x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

اتصالات الامارات تعرض خدمة موبايل بيبي Mobile Baby المبتكرة بالتعاون مع جريت كونكشن

تقدم بعدا جديد لخدمات الرعاية الصحية عبر الهاتف المتحرك

نشر 2011-10-10 - 08:55 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



 

موبايلك - في إطار التزامها بشعار "اختبر الغد، اليوم"، تعرض "اتصالات" خدمة "موبايل بيبي" Mobile Baby المبتكرة والتي تقدمها بالتعاون مع شركة "جريت كونكشن". ومن شأن هذه الخدمة إضافة بعد جديد لخدمات الرعاية الصحية عبر الهاتف المتحرك في الإمارات العربية المتحدة من خلال تفعيل خاصية التشخيص الطبي عن بعد للرعاية الصحية لمرحلة ما قبل الولادة. 

تمكن خدمة "موبايل بيبي" المتخصصين في المجال الطبي من إرسال صور الموجات فوق الصوتية، ومقاطع الفيديو، والصور ثلاثية الأبعاد للأطباء في المرافق الطبية المتخصصة لتمكينهم من القيام بالتشخيص الطبي عن بعد. ويعمل التطبيق على إرسال الصور بشكل مباشر من أجهزة الموجات فوق الصوتية إلى أي هاتف متحرك عن طريق الرسائل النصية ورسائل الوسائط المتعددة والبريد الإلكتروني. وبالإضافة إلى كونها تستخدم للحصول على المشورة الطبية، تتتيح الخدمة للآباء والأمهات الذين ينتظرون قدوم مولود جديد تجربة تصوير الحمل وإمكانية حصولهم على صور الموجات فوق الصوتية لجنينهم مع العائلة والأصدقاء حول العالم بمجرد نقرة زر. 

وتعليقاً على هذه الخدمة المبتكرة قال عبد الله الأحمد، نائب رئيس أول - حلول الأعمال في "اتصالات" إننا نفتخر بالمكانة الرائدة التي حققتها "اتصالات" في تطوير مختلف أشكال التقنيات الصحية التي أهلتها لتتبوأ موقع الريادة في مجال خدمات الرعاية الصحية عبر الهاتف المتحرك. مضيفاً أنه وفي ظل استمرار تنامي تكنولوجيا الهواتف المتحركة، فإن الخدمات والتطبيقات مثل "موبايل بيبي" تشهد إقبالاً متزايداً خاصة مع انتشار الهواتف المتحركة وسهولة تطبيق التقنيات. واعتبر الأحمد أن "موبايل بيبي" يعزز من خدمات الرعاية الصحية لمرحلة ما قبل الولادة من خلال تمكين خاصية إرسال صور ومقاطع فيديو عالية الجودة للرحم بتكلفة مناسبة، لافتاً أنه من المتوقع أن تلق هذه التقنية المبتكرة استحساناً كبيراً من عملاء "اتصالات" المغتربين الذين يفضلون إنجاب أطفالهم في بلدانهم الأصلية. ومما يساعد على تحقيق كل ذلك حسب الأحمد أن "اتصالات" تبادر إلى توطيد علاقاتها الوثيقة مع العديد من الشركات ذات الصلة في قطاعات الأجهزة والخدمات الطبية والدوائية والرعاية الصحية لتوفير حلول مبتكرة في قطاع الرعاية الصحية المتنقلة في الإمارات.

 أما شركة "جريت كونكشن" فقد أعربت وعلى لسان رئيستها التنفيذية أسا نوردغيرن، عن سعادتها بالتعاون مع "اتصالات" لإطلاق خدمتها الجديدة في الإمارات، معتبرة أن شراكتها مع "اتصالات" تؤرخ لمرحلة مهمة يتم خلالهااستخدام تقنيات مبتكرة لتعزيز الوصول إلى خدمات رعاية صحية ذات جودة عالية في الدولة. 

تستند التقنية التي ابتكرتها "جريت كونكشن" على المعايير العالمية للتصوير الإشعاعي، وتتوافق مع كافة أنواع الموجات فوق الصوتية والأشعة السينية. وتمثل خدمة "موبايل بيبي" أول تطبيق في محفظة خدمات تحويل الصور من "جريت كونكشن". 

للاطلاع على المزيد من المعلومات، يمكن للعملاء زيارة جناح "اتصالات جايتكس" في قاعة زعبيل أو زيارة الموقع الإلكتروني www.etisalat.ae. 

 



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت مجموعة "بلاك بيري" الكندية التي كانت تتصدر سوق الهواتف الذكية قبل سنوات، الأربعاء عزمها التوقف عن تصنيع


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة بلاك بيري BlackBerry اليوم عن أحدث هواتفها الذكية والمسمى DTEK50، ويعتبر الهاتف ثاني أجهزة الشركة العاملة


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كما يعلم جمعكم الطيب، ولَّت أيام بلاك بيري. واليوم، فإن الشركة الكندية قامت بتسريح الموظفين، بالإضافة إلى

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


أعلنت "اتصالات" اليوم عن حصول محفظة خدماتها المدارة على شهادة الآيزو (ISO 20000)، وذلك لالتزامها المتميز بجودة خدمات تقنية المعلومات، والمعايير المعتمدة، وأفضل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay