اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


اتصالات الامارات توفر لعدد من موظفيها فرصة المشاركة في برنامج تطوير المهارات القيادية ريادة

بهدف تطوير مهاراتهم القيادية والاطلاع على أحدث تقنيات الاتصالات في الصين وأوروبا

نشر 2011-12-19 - 11:54 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • اتصالات الامارات توفر لعدد من موظفيها فرصة المشاركة في برنامج تطوير المهارات القيادية ريادة

موبايلك - وفرت مؤسسة "اتصالات"  لخمسة من موظفيها المواطنين فرصة الإنضمام إلى برنامج تطوير المهارات القيادية "ريادة" والذي يعقد بالتعاون مع مجموعة من شركاء "اتصالات" الإستراتيجيين. يأتي ذلك في خطوة تؤكد التزام "اتصالات" المستمر بتطوير مهارات موظفيها القيادية والاستثمار طويل الأمد في خبراتهم ومهاراتهم.

 

ويتيح برنامج "ريادة" للمشاركين فيه فرصة التدرب في دول عديدة مثل؛ الإمارات، الصين، أسبانيا، ألمانيا والسويد مما يضفي على البرنامج شمولية واسعة ومعرفة عالية في مختلف التقنيات العالمية، وتتضمن فترة التدريب برامج عملية وعلمية بحيث يتم توفير المادة النظرية للمشترك ومن ثم البدء بالتدريب العملي والذي يتم في مؤسسات وشركات عالمية ترتبط مع "اتصالات" بشركات إستراتيجية.

 

وتتضمن فترة التدريب للموظفين الخمسة والتي تمتد لثلاثة أشهر مجموعة من النشاطات المشتركة بين "اتصالات" و"هواوي" الشركة المتخصصة في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من خلال برنامج تطوير محترف يتناسب مع تخصصات المتدربين و مهامهم الوظيفية.

 

وبهذه المناسبة أكد السيد عبد العزيز الصوالح الرئيس التنفيذي للموارد البشرية- مجموعة اتصالات، على أن هذه الفرصة التدريبية الكبيرة التي وفرتها "اتصالات" لموظفيها تعتبر تفعيلاً حقيقاً لإستراتيجية التوطين التي تقوم بها المؤسسة على مدى سنوات عملها. مشدداً على أن المؤسسة تؤكد من خلال إتاحت هذه الفرصة على أن مفهوم التوطين لديها لا يقف عند حدود توظيف المواطنين بل يتعداها إلى مستويات تأهيلهم وتدريبهم بشكل مستمر. ونوه الصوالح إلى أن الهدف الذي تسعى إليه "اتصالات" من وراء مشاركة موظفيها في برنامج "ريادة" هو إيجاد جيل يتمتع بالكفاءة الإنتاجية والأداء العام المتميز، وكذلك المساهمة الفاعلة في التنمية المستدامة لخدمة وطنهم، لأن الاستثمار في الكوادر المواطنة هو استثمار في الوطن وأحد ركائز التنمية المستدامة.

 

وأضاف الرئيس التنفيذي للموارد البشرية- مجموعة اتصالات أن "اتصالات" تميزت عن غيرها من المؤسسات الوطنية بتبنيها إستراتيجية تؤكد على وجود العنصر المواطن في كافة مراحل ومستويات العمل، بحيث يكون لدى الموظف المواطن إلمام تام وشامل بكل متطلبات العمل، حيث تعمل "اتصالات" على تحفيز وتشجيع الموظفين الذين تجد لديهم الاستعداد والكفاءة للتقدم والتطور من خلال توفير فرص التعليم والتدريب المستمر.

 

وعبر موظفو "اتصالات" المشاركين في البرنامج عن خالص امتنانهم وتقديرهم لـمؤسستهم الرائدة على المبادرات العديدة التي توفرها خاصة للموظفين المواطنين، بعد أن أثبت العنصر المواطن كفاءة وقدرة عاليتين في إدارة العديد من الشركات العالمية التي تنطوي تحت مظلة  "مجموعة اتصالات" سواء على الصعيد المحلي أو الإقليمي، وتمتلك "اتصالات" تجربة ثرية وناجحة في هذا المجال من خلال إتاحتها الفرصة للكفاءات المواطنة من إدارة عملياتها الدولية على امتداد قارتي أسيا وإفريقيا.    


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت مجموعة "إي آند" عن انعقاد الاجتماع السنوي للجمعية العمومية وموافقة المساهمين على السياسة الجديدة


مزودي الخدمة

وقعت مجموعة إي آند وشركة هواوي مذكرة تفاهم خلال المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 MWC للتعاون معاً في إنشاء


مزودي الخدمة

أعلنت اتصالات من إي آند عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة "سيسكو" بهدف توفير خدمات التحول الرقمي المستدامة للشركات

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


أعلنت اتصالات من إي آند اليوم عن تحالفها الاستراتيجي مع شركة هواوي العالمية، لإطلاق أول موقع يلتزم بالحياد المناخي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لشبكة الجيل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay