x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا


    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

اتصالات الامارت تحتفل بهذه المناسبة الوطنية في كافة فروعها المنتشرة بالدولة

بمناسبة العيد الوطني الــ40 لدولة الإمارات العربية المتحدة
خيم و عروض تراثية، مسابقات للأطفال، قصائد شعرية والمزيد من الفعاليات

نشر 2011-11-28 - 11:57 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - بمناسبة العيد الوطني الأربعين لاتحاد الإمارات العربية المتحدة، أطلقت مؤسسة الإمارات للاتصالات "اتصالات"، احتفالاتها بهذا اليوم الوطني والتي بدأت يوم الأحد وتستمر لمدة أسبوع.

واحتفاء بهذه المناسبة فقد تم  بناء الخيم التراثية في مراكز "اتصالات" الرئيسية في كل من أبوظبي، دبي، الشارقة، رأس الخيمة، والفجيرة لتقديم العروض واستقبال الزوار والمشاركين في الاحتفالات. وتتضمن الاحتفالات في أبوظبي فقرات شعرية، وعروضا تراثية. أما في دبي فسينتقل الإعلامي الإماراتي راشد الخرجي برنامجه البث المباشر من الأستوديو إلى مبنى "اتصالات" ليشارك الجمهور هذه الفرحة على الهواء مباشرة.

 

وفي رأس الخيمة تتضمن العروض مسابقات ترفيهية للموظفين، المعرض التراثي، معرض صور ورسومات تراثيه تظهر التراث الإماراتي العريق.أما الإحتفالات في الشارقة فستتضمن عرضاً عسكرياً لطلاب من مدرسة حسن البصري. 

 

وتعليقاً على تنظيم احتفالات هذا الأسبوع قال علي الأحمد، الرئيس التنفيذي للاتصال المؤسسي في "اتصالات": "لقد شهدت "اتصالات" على مدى سنوات عملها التي تمتد لأكثر من خمسة وثلاثين عاماً، تطوراً كبيراً، حيث عملت خلالها على تعزيز مكانتها كمؤسسة رائدة في مجال تشغيل خدمات الاتصالات. وقد تزامن ذلك مع التطورت والإنجازات الحضارية الهائلة التي حققتها دولة الإمارات العربية المتحدة خلال هذه السنوات"

وأضاف الأحمد: "وبهذه المناسبة الغالية على قلوبنا، نود أن نتقدم بالتهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وإلى مقام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله  وإلى أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات وكل مواطن ومقيم في بلدنا الحبيب"

وأشار الأحمد إلى أن "برنامج احتفال "اتصالات" الخاص بهذه المناسبة والذي يستمر على مدى أسبوع سيتضمن  فعاليات تعكس تفاصيل التراث الغني للدولة، ولوحاتها الثقافية المعبرة عن تعدد الثقافات والأفكار. وندعو عملاءنا إلى المشاركة جنباً إلى جنب مع موظفي "اتصالات" في الأحداث والفعاليات المختلفة التي ننظمها في كافة أنحاء الدولة ".



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

نظراً للتغيير الحاصل في سياسة التحاسب من قبل مشغلي خدمات الاتصالات في كل من كاليدونيا الجديدة وهاييتي، بدأت


مزودي الخدمة

أعلنت "اتصالات" اليوم عن عرض حصري يتيح لعملائها المشتركين بباقات eLife الثلاثية فرصة السفر جواً إلى وجهاتهم


مزودي الخدمة

أعلنت "اتصالات" اليوم عن إطلاق باقتي "eLife Ultimate 1G" و"eLife Premium 500" لإثراء تجربة الترفيه المنزلي المقدمة عبر خدمة

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


استضافت "اتصالات" يوم الجمعة 23 ديسمبر 2016 مجموعة تضم 25 طفلاً من جمعية الإحسان الخيرية في منصتها الموجودة في مهرجان الشيخ زايد التراثي الذي يقام بمنطقة الوثبة في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay