x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا


    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

مجموعة اتصالات الامارات تعين دكتور دانيال ريتز رئيساً تنفيذياً لاستراتيجيات المجموعة

نشر 2011-11-29 - 11:41 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - قامت "مجموعة اتصالات"  بتعين  دكتور / دانيال ريتز رئيساً تنفيذياً لاستراتيجيات "مجموعة اتصالات"   ويأتي هذا التعيين لتلبية التوسع التي تشهده المؤسسة حاليا والتي  تسعى من خلاله إلى تعزيز مكانة  المؤسسة على الصعيد العالمي.

 

ودكتور/  دانيال ريتز هو خبير في الاتصالات الدولية  وتكنولوجيا المعلومات ووسائل الإعلام. وقد  جاء إلى "اتصالات " من سويس كوم يحمل  معه 20 عاماً من الخبرة المهنية  العالمية في  المنظمات الدولية الرائدة  في مجال  صناعة الاتصالات وتطوير الأعمال، إضافة إلى خبرة عملية ومهنية في عمليات الاندماج والاستحوذات والمشاريع المشتركة.

 

شغل دكتور/ ريتز مؤخراً  منصب رئيس تنفيذي لاستراتيجيات  سويس كوم،  وعمل على أعادة تنظيم إستراتيجيات  المجموعة.  وقد عهدت إليه أيضا مهمة الرئيس التنفيذي لشركة سويس كوم سلوفاكيا حيث قاد الشركة إلى الربحية  بعد أداء متواضع.  

 

 

وتعليقا على هذا التعيين،  قال  سعادة / أحمد عبد الكريم جلفار  الرئيس التنفيذي "مجموعة اتصالات"    "أن تعيين  دكتور/ دانيال ريتز كرئيس تنفيذي لاستراتيجيات المجموعة  يأتي في قلب إستراتيجية”اتصالات”  في جذب أفضل المواهب والخبرات التي من شأنها تطوير المؤسسة ، كما وسيجلب مزيدا من الزخم لتحقيق إستراتيجية المؤسسة في أن تصبح واحدة من  أهم الشركات الرائدة في  قطاع الاتصالات السلكية واللاسلكية في العالم.

 

و أضاف جلفار  "نحن واثقون من أن  خبرة ريتز العالمية  الواسعة  وتجاربه العدة في مجال الاستراتيجيات ستكون ذات قيمة كبيرة للمساهمة في قيادة المؤسسة  إلى المرحلة المقبلة. وسيعمل  ريتز في التركيز على تحسين وخلق قيمة مضافة من عمليات " اتصالات"  في الأسواق الحالية،  إضافة إلى تنويع فرص النمو في البلدان المجاورة وتوسيع انتقائي يتجاوز 18 دولة تعمل بها "اتصالات" حالياً   .

 

في أول تصريح له بعد التعيين ، قال  دكتور/  ريتز : "يسعدني أن يتم اختياري من قبل "مجموعة اتصالات" وعلى  الثقة التي منحتني إياها  قيادة المؤسسة  لقيادة إستراتيجية المجموعة للمرحلة المقبلة. وأضاف ريتز "أنها مسؤولية كبيرة جدا ولكني سعيد جداً  أن أكون جزءا  من هذا التوسع والتطور الذي تشهده المؤسسة وأنا أتطلع إلى ذلك".

 

تخرج دكتور/  ريتز من جامعة St. Gallen  في إدارة المعلومات وحصل على درجة الدكتوراه في اقتصاديات الأعمال. وهو  أيضا عضوا في المجلس التنفيذي للمجموعة سويس كوم ورئيس خدمات الضيافة. بدأ حياته المهنية في عام 1990 كمدير للمشاريع  في  Hochschule  ومن ثم انتقل إلى شركة بوسطن الاستشارية المرموقة كمستشار. أمضى 12 عاماً  مثمرة  من النجاحات والانجازات في مجموعة بوسطن الاستشارية ليصبح  شريكاً وعضو منتدب.



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

نظراً للتغيير الحاصل في سياسة التحاسب من قبل مشغلي خدمات الاتصالات في كل من كاليدونيا الجديدة وهاييتي، بدأت


مزودي الخدمة

أعلنت "اتصالات" اليوم عن عرض حصري يتيح لعملائها المشتركين بباقات eLife الثلاثية فرصة السفر جواً إلى وجهاتهم


مزودي الخدمة

أعلنت "اتصالات" اليوم عن إطلاق باقتي "eLife Ultimate 1G" و"eLife Premium 500" لإثراء تجربة الترفيه المنزلي المقدمة عبر خدمة

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


استضافت "اتصالات" يوم الجمعة 23 ديسمبر 2016 مجموعة تضم 25 طفلاً من جمعية الإحسان الخيرية في منصتها الموجودة في مهرجان الشيخ زايد التراثي الذي يقام بمنطقة الوثبة في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay