x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

اتصالات تحصد جائزة أفضل مزود لخدمات المشغلين والمبيعات بالجملة في الشرق الأوسط اللسنة الرابعة على التوالي

تكريم المؤسسة لمساهمتها في تعزيز مكانة الإمارات كمركزاً رائداً لخدمات الانترنت والمحتوى بالشرق الأوسط

نشر 2011-12-03 - 10:52 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - حصدت "اتصالات" مجدداً جائزة أفضل مزود لخدمات المشغلين والمبيعات بالجملة في الشرق الأوسط خلال حفل توزيع الجوائز الأوروبية السنوية لمجلة السعة  Capacity Awards الذي أقيم مؤخراً في أمستردام. وبذلك تسجل "اتصالات" رقماً قياسياً، حيث حصلت على الجائزة للسنة الرابعة على التوالي مما يعكس تبني المؤسسة لخطط استثمار استراتيجية حكيمة تهدف إلى تطوير خدمات اتصال إقليمية ذات جودة عالية بالإضافة إلى تطويرها للمركز الذكي Smart Hub، وهو المركز الإقليمي للمحتوى وخدمات الانترنت. 

 

وبهذه المناسبة قالت أنجيلا بارتنغتون، محررة في مجلة "Capacity": "إن حصول "اتصالات" على هذه الجائزة يعكس تاريخها الحافل بالإنجازات بالإضافة إلى ما قدمته خلال عام 2011 على وجه الخصوص، حيث شهد هذا العام بدء تشغيل المؤسسة لمركزها الذكي Smart Hubالذي تعمل "اتصالات" من خلاله على تعزيز مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة كمركزاً رئيسي لخدمات الانترنت بالإضافة إلى تبوء المؤسسة لمكانة رائدة في الشرق الأوسط". 

 

ومن جهته قال علي أميري، نائب الرئيس والمدير التنفيذي، وحدة خدمات المشغلين والمبيعات بالجملة في "اتصالات": "نفخر بتقدير زملائنا العاملين في هذه الصناعة لجهودنا في مجال مبيعات الجملة للمشغلين. منذ ما يزيد على عامين، كان لـ"اتصالات" رؤية خاصة تهدف إلى ابتكار مركز ذكي لخدمات الانترنت في الشرق الأوسط يعمل على تقديم خدماته لكافة مزودي المحتوى العالميين وكذلك لشركات الاتصالات الأخرى بالإضافة إلى توفير عروض شاملة وفريدة. وقد استغرق الأمر وقتاً طويلاً كما تطلب ضخ استثمارات كبيرة، ونحن سعداء اليوم لما نراه من تقدير لما بذلناه من جهود لتحقيق ذلك". 

وتهدف جوائز "السعة"، التي يتم تنظيمها من قبل Media Capacity إلى تكريم أبرز العاملين في هذا المجال من الذين يقومون بتطبيق تقنيات واستراتيجيات فعالة في عملهم بمجال مبيعات الجملة للمشغلين والذين قاموا باتخاذ مكانة رائدة في صناعة بيع خدمات الاتصالات بالجملة. 

 

جدير بالذكر أنه تم تكريم "اتصالات" مؤخراً بجائزة أفضل مزود لخدمات المشغلين والمبيعات بالجملة في الشرق الأوسط ضمن جوائز "مؤتمر تيليكومز ورلد ميدل إيست 2011" بدبي. 



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

حصل مركز بيانات "اتصالات" الكائن في مدينة خليفة بأبوظبي على شهادة (Tier III gold) للاستدامة التشغيلية من "معهد


مزودي الخدمة

نظراً للتغيير الحاصل في سياسة التحاسب من قبل مشغلي خدمات الاتصالات في كل من كاليدونيا الجديدة وهاييتي، بدأت


مزودي الخدمة

أعلنت "اتصالات" اليوم عن عرض حصري يتيح لعملائها المشتركين بباقات eLife الثلاثية فرصة السفر جواً إلى وجهاتهم

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


أعلنت "اتصالات" اليوم عن إطلاق باقتي "eLife Ultimate 1G" و"eLife Premium 500" لإثراء تجربة الترفيه المنزلي المقدمة عبر خدمة "eLife" الثلاثية التي تجمع التلفزيون والإنترنت والهاتف






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay