مراحل قادمة، ويعمل بشبكات الواي فاي والجيل الثالث والجيل الرابع أيضا.

 

وتعليقاً على إطلاق ePlus قال ناصر بن عبود الرئيس التنفيذي لـــ"اتصالات" بالإنابة "إنه ومع تنوع التركيبة السكانية في الدولة، وما يتبع ذلك من حاجات مختلفة للمشتركين، فإننا نقدم اليوم تطبيقا شاملا جامعا يقدم مختلف أدوات التواصل، كما يتميز هذا التطبيق بإمكانية استخدامه من أي مكان سواء داخل المنزل أو خارجه. إنه ببساطه التطبيق الوحيد الذي يحتاجه كل مشترك للتواصل مع العائلة والأصدقاء والزملاء وشركاء العمل عن طريق أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية والهواتف المتحركة، وهي خدمة مكملة لشبكات الجيل الرابع التي تم إطلاقها مؤخراً من "اتصالات"، والتي ستمكن العملاء من الإستفادة من هذه الخدمة ذات الجودة العالية". 

 

ومع خدمة الجيل الرابع من "اتصالات"، فقد أصبح لعملية التواصل مفهوم جديد، يقوم على الابتكار والاعتمادية والسلاسة والسرعة والخدمة الأفضل على الإطلاق.



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت "اتصالات" اليوم عن بدء عمليات الكابل البحري "آسيا إفريقيا أوروبا-1" (AAE-1)، الذي يعتبر أطول الكابلات


مزودي الخدمة

توفر "اتصالات" لعملائها في قطاع الأعمال إمكانية استخدام البيانات عبر هواتفهم المتحركة دون القلق حيال حجم


مزودي الخدمة

: أعلنت "اتصالات" اليوم عن توفير خدمة الإنترنت اللاسلكي "واي فاي الإمارات من اتصالات" مجاناً للمقيمين في دولة

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


وقّعت "اتصالات" اليوم اتفاقية مع مجموعة "برايم للرعاية الصحية" لتوفير حلول الخدمات المُدارة لإدارة البنية التحتية الشاملة لشبكة "مجموعة برايم للرعاية الصحية". وتكمن






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay