اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


اتصالات تطلق السرعة الفائقة للانترنت عبر شبكة الهاتف المتحرك من شبكة الجيل الرابع في دولة الإمارات العربية المتحدة

- تمكن مستخدمي أجهزة مودم الانترنت E398-LTE USB ضمن باقة خطة بياناتي Ultra الاستفادة من سرعة إضافية بدون تكاليف.
- تغطية 70% من المساحة المأهولة في الدولة بما يقارب 1000 محطة إطلاق .

نشر 2011-12-18 - 01:25 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


اتصالات تطلق السرعة الفائقة للانترنت عبر شبكة الهاتف المتحرك من شبكة الجيل الرابع في دولة الإمارات العربية المتحدة

موبايلك -ابتداءً من اليوم يمكن لمشتركي خدمة الهاتف المتحرك بنظام الفاتورة الشهرية في دولة الإمارات العربية المتحدة الاستفادة من خدمة أول شبكة تطور بعيد المدى(LTE)، التي طال انتظارها وهي تعد أسرع شبكة جيل رابع في الدولة. كما أطلقت "اتصالات" أجهزة مودم الانترنت E398-LTE USB، لإتاحة الفرصة أمام العملاء للوصول إلى سرعة انترنت الجيل الرابع الفائقة السرعة والتي تصل إلى 100 ميجابيت في الثانية.

 

وتتيح شبكة الجيل الرابع4G LTE  للمشتركين التمتع بتطبيقات فائقة السرعة مثل بث الفيديو  المؤتمرات المرئية وألعاب الانترنت والكثير غيرها  بسرعات غير معهودة من قبل.

 

ويبلغ سعر جهاز (المودم USB ) 799 درهماً ويتوفر على نحو واسع بشكل منفصل من الباقات في جميع مراكز الأعمال ومنافذ البيع التابعة لـ " اتصالات" . وسيتمتع عملاء اتصالات الجدد بالحصول على الجهاز مجاناً عند الاشتراك في باقة ( خطة بياناتي ـ  Ultra) عند اشتراكهم لمدة ستة أشهر أو سنة. وتوفر باقة (خطة بياناتي ـ  Ultra) للعملاء سعة ضخمة  للبيانات بواقع 20 جيجابايت، بالإضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء الحصول على ساعات مجانية من استخدام الانترنت وتنزيل بيانات غير محدود في فترة منتصف الليل وحتى الساعة الثالثة صباحاً. وتتوفر أجهزة المودم بسعر 799 درهم، في جميع مراكز أعمال ومنافذ البيع  التابعة لـ "اتصالات" في مختلف أنحاء الإمارات.

 

وأعرب ماثيو ويلشير، الرئيس التنفيذي للتسويق في "اتصالات" عن مدى سعادته لإطلاق هذه الخدمة وقال: "نحن متحمسون جداً لإطلاق أول تجربة جيل رابع لعملاءنا في دولة الإمارات. حيث يمكنهم الآن التمتع بسرعة الاتصال  الخارقة التي توفرها شبكة الجيل القادم والمستمر في دفع عجلة التقدم في مجال الاتصالات اللاسلكية". 

وأضاف:"قامت :اتصالات" بنشر ما يقارب 1000 محطة اتصال، حيث تغطي شبكة LTE أهم المدن، ونطمح بتطوير خدماتنا لتصل تغطيتنا بسرعات أكبر إلى كافة أنحاء الدولة في وقت قصير".

 

 

وأضاف ويلشير: "ستزود أجهزة مودم الانترنت (LTE USB ) المتوفرة  مع باقة (خطة بياناتي ـ Ultra) بتجربة لا مثيل لها من استخدام البيانات المتنقلة. كما يمكن للعملاء التمتع بتطبيقات السرعة مثل " بث الفيديو " و" والمؤتمرات المرئية" و ألعاب الانترنت والمزيد، وبسرعات غير متوفرة في الامارات حالياً. ونحن نتوقع أن يحصل عملاؤنا في الأشهر القادمة  على مجموعة من  أجهزة "الراوتر" اللاسلكية (data-centric wireless) و الأجهزة اللوحية والهواتف التي تتوافق مع شبكة الجيل الرابع  عند توفرها في الأسواق"

 

وقامت "اتصالات" بتمديد شبكة (FDD-LTE) والتي تسمح بشكل كامل التنقل السهل بين شبكة (LTE) و( HSPA+)، حيث ستمكن شبكة الجيل الرابع تلقائياً العملاء الموجودين خارج نطاق التغطية، من الاتصال بشبكة الجيل الثالث، والتي تعد الشبكة الأكثر موثوقية، حيث أنها تسمح للعملاء الموجودين في نطاق الشبكة الحاصلين على جهاز المودم 4G LTE USB استغلال سرعات شبكة الجيل الرابع عندما تتوفر الشبكة الأسرع لهم. وفي المقابل يمكنهم أيضاً استعمال الجهاز في مناطق شبكات الجيل الرابع.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

وقعت مجموعة إي آند وشركة هواوي مذكرة تفاهم خلال المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 MWC للتعاون معاً في إنشاء


مزودي الخدمة

أعلنت اتصالات من إي آند عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة "سيسكو" بهدف توفير خدمات التحول الرقمي المستدامة للشركات


مزودي الخدمة

أعلنت اتصالات من إي آند اليوم عن تحالفها الاستراتيجي مع شركة هواوي العالمية، لإطلاق أول موقع يلتزم بالحياد

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


اعلنت اتصالات من إي آند اليوم عن تحالفها الاستراتيجي مع شركة هواوي العالمية، لإطلاق أول موقع يلتزم بالحياد المناخي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لشبكة الجيل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay