x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

برنامج مزيد من اتصالات الامارات يتعاقد مع إيماكس للالكترونيات

يتيح العرض فرصة الحصول على نقاط أكثر مقابل كل عملية شراء من إيماكس

نشر 2011-12-08 - 11:31 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - أطلقت "اتصالات" بالتعاون مع "إيماكس" الأسرع نمواَ في عالم الالكترونيات بالشرق الأوسط عرضاً ترويجياً جذاباً يتيح لعملائها المشتركين في برنامج "مكافآت مزيد"، - برنامج مكافأة عملاء اتصالات - فرصة الحصول على نقاط عند تسوقهم من أي فرع من فروع "إيماكس" في الدولة، حيث يحصل الأفراد على نقطة واحدة مقابل كل درهم.

 

وبمناسبة هذا الإطلاق، يمكن للعملاء ابتداءَ من اليوم حتى الرابع من ديسمبر التمتع بعرض خاص يتيح لهم فرصة الحصول على ثلاث نقاط مقابل كل درهم واحد عند تسوقهم  في أي من فروع "إيماكس" في الدولة. بالإضافة إلى ذلك سيحظى اثنين من العملاء المشاركين في البرنامج بفرصة الفوز ب 100000 نقطة تعادل 1000 درهم رصيد  أسبوعياً يمكن استخدامها في أي من خدمات الهاتف المتحرك.

 

وصرح ماثيو ويلشير، الرئيس التنفيذي للتسويق في "اتصالات" عن أهمية التعاون مع جهات رائدة في مجال الالكترونيات حيث أنه يعكس التزام "اتصالات" بتوفير أفضل العروض التي تتناسب مع رغبات عملاءها وأسلوب حياتهم حيث قال: "نحن نعلم مدى رغبة عملاءنا بكسب نقاط أكثر ولذلك نحرص على زيادة عدد شركائنا لنضمن توفر اختيارات أوسع للعملاء تمكنهم من زيادة عدد نقاطهم".

 

نيليش باتناغر، الرئيس التنفيذي لإيماكس علق على ذلك بالقول إن: " نسبة كبيرة من عملائنا يستخدمون برنامج "مزيد" من اتصالات بشكل فعال، وهذه الشراكة تعتبر جزءاً من  استراتيجية التطوير لدينا التي تهدف إلى تعزيز الولاء لماركتنا في المنطقة عن طريق اجتذاب المزيد من العملاء وإفادة العملاء الحاليين في الوقت نفسه". .

 

تعد "اتصالات" هي مشغّل الاتصالات الوحيد في الدولة التي توفر لعملاءها برنامج مكافأت يتيح للمشتركين فرصة الحصول على نقاط مضاعفة عند استخدام أي من خدمات اتصالات الأرضية المتنقلة أو الإنترنت أو عن طريق التسوق من أحد شركاء "اتصالات" المتعددين مثل "إيماكس" و"جوي الوكاس" و"الإمارات للصرافة" و"مجموعة فنادق روتانا" و"مركز جابر للبصريات" و"صيدلية لايف هيلثكير" أو عند استخدام بطاقة ائتمان المشرق. كما يمكن للعملاء الحصول على نقاط إضافية عن طريق التسوق عبر متجر "مزيد" الالكترونيwww.etisalat.ae/more   الذي يضم أكثر من 257 علامة تجارية من ضمنها Expedia, Hotel club, ebook .

 

يتعين على الأعضاء المشاركين الدخول إلى حسابهم الخاص على الموقع الالكتروني www.etisalat.ae/more   أو الاتصال على 800 6673(MORE) لاستبدال نقاط مكافآت "مزيد" بعدة خدمات تشمل الحصول على وقت تحدث مجاني مع اتصالات والحصول على قسائم شرائية يمكن استبدالها في مجموعة من المحلات التجارية المشاركة، كما يمكن للعملاء تحويل النقاط إلى نقاط "أميال ضيف الاتحاد" من طيران الاتحاد.

 

وبالإضافة إلى ذلك، يتيح برنامج "مزيد" للأعضاء إمكانية استبدال النقاط من خلال التسوق في أكثر من 3000 متجر عبر الانترنت حيث تكون عملية الدفع عن طريق استبدال النقاط أو عن طريق المزج بين الدفع نقداَ وباستبدال النقاط.

 

يضم برنامج "مزيد" أكثر من 950000 مشترك حالياَ ينضموا إلى إحدى فئات العضوية "مزيد الذهبية" و"مزيد الفضية" و"مزيد" للاشتراك, يتعين على الأفراد إرسال كلمة "مزيد" عبر ال SMS إلى الرقم 1015



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت "اتصالات" عن عرض محدود يتيح للعملاء الذين يقومون بالاشتراك أو الترقية إلى باقة الترفيه "eLife Entertainment"


مزودي الخدمة

أعلنت "اتصالات ديجيتال" اليوم عن إطلاق أجهزة محمولة قوية بتقنية الاتصال الآلي (M2M) لتوفير حل شامل يقدم للشركات


مزودي الخدمة

نظراً للتغيير الحاصل في سياسة التحاسب من قبل مشغلي خدمات الاتصالات في كل من جزر كوك وتوكيلاو، ستقوم "اتصالات"

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


أعلنت شبكة الإذاعة العربية، وهي أكبر شبكة بث إذاعي في الإمارات العربية المتحدة، بالشراكة مع منصة "أنلوكد" المتخصصة بأنظمة المحتوى والإعلانات المدفوعة المتنقلة،






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay