اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


حصريا لطلبة الجامعات والكليات اتصالات الامارات تطلق خدمة واصل للطلاب بمزايا ذات قيمة عالية

نشر 2011-10-30 - 10:51 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


حصريا لطلبة الجامعات والكليات اتصالات الامارات تطلق خدمة واصل للطلاب بمزايا ذات قيمة عالية

موبايلك - في إطار التزامها المستمر بتقديم أفضل الخدمات ذات القيمة العالية لمشتركيها، أطلقت "اتصالات" عرضاً حصرياً لطلاب الجامعات والكليات في الإمارات العربية المتحدة يتيح لكافة الطلاب الحاليين والجدد في خدمة "واصل" (Wasel) الاستفادة من مجموعة من الحسومات والمزايا القيمة، حيث سيحصل العملاء الجدد على رصيد مجاني بقيمة 25 درهم عند اشتراكهم في الخدمة، و10 دراهم عند إعادة تعبئة رصيدهم لأول 5 مرات. وبالإضافة إلى ذلك، سيتمكن المشتركون الجدد من الاستفادة من 100 ميجابايت من البيانات المجانية واشتراك مجاني لمدة شهر في خدمتي "اتصالات ماسنجر" (Etisalat Messenger) و" Greetune". 

 

بالإضافة إلى ذلك، ستقدم الباقة للطلاب إمكانية إجراء مكالمات محلية بنظام الدفع بالثانية وإرسال رسائل نصية قصيرة برسوم مخفضة. وتبلغ رسوم المكالمات المحلية بين الطلاب المشتركين بالعرض 0.4 فلساً للثانية ورسوم الرسائل النصية 15 فلساً للرسالة النصية الواحدة، بينما يتم احتساب المكالمات المحلية  الأخرى بواقع 0.6 فلساً للثانية. ومن جهة أخرى، تحتسب رسوم الخدمات الأخرى مثل المكالمات الدولية والرسائل متعددة الوسائط (MMS) والتجوال الدولي حسب التعرفة العادية ودون رسوم إضافية.

 

يمكن للطلاب المشتركين حاليا بخدمات واصل الانتقال إلى العرض الجديد والاحتفاط بنفس الرقم  دون دفع أي رسوم إضافية. 

وبالإضافة إلى ذلك، توفر "اتصالات" لطلاب الجامعات والكليات حسماً بقيمة 25% على باقات "الإنترنت على  شبكة الهاتف المتحرك"، إلى جانب الاستفادة من تطبيق "Blackboard Mobile LearnTM" الذي يمكنهم من الوصول إلى مصادرهم التعليمية من هواتفهم المتحركة، وذلك في حال اشتراك الجامعات بهذه الخدمة من اتصالات". 

 

وفي معرض تعليقه على الباقة الجديدة، أكد ماثيو ويلشير، الرئيس التنفيذي للتسويق في "اتصالات" على أن ما يميز هذه الباقة أن تعرفة المكالمات عبرها ستحسب بالثانية، مما يجعل هذا العرض مثالي ومميز للأصدقاء الذين يتواصلون مع بعضهم البعض لفترات طويلة، أو للطلاب الذي يحتاجون تصفح الانترنت حيث يمنحهم العرض الجديد خصماً بقيمة 25% على باقات "الانترنت على شبكة الهاتف المتحرك". وأضاف ويلشر أن الخط الجديد هو الخيار الأفضل للطلاب المبدعين في عالم التقنية والذين يعلمون القيمة الحقيقية لما يودون شراءه.  

 

للاشتراك بهذه الباقة، يمكن للطلاب زيارة أي من مراكز خدمة العملاء التابعة لـ "اتصالات" أو منافذها المنتشرة في مراكز التسوق أو حرم الجامعة مع وجوب اصطحاب بطاقة جامعية صالحة وصادرة في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويستطيع الطلاب تجديد اشتراكهم السنوي دون أي رسوم إضافية، وذلك ضمن الفترة الدراسية فقط. 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

وقعت مجموعة إي آند وشركة هواوي مذكرة تفاهم خلال المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 MWC للتعاون معاً في إنشاء


مزودي الخدمة

أعلنت اتصالات من إي آند عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة "سيسكو" بهدف توفير خدمات التحول الرقمي المستدامة للشركات


مزودي الخدمة

أعلنت اتصالات من إي آند اليوم عن تحالفها الاستراتيجي مع شركة هواوي العالمية، لإطلاق أول موقع يلتزم بالحياد

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


اعلنت اتصالات من إي آند اليوم عن تحالفها الاستراتيجي مع شركة هواوي العالمية، لإطلاق أول موقع يلتزم بالحياد المناخي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لشبكة الجيل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay