اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


اتصالات تتيح خدمات الضيافة الإلكترونية لفندق جراند ميلينيوم الوحدة

عبر ثلاث باقات متميزة ومبتكرة

نشر 2011-10-12 - 09:45 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


اتصالات تتيح خدمات الضيافة الإلكترونية لفندق جراند ميلينيوم الوحدة

موبايلك - ضمن فعاليات أسبوع "جيتكس للتقنية 2011" وقعت "اتصالات" اتفاقية مع فندق "جراند ميلينيوم الوحدة" أبوظبي، تقوم بموجبها بتوفير خدمات الضيافة الإلكترونية له، ليكون بذلك الفندق الأول في الدولة الذي يقدم خدمات الضيافة الإلكترونية لضيوفه وعبر خيارات غير مسبوقة من الوسائط المتعددة.

تقوم خدمات الضيافة الإلكترونية على الجمع بين ثلاث وسائل اتصال رئيسية تشمل خدمات الهاتف الأرضي، والانترنت، التلفزيون، وتوفر "اتصالات" هذه الخدمات ضمن باقات ثلاثة هي الفضية والذهبية والبلاتينية. وتزود هذه الباقات الفندق بقنوات صوتية، ونحو1 جيجابايت من البيانات لتصفح الإنترنت، وأكثر من 300 محطة تلفزيونية. وسيوفر حل الضيافة الالكترونية المتاح عبر بروتوكول الانترنت من "اتصالات"، موثوقية كبيرة وسرعة عالية وراحة لا تضاهى ومن خلال مزود واحد.

وبناء على الإتفاقية، تقوم "اتصالات" بتوفير ثلاث باقات تجمع واجهة الصوت PRI لخدمة أكثر من ألفي اتصال داخلي مباشر DIDs، وشبكة إنترنت بسرعة 24 ميجابايت في الثانية، ومجموعة واسعة من المحتوى التلفزيوني، وذلك في كافة الغرف والأجنحة والأماكن العامة في الفندق.

وبهذه المناسبة أشار عبد الله الأحمد، نائب الرئيس الأول لحلول الأعمال في "اتصالات" إلى أن "اتصالات" طورت حلولها التقنية استناداً إلى مقارنة استراتيجية تتلاءم مع متطلبات قطاعات الأسواق المتخصصة لتقديم أفضل الحلول المتطورة في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للشركات. وأضاف الأحمد أن حل الضيافة الإلكترونية يعتبر مبادرة رائدة أخرى من "اتصالات" تضفي على الخدمات التي يقدمها عملاؤنا في قطاع الضيافة قيمة مضافة، حيث تمثل الخدمات ركيزة أساسية والجانب الأهم في هذا القطاع.

واختتم الأحمد تعليقه بالتأكيد على أن خدمات الضيافة الإلكترونية من "اتصالات"، ستمكن فندق "جراند ميلينيوم الوحدة" من توفير تجربة فريدة في الترفيه والاتصالات لضيوفه، عبر تنظيم الخدمات الصوتية وخدمات البيانات و"تلفزيون اتصالات" من خلال نقطة اتصال واحدة. ونوه الأحمد إلى أن هذه التشكيلة الفريدة من الخدمات، التي تركز في جوهرها على العملاء، ستعزز من مرونة آليات تقديم الخدمات في الفندق إلى جانب تحقيق كفاءة أعلى في العمليات التشغيلية وتوفير التكاليف بشكل كبير.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أكدت شركة Ookla® الرائدة عالمياً في اختبار سرعة النطاق العريض وشبكات الهاتف المتحرك وتحليل سرعة تنزيل وإرسال


مزودي الخدمة

أعلنت "مجموعة اتصالات" اليوم بصفتها الشركة الوطنية الرائدة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عن عزمها


مزودي الخدمة

أعلنت "اتصالات" اليوم عن توفر أحدث هواتف سلسلة Galaxy Z 5G من سامسونج، للمستهلكين في جميع متاجرها في الإمارات

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


حصلت "اتصالات" اليوم على لقب "أفضل مزود إقليمي لخدمات الرسائل النصية القصيرة" في النسخة الخامسة من حفل جوائز "جلوبال كاريير كوميونيتي" التي انعقدت في الثاني من شهر






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay