x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

مجموعة كيوتل وRIM تطوران شراكتهما الدولية

نشر 2011-10-19 - 01:58 بتوقيت جرينتش
قطر قطر



موبايلك - التقى عدد من كبار مسؤولي مجموعة كيوتل القطرية و Research In Motion (RIM) في العاصمة القطرية الدوحة لبحث فرص تطوير تقنيات جديدة للهواتف الذكية، مثل تقنية NFC وخدمات اشتراك جديدة لعملاء هاتف BlackBerry في كيوتل.

واجتمع الدكتور ناصر معرفيه، الرئيس التنفيذي لمجموعة كيوتل، والسيد جيم بالسيلي، نائب المدير التنفيذي في شركة RIM، والسيد باتريك سبينس، مدير عام إدارة التسويق والمبيعات الدولية في شركة RIM، والسيد سانديب سيغال، مدير عام منطقة الشرق الأوسط لدى RIM لبحث سبل توسيع الشراكة الدولية للجانبين.

وخلال الأشهر القليلة الماضية، أطلقت شركات مجموعة كيوتل، والتي تشمل نجمة في الجزائر، وآسياسيل في العراق، ووطنية في المالديف، خدمات BlackBerry بالتشغيل المشترك مع كيوتل قطر، ووطنية في الكويت، ونورس في سلطنة عُمان، وإندوسات في إندونيسيا.

وبهذه المناسبة، قال الدكتور ناصر معرفيه: "إن شراكتنا مع RIM تدعم أحد الركائز الرئيسية لإستراتيجية كيوتل، والتي تسعى إلى ضمان الريادة الابتكارية التي نتميز بها في الأسواق التي نتواجد فيها، وتسمح لنا بتوفير ما يتطلع إليه عملاؤنا. وقد أوجدت خدمات BlackBerry فرقاً كبيراً لدى عملائنا في أسواق آسيا والشرق الأوسط، ونسعى للمحافظة على تلك الريادة خلال الأشهر والسنوات القادمة".

وبدوره قال السيد جيم بالسيلي: "نحن ملتزمون بشراكتنا القوية مع مجموعة كيوتل عبر انتشارهم الدولي من خلال شركات تزويد خدمة الهاتف المتحرك، حيث يهدف تعاوننا القريب والدائم إلى إيجاد خدمات ذات قيمة مضافة لمجموعة كيوتل وتزويد عملائهم دائماً بالإمكانيات الأحدث فيما يتعلق بتقنيات الهاتف المتحرك وخدمات الاشتراك".

وقد تعاونت كل من مجموعة كيوتل وRIM في بداية 2011 لعقد أول ندوة حول الابتكارات في المنطقة، والتي ساعدت على تأسيس  خارطة طريق للشراكة خلال عام 2011.

وقد أعلنت كل من كيوتل وRIM مؤخراً عن تقديم مجموعة جديدة من هواتف BlackBerry الذكية التي تضمنت هاتف BlackBerry® Bold™ 9900 و BlackBerry® Torch™ 9810 و BlackBerry® Torch™ 9860، والتي تعمل جميعها بنظام تشغيل الجيل التالي BlackBerry® 7، والذي يوفر إمكانيات متطورة تتضمن متصفح الجيل التالي من BlackBerry الذي يوفر سرعة تصفح وسهولة غير مسبوقة للمستخدم، والتي تعد الأفضل في مجال هذه الصناعة.



قطر أوريدو قطر

تعد مجموعة كيوتل سابقا أوريدو حاليا شركة اتصالات عالمية رائدة ذات تواجد كبير ومتميّز بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أكدت مجموعة Ooredoo اليوم أنه تم إدراجها مرة أخرى في تقريرTelecoms 300 لعام 2019 الصادر عن وكالة Brand Finance، كواحدة من أفضل


مزودي الخدمة

‏‏أعلنت كل من‏‏ ‏‎Ooredoo‎‏، رائدة‏‏ ‏‏تعزيز الابتكارات‏‏ ‏‏الرقمية للأعمال‏‏ ‏‏في‏‏


مزودي الخدمة

خطفت Ooredoo الأضواء خلال المؤتمر العالمي للجوال بعد الإعلان عن شراكة جديدة ونوعية مع Google لتصبح أول شركة اتصالات

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو قطر


أعلنت Ooredoo ش.م.ق.ع. (رمز تداولها ORDS.QA) اليوم عن نتائجها المالية للعام المنتهي في 31 ديسمبر 2018.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay