x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا


    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

اتصالات أفغانستان تطرح خدمة الدفع عبر الهاتف المتحرك (mHawala)

نشر 2011-12-08 - 07:48 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - أطلقت "اتصالات أفغانستان"  ذراع مؤسسة الإمارات للاتصالات "اتصالات"  والمشغل الخلوي الأسرع نمواً في أفغانستان خدمة الدفع عبر الهاتف المتحرك  (mHawala)  والتي تعتبر الأولى من نوعها في أفغانستان .

 

mHawala هو منتج مبتكر يقدم حلول الخدمات المالية عبر الهاتف المتحرك والتي تمكن عملاء "اتصالات أفغانستان" من استخدام الهاتف المتحرك  في عمليات الشراء المباشر من هواتفهم ، وإرسال الأموال إلى العائلة والأصدقاء ، ودفع الفواتير، وشراء البضائع والخدمات من متاجر الجملة والتجزئة ، كم يمكنهم أيضا من استخدام كافة منافذ إيداع وسحب المبالغ النقدية عبر الموزعين المعتمدين لدى "اتصالات أفغانستان" والبنوك المشاركة.

 

ويمكن الحصول على حسابات mHawala من أي متجر أو موزع mHawala في مراكز البيع المخصصة لذلك كما وان هذه الخدمة متاحة لكافة عملاء " اتصالات أفغانستان" الحاليين والجدد.

 

وقال السيد/ أحمد  الحوسني الرئيس التنفيذي "اتصالات أفغانستان :- تفخر "اتصالات أفغانستان"  بأن تكون رائدة في تمكين الشعب الأفغاني ومنحهم إمكانية الوصول إلى المنتجات المالية عبر هواتفهم النقالة. وأضاف توفر mHawala لعملائنا الوصول السريع والمريح والآمن وبأسعار معقولة وتنافسية لجميع الخدمات المالية. كما وتهدف هذه الخدمة للسماح لجميع الأفغان الحصول على الخدمات الأساسية والمتقدمة من خلال الاستفادة من خدمات "اتصالات أفغانستان" المتطورة والتي تقدم كل ما هو جديد يخدم المواطن الأفغاني ويسهم في تطوير البنية التحتية والوضع الاقتصادي والاجتماعي بالدولة .  

 

وقد تعاونت " اتصالات أفغانستان"  في  توفير هذه  الخدمة بالشراكة مع الوكالة الأميركية للتنمية الدولية (USAID) والتي سوف تدعم حلول تسديد الفواتير لعملاء "اتصالات أفغانستان" الذين يستخدمون  خدمة mHawala.

 

 وتعتبر الخدمات المالية عبر الهواتف المتحركة وسيلة فعالة في دفع عجلة النمو الاقتصادي والاجتماعي داخل البلدان. وهذا الجهد من "اتصالات أفغانستان " ما هو ألا خطوة كبيرة لتحقيق وتحفيز النمو الاقتصادي والاجتماعي  في أفغانستان.



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أصبح بإمكان عملاء "اتصالات" الحصول على رقم الهاتف المتحرك المفضل لديهم من خلال شراء إحدى باقات الفاتورة


مزودي الخدمة

أعلنت "اتصالات" اليوم عن حصول محفظة خدماتها المدارة على شهادة الآيزو (ISO 20000)، وذلك لالتزامها المتميز بجودة


مزودي الخدمة

تنظم "أكاديمية اتصالات" في مقرها بدبي ندوة وورشة عمل حول التقنية الحديثة "Blockchain" باعتبارها التقنية الثورية

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


أعلنت "اتصالات" اليوم عن شراكتها مع "تراكرز دي إكس بي" لتقديم تجربة طعام وترفيه عصرية للعائلات في الإمارات العربية المتحدة.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay