x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

اتصالات الامارات توقع اتفاقية للتعاون الإستراتيجي مع الشارقة القابضة

نشر 2011-10-10 - 10:33 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



 

موبايلك - ضمن فعاليات معرض جايتكس جلف كومس، وقعت "اتصالات" اتفاقية تعاون مع شركة "الشارقة القابضة"، شركة التطوير العقاري المتخصصة في المشاريع المجتمعية   وهي ثمرة شراكة استراتيجية بين حكومة إمارة الشارقة وشركة ماجد الفطيم العقارية، ، وقام بتوقيع الإتفاقية كل من عبدالعزيز حمد تريم، مدير عام منطقة الإمارات الشمالية في"اتصالات" ووليد الهاشمي، الرئيس التنفيذي في "الشارقة القابضة" 

وتنص الاتفاقية على تنفيذ "اتصالات" للبنية التحتية لشركة الشارقة القابضة وتقديم حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والحلول الذكية لمشاريعها المستقبلية وذلك وفقاً لأفضل الممارسات العالمية ومتطلبات الأعمال. 

وتعليقاً على توقيع هذه الإتفاقية، قال عبدالعزيز حمد تريم، مدير عام منطقة الإمارات الشمالية في "اتصالات": "شهدت دولة الإمارات العربية المتحدة تطورات كبيرة في مجال توفير الخدمات الإلكترونية، وتحرص "اتصالات" على مواكبة آخر التطورات الحاصلة في هذا المجال وتقديم أحدث التقنيات العالمية بما يتوافق مع رؤية الحكومة في تعزيز تلك الخدمات. ونفخر بعقد هذه الشراكة التي تساهم في دعم المبادرات الرامية إلى الإرتقاء بمستوى الخدمات بشكل يعود بالفائدة والراحة على العملاء".

وأضاف "سنعمل بالتعاون مع شركة الشارقة القابضة على إجراء دراسة شاملة لفهم متطلبات العمل الحالية والمستقبلية لنتمكن بذك من تقديم الحلول المناسبة. كما سنقوم بتشكيل فريق عمل مشترك يعمل على تنفيذ بنود هذه الإتفاقية وتحقيق أهدافها". 

ومن جانبه وقال وليد الهاشمي، الرئيس التنفيذي لدى الشارقة القابضة: "نحن سعداء بإطلاق هذه الشراكة مع "اتصالات"، والتي ستضمن توفير بنية اتصالات وفق أعلى المعايير في مشاريعنا التطويرية منذ البداية. ونحن ملتزمون بتوفير أفضل مستويات الحياة المجتمعية والخدمات في مشاريعنا المتعددة الاستخدامات ومشاريع التجزئة في إمارة الشارقة ولا شك في أن الخدمات الإلكترونية التي توفرها "اتصالات" تعد من أبرز الخدمات التي يتوقع توفرها في مجتمع عصري، ويسرنا أن نتمكن من تزويد عملائنا بهذه المزايا". 

 



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تم اعتماد "اتصالات" كوجهة وظيفية معتمدة في مجال التطوير المهني من قبل جمعية المحاسبين القانونيين المعتمدين


مزودي الخدمة

اختتمت مؤخراً شركة "رؤية الإمارات"، المزود الرائد لخدمات توفير وإدارة المحتوى للمنصات التلفزيونية في


مزودي الخدمة

أصبح بإمكان عملاء "اتصالات" الحصول على رقم الهاتف المتحرك المفضل لديهم من خلال شراء إحدى باقات الفاتورة

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


أعلنت "اتصالات" اليوم عن حصول محفظة خدماتها المدارة على شهادة الآيزو (ISO 20000)، وذلك لالتزامها المتميز بجودة خدمات تقنية المعلومات، والمعايير المعتمدة، وأفضل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay