x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

«اتصالات الامارات لإدارة المرافق» و «مواصلات الإمارات» توقعان اتفاقية لإنشاء شركة متخصصة في مجال إدارة المرافق

نشر 2011-12-13 - 10:54 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



وقعت اتصالات لإدارة المرافق، إحدى الشركات التابعة لـ اتصالات للخدمات القابضة التي تقدم خدمات متميزة في مجال إدارة المرافق لـاتصالات وسوق العقارات بالإمارات ودول الخليج، اتفاقية تعاون مع مواصلات الإمارات، المؤسسة الحكومية المتخصصة في تقديم حلول شاملة في مجال النقل والتأجير والصيانة الفنية بدولة الإمارات. 

 

وتنص هذه الإتفاقية الإستراتيجية على تأسيس شركة مستقلة متخصصة في مجال إدارة المرافق والاستفادة من شبكة مواصلات الإمارات ومعرفتها الواسعة بحيثيات السوق وثقافتها وممارساتها الخاصة بالعمل، بالإضافة إلى سجل اتصالات لإدارة المرافق الحافل بالإنجازات والنجاحات التي حققتها في خدمة العملاء ومكانتها المتقدمة في مجال إدارة المرافق بقطاع الاتصالات.  

 

كما تنص هذه الاتفاقية على توفير خدمات خاصة بإدارة المرافق في القطاعات التي تغطيها مواصلات الإمارات وتشمل التعليم والرعاية الصحية والوزارات الحكومية الإتحادية والهيئات الحكومية المحلية ودوائر الشرطة وشركات النفط والغاز. 

 

وتعليقاً على توقيع هذه الاتفاقية مع مواصلات الإمارات، قال علي الشارد، الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات للخدمات القابضة: تعد هذه الشراكة خطوة استراتيجية لشركة اتصالات للخدمات القابضة تهدف إلى توسيع قاعدة عملائها وتعزيز مكانتها كمزود نموذجي لخدمات إدارة المرافق في القطاع الحكومي. 

 

من جانبه، قال سعادة محمد عبدالله الجرمن، مدير عام مواصلات الإمارات: ستتيح لنا شراكتنا مع اتصالات لإدارة المرافق إمكانية تعزيز خدماتنا التي نقدمها لعملائنا الحاليين، كما سيستفيد كلا الطرفين من المهارات والمعرفة الواسعة التي يحظى بها الطرف الآخر. 

 

واختتم الجرمن: بعد الاحتفال بمرور 40 عام على اتحاد الإمارات، ومواصلة لتعزيز روح الاتحاد، نرى اليوم تضافر جهود شركتين وطنيتين وتعاوناً وثقة مشتركة بين الطرفين، وسنسعى من جهتنا إلى مواصلة استثمار كافة الفرص التي من شأنها تطوير العمل والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للعملاء من خلال تطبيق أفضل الممارسات. 

 

من ناحيته قال مصطفى العتيق، مدير عام اتصالات لإدارة المرافق: تهدف الشركة الجديدة لإدارة المرافق إلى مضاعفة حجم استثمارات العملاء في العمليات غير الأساسية وتحسين مستوى الإنتاجية لمرافقهم وأصولهم من خلال توفير حلول مثالية تلبي مختلف احتياجاتهم بالاعتماد على خبرات وإنجازات كل من اتصالات لإدارة المرافق ومواصلات الإمارات. 

 

وتوفر اتصالات لإدارة المرافق حلولاً شاملة لإدارة المرافق تشمل عمليات التشغيل والصيانة والخدمات الإستشارية لإدارة المرافق وأنظمة إدارة عمليات الصيانة بواسطة الكمبيوتر CMMS من خلال عمليات إدارة المرافق، وإدارة عمليات التشغيل والصيانة في البنايات، والتصميم والاستشارة – والدعم الإستراتيجي لتحديد وتقييم وتوفير حلول فعالة تساهم في توفير التكاليف وتلبي مختلف احتياجات العملاء الخاصة بإدارة المرافق والخدمات الخاصة المصممة بشكل يلبي مختلف متطلبات العملاء. 



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت "اتصالات" عن عرض محدود يتيح للعملاء الذين يقومون بالاشتراك أو الترقية إلى باقة الترفيه "eLife Entertainment"


مزودي الخدمة

أعلنت "اتصالات ديجيتال" اليوم عن إطلاق أجهزة محمولة قوية بتقنية الاتصال الآلي (M2M) لتوفير حل شامل يقدم للشركات


مزودي الخدمة

نظراً للتغيير الحاصل في سياسة التحاسب من قبل مشغلي خدمات الاتصالات في كل من جزر كوك وتوكيلاو، ستقوم "اتصالات"

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


أعلنت شبكة الإذاعة العربية، وهي أكبر شبكة بث إذاعي في الإمارات العربية المتحدة، بالشراكة مع منصة "أنلوكد" المتخصصة بأنظمة المحتوى والإعلانات المدفوعة المتنقلة،






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay