اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


اتصالات الامارت تحتفل بهذه المناسبة الوطنية في كافة فروعها المنتشرة بالدولة

بمناسبة العيد الوطني الــ40 لدولة الإمارات العربية المتحدة
خيم و عروض تراثية، مسابقات للأطفال، قصائد شعرية والمزيد من الفعاليات

نشر 2011-11-28 - 11:57 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - بمناسبة العيد الوطني الأربعين لاتحاد الإمارات العربية المتحدة، أطلقت مؤسسة الإمارات للاتصالات "اتصالات"، احتفالاتها بهذا اليوم الوطني والتي بدأت يوم الأحد وتستمر لمدة أسبوع.

واحتفاء بهذه المناسبة فقد تم  بناء الخيم التراثية في مراكز "اتصالات" الرئيسية في كل من أبوظبي، دبي، الشارقة، رأس الخيمة، والفجيرة لتقديم العروض واستقبال الزوار والمشاركين في الاحتفالات. وتتضمن الاحتفالات في أبوظبي فقرات شعرية، وعروضا تراثية. أما في دبي فسينتقل الإعلامي الإماراتي راشد الخرجي برنامجه البث المباشر من الأستوديو إلى مبنى "اتصالات" ليشارك الجمهور هذه الفرحة على الهواء مباشرة.

 

وفي رأس الخيمة تتضمن العروض مسابقات ترفيهية للموظفين، المعرض التراثي، معرض صور ورسومات تراثيه تظهر التراث الإماراتي العريق.أما الإحتفالات في الشارقة فستتضمن عرضاً عسكرياً لطلاب من مدرسة حسن البصري. 

 

وتعليقاً على تنظيم احتفالات هذا الأسبوع قال علي الأحمد، الرئيس التنفيذي للاتصال المؤسسي في "اتصالات": "لقد شهدت "اتصالات" على مدى سنوات عملها التي تمتد لأكثر من خمسة وثلاثين عاماً، تطوراً كبيراً، حيث عملت خلالها على تعزيز مكانتها كمؤسسة رائدة في مجال تشغيل خدمات الاتصالات. وقد تزامن ذلك مع التطورت والإنجازات الحضارية الهائلة التي حققتها دولة الإمارات العربية المتحدة خلال هذه السنوات"

وأضاف الأحمد: "وبهذه المناسبة الغالية على قلوبنا، نود أن نتقدم بالتهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وإلى مقام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله  وإلى أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات وكل مواطن ومقيم في بلدنا الحبيب"

وأشار الأحمد إلى أن "برنامج احتفال "اتصالات" الخاص بهذه المناسبة والذي يستمر على مدى أسبوع سيتضمن  فعاليات تعكس تفاصيل التراث الغني للدولة، ولوحاتها الثقافية المعبرة عن تعدد الثقافات والأفكار. وندعو عملاءنا إلى المشاركة جنباً إلى جنب مع موظفي "اتصالات" في الأحداث والفعاليات المختلفة التي ننظمها في كافة أنحاء الدولة ".


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

وقعت مجموعة إي آند وشركة هواوي مذكرة تفاهم خلال المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 MWC للتعاون معاً في إنشاء


مزودي الخدمة

أعلنت اتصالات من إي آند عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة "سيسكو" بهدف توفير خدمات التحول الرقمي المستدامة للشركات


مزودي الخدمة

أعلنت اتصالات من إي آند اليوم عن تحالفها الاستراتيجي مع شركة هواوي العالمية، لإطلاق أول موقع يلتزم بالحياد

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


اعلنت اتصالات من إي آند اليوم عن تحالفها الاستراتيجي مع شركة هواوي العالمية، لإطلاق أول موقع يلتزم بالحياد المناخي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لشبكة الجيل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay