x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

كيوتل تطلق ثاني دورة تدريبية من سلسلة الدورات التقنية المستمرة للقطريين من حملة الثانوية العامة التخصصية

ترعى كيوتل بالاشتراك مع أكاديمية قطر للمهارات برنامج التدريب BTEC المعترف به دولياً

نشر 2011-11-21 - 11:08 بتوقيت جرينتش
قطر قطر



موبايلك - بعد النجاح الكبير الذي لاقته أول دورة تدريبية للمستوى الثالث من برنامج BTEC التقني الذي شارك فيها 11 متدرباً في أكتوبر الماضي، أطلقت كيوتل في نوفمبر الجاري دورة ثانية أكبر من سابقتها، وقادرة على استيعاب الكثير من الشباب القطري الراغبين في العمل لدى الشركة.

والفرصة متاحة أمام المجموعة الثانية، المكونة من 36 متدرباً قطرياً من حملة شهادة الثانوية العامة التخصصية الذين يسعون للعمل في مهن تخصصية لدى كيوتل، لصقل مهاراتهم التقنية والإدارية تحت إشراف خبراء كبار في مجال التطوير والتدريب المهني.

 

ففي أكتوبر الماضي، وبعد دورة تدريبية استمرت لمدة خمسة عشر شهراً، حصل 11 شاباً قطرياً من المتدربين الفنيين على شهادة المستوى الثالث من البرنامج التدريبي BTEC في مبادئ ونظم الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. ويعتبر مؤهل BTEC واحداً من أكثر مؤهلات التدريب المهني تقديراً واعترافاً في العالم، وخاصة في الشرق الأوسط وأوروبا. والتزام مكونات هذا البرنامج التدريبي بالمعايير العالمية لصناعة الاتصالات المعتمدة دولياً يمكن المتدربين من الارتقاء لمؤهلات أعلى من خلال الممارسة العملية للمهام الوظيفية، بغض النظر عن مكان تعيين الموظف.فقد تمت المباشرة الآن بالدورة التدريبية الثانية للحصول على الاعتماد التقني خلال فترة تدريبية مدتها 12 شهراً، وذلك برعاية وحدات العمل التالية في كيوتل: الموارد البشرية ووحدة التقنية والخدمات الدولية، وبالتعاون مع أكاديمية قطر للمهارات، وهي جهة التدريب المختصة بهذا البرنامج التقني. ويتعلم المتدربون في الدورة التدريبية التي تنظمها كيوتل، الوظائف التقنية الأساسية ضمن وحدة الخدمات الدولية ووحدة التقنية. ويشكل العمل الميداني جزءاً مهماً من البرنامج. وحال حصولهم على الاعتماد اللازم يتم تعيين المتدربين بشكل دائم في مختلف المجالات التقنية في كيوتل. وتعتبر شهادة المستوى الثالث من برنامج BTEC التدريبي في مبادئ ونظم الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات إحدى البرامج التدريبية المتخصصة التي تقدمها كيوتل للموظفين والمتدربين القطريين. وتبذل الشركة جهوداً كبيرة لجذب الشباب القطري للعمل في المهن التقنية عبر ما تقدمه من منح وتدريب أثناء الدراسة وبرامج تدريبية متخصصة. كما يتمتع الموظفون من ذوي الخبرة بالفرصة للاستفادة من الكثير من فرص التدريب والتطوير المهني في كيوتل عن طريق الدورات التدريبية الإلكترونية التي تقدمها الشركة بالتعاون مع المجلس الأعلى للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في قطر، والكثير من الدورات المخصصة والمصممة لتطوير المهارات الخاصة بقطاع الاتصالات أو تلك اللازمة للعمل في خدمة العملاء. وقد التقى كل من محمد جاسم الكواري المدير التنفيذي للموارد البشرية (بالإنابة)، وعبدالعزيز إبراهيم فخرو المدير التنفيذي لوحدة التقنية (بالإنابة)، وأحمد السويدي مدير أول العمليات والصيانة، وإيان وايت مدير أكاديمية قطر للمهارات بالمتدربين قبيل انطلاق الدورة. 



قطر أوريدو قطر

تعد مجموعة كيوتل سابقا أوريدو حاليا شركة اتصالات عالمية رائدة ذات تواجد كبير ومتميّز بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أقامت Ooredoo الليلة الماضية حفلاً مميزاً في متحف الفن الإسلامي في قطر، وذلك لإطلاق قناة MBC+ Ooredoo بالتعاون مع


مزودي الخدمة

أعلنت اليوم كل من Ooredoo للخدمات الدولية ذراع مجموعة Ooredoo المتخصص في مبيعات الشركات، وشركة سباركل Sparkle ذراع


مزودي الخدمة

أجرت Ooredoo بنجاح اختبارات على أحد أنظمة شبكات الجيل الخامس 5G التجريبية الأولى من نوعها، والتي تجعل قطر إحدى

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو قطر


حصلت Ooredoo هذا الأسبوع على جائزة مهمة تكريماً لجهود فريق إدارتها وذلك بحصولها على جائزة "أفضل فريق إدارة في قطاع الاتصالات" في حفل جوائز أفضل العرب 2016.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay