اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


برنامج مزيد من اتصالات الامارات يتعاقد مع إيماكس للالكترونيات

يتيح العرض فرصة الحصول على نقاط أكثر مقابل كل عملية شراء من إيماكس

نشر 2011-12-08 - 11:31 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


برنامج مزيد من اتصالات الامارات يتعاقد مع إيماكس للالكترونيات

موبايلك - أطلقت "اتصالات" بالتعاون مع "إيماكس" الأسرع نمواَ في عالم الالكترونيات بالشرق الأوسط عرضاً ترويجياً جذاباً يتيح لعملائها المشتركين في برنامج "مكافآت مزيد"، - برنامج مكافأة عملاء اتصالات - فرصة الحصول على نقاط عند تسوقهم من أي فرع من فروع "إيماكس" في الدولة، حيث يحصل الأفراد على نقطة واحدة مقابل كل درهم.

 

وبمناسبة هذا الإطلاق، يمكن للعملاء ابتداءَ من اليوم حتى الرابع من ديسمبر التمتع بعرض خاص يتيح لهم فرصة الحصول على ثلاث نقاط مقابل كل درهم واحد عند تسوقهم  في أي من فروع "إيماكس" في الدولة. بالإضافة إلى ذلك سيحظى اثنين من العملاء المشاركين في البرنامج بفرصة الفوز ب 100000 نقطة تعادل 1000 درهم رصيد  أسبوعياً يمكن استخدامها في أي من خدمات الهاتف المتحرك.

 

وصرح ماثيو ويلشير، الرئيس التنفيذي للتسويق في "اتصالات" عن أهمية التعاون مع جهات رائدة في مجال الالكترونيات حيث أنه يعكس التزام "اتصالات" بتوفير أفضل العروض التي تتناسب مع رغبات عملاءها وأسلوب حياتهم حيث قال: "نحن نعلم مدى رغبة عملاءنا بكسب نقاط أكثر ولذلك نحرص على زيادة عدد شركائنا لنضمن توفر اختيارات أوسع للعملاء تمكنهم من زيادة عدد نقاطهم".

 

نيليش باتناغر، الرئيس التنفيذي لإيماكس علق على ذلك بالقول إن: " نسبة كبيرة من عملائنا يستخدمون برنامج "مزيد" من اتصالات بشكل فعال، وهذه الشراكة تعتبر جزءاً من  استراتيجية التطوير لدينا التي تهدف إلى تعزيز الولاء لماركتنا في المنطقة عن طريق اجتذاب المزيد من العملاء وإفادة العملاء الحاليين في الوقت نفسه". .

 

تعد "اتصالات" هي مشغّل الاتصالات الوحيد في الدولة التي توفر لعملاءها برنامج مكافأت يتيح للمشتركين فرصة الحصول على نقاط مضاعفة عند استخدام أي من خدمات اتصالات الأرضية المتنقلة أو الإنترنت أو عن طريق التسوق من أحد شركاء "اتصالات" المتعددين مثل "إيماكس" و"جوي الوكاس" و"الإمارات للصرافة" و"مجموعة فنادق روتانا" و"مركز جابر للبصريات" و"صيدلية لايف هيلثكير" أو عند استخدام بطاقة ائتمان المشرق. كما يمكن للعملاء الحصول على نقاط إضافية عن طريق التسوق عبر متجر "مزيد" الالكترونيwww.etisalat.ae/more   الذي يضم أكثر من 257 علامة تجارية من ضمنها Expedia, Hotel club, ebook .

 

يتعين على الأعضاء المشاركين الدخول إلى حسابهم الخاص على الموقع الالكتروني www.etisalat.ae/more   أو الاتصال على 800 6673(MORE) لاستبدال نقاط مكافآت "مزيد" بعدة خدمات تشمل الحصول على وقت تحدث مجاني مع اتصالات والحصول على قسائم شرائية يمكن استبدالها في مجموعة من المحلات التجارية المشاركة، كما يمكن للعملاء تحويل النقاط إلى نقاط "أميال ضيف الاتحاد" من طيران الاتحاد.

 

وبالإضافة إلى ذلك، يتيح برنامج "مزيد" للأعضاء إمكانية استبدال النقاط من خلال التسوق في أكثر من 3000 متجر عبر الانترنت حيث تكون عملية الدفع عن طريق استبدال النقاط أو عن طريق المزج بين الدفع نقداَ وباستبدال النقاط.

 

يضم برنامج "مزيد" أكثر من 950000 مشترك حالياَ ينضموا إلى إحدى فئات العضوية "مزيد الذهبية" و"مزيد الفضية" و"مزيد" للاشتراك, يتعين على الأفراد إرسال كلمة "مزيد" عبر ال SMS إلى الرقم 1015


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

وقعت مجموعة إي آند وشركة هواوي مذكرة تفاهم خلال المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 MWC للتعاون معاً في إنشاء


مزودي الخدمة

أعلنت اتصالات من إي آند عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة "سيسكو" بهدف توفير خدمات التحول الرقمي المستدامة للشركات


مزودي الخدمة

أعلنت اتصالات من إي آند اليوم عن تحالفها الاستراتيجي مع شركة هواوي العالمية، لإطلاق أول موقع يلتزم بالحياد

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


اعلنت اتصالات من إي آند اليوم عن تحالفها الاستراتيجي مع شركة هواوي العالمية، لإطلاق أول موقع يلتزم بالحياد المناخي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لشبكة الجيل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay