x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

مجموعة اتصالات تتعاقد مع سيركان اوكاندان كرئيساً تنفيذياً للشؤون المالية للمجموعة

نشر 2011-12-08 - 09:38 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



 

موبايلك - قامت “مجموعة اتصالات”  اكبر مزود لخدمات الاتصالات في الشرق الأوسط واسيا و أفريقيا بالتعاقد مع  السيد/ سيركان اوكاندان كرئيساً تنفيذياً  للشؤون المالية للمجموعة . ويأتي هذا التعاقد في ظل متطلبات المرحلة الجديدة التي تسعى المؤسسة إلى الوصول إليها،  ومن المفترض أن يلتحق السيد/ سيركان باتصالات خلال الشهر القادم. 

 

والسيد/ اوكاندان هو خبير معروف  في مجال  الاتصالات الإقليمية والدولية والاستثمارات،  ويحمل معه سنوات طويلة من الخبرة والدراية بالشؤون المالية والإدارية كونه كان يعمل رئيساً تنفيذياً للشؤون المالية  مجموعة "الشركة التركية للاتصالات"  ورئيساً تنفيذياً بالإنابة لعمليات الشركة  بأوكرانيا منذ العام 2010.

 

بدأ  "اوكاندان"  حياته المهنية في برايس ووترهاوس كوبرز كمدقق مالي ،وقبل تعيينه في منصب الرئيس المالي  للمجموعة " التركية للاتصالات"  شغل  منصب المراقب المالي للمجموعة ورئيس قسم التقارير في ذات المجموعة.

 

ومن خلال مهامه كرئيس مالي  للمجموعة  "التركية للاتصالات"  قام  "اوكاندان"  بمتابعة الشؤون المالية  لعمليات المجموعة في 8 دول تعمل بها ، كما وقام بتنفيذ عمليات  استحوذات واندماجات  ضخمة تقدر بملايين  الدولارات عبر أسواق السندات فضلا على اقتناء العديد من الفرص الاستثمارية وتصفية الاستثمارات إقليميا ودوليا.

 

وتعليقا على هذا التعيين،  قال  سعادة / أحمد عبد الكريم جلفار  الرئيس التنفيذي "مجموعة اتصالات" "أن التعاقد مع " سيركان اوكاندان"   كرئيس تنفيذي للشؤون المالية  "بمجموعة اتصالات"  نابعة من حرصنا على استقطاب  أفضل المواهب والخبرات التي من شأنها تطوير المجموعة، والتي من شانها أن تجلب مزيدا من الزخم لتحقيق إستراتيجية المجموعة  بأن  تصبح واحدة من  أهم الشركات الرائدة في  قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

 

و أضاف جلفار  "نحن واثقون من أن  خبرة "اوكاندان" العالمية  الواسعة  وتجاربه العديدة في مجال الشؤون المالية في قطاع الاتصالات  وإدارة الأصول ستكون ذات قيمة كبيرة للمساهمة في قيادة المجموعة  إلى المرحلة المقبلة. وسيعمل  "اوكاندان"  في التركيز على تحسين وخلق قيم مضافة من عمليات " اتصالات"  في الأسواق الحالية،  إضافة إلى  المساهمة في دراسة  فرص النمو متى ما سنحت الفرص لذلك.

 

في أول تصريح له بعد التعاقد ، قال  "اوكاندان" : "يسعدني أن يتم اختياري من قبل "مجموعة اتصالات" وعلى  الثقة التي منحتني إياها  قيادة المجموعة  لقيادة الشؤون المالية  للمرحلة المقبلة. وأضاف "أنها مسؤولية كبيرة جدا ولكني سعيد جداً  أن أكون جزءا  من هذا التوسع والتطور الذي تشهده المجموعة وأنا أتطلع إلى ذلك بعد انضمامي للمجموعة بأقرب فرصة".

 

"سيركان اوكاندان"  تخرج في  جامعة Boshporus  قسم الاقتصاد والعلوم الإدارية ،  وبدأ حياته المهنية  كمدقق مالي في شركة برايس ووترهاوس كوبرز ، ثم عمل كمراقب مالي لشركة  دي إتش ال  العالمية  وشركة  Fritolays  العالميتين  ومن ثم انضم إلى المجموعة " التركية للاتصالات " في العام 2000. اوكاندان عضو في مجلس إدارة  مجموعة "الشركة التركية للاتصالات" متزوج وأب لطفل ، ويتقن اللغتين التركية والانجليزية.

 



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت "اتصالات" اليوم عن بدء عمليات الكابل البحري "آسيا إفريقيا أوروبا-1" (AAE-1)، الذي يعتبر أطول الكابلات


مزودي الخدمة

توفر "اتصالات" لعملائها في قطاع الأعمال إمكانية استخدام البيانات عبر هواتفهم المتحركة دون القلق حيال حجم


مزودي الخدمة

: أعلنت "اتصالات" اليوم عن توفير خدمة الإنترنت اللاسلكي "واي فاي الإمارات من اتصالات" مجاناً للمقيمين في دولة

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


وقّعت "اتصالات" اليوم اتفاقية مع مجموعة "برايم للرعاية الصحية" لتوفير حلول الخدمات المُدارة لإدارة البنية التحتية الشاملة لشبكة "مجموعة برايم للرعاية الصحية". وتكمن






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay