اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


زين ترعى مؤتمر سيسكو الأردن 2012

نشر 2012-03-12 - 10:14 بتوقيت جرينتش
الاردن الاردن


زين ترعى مؤتمر سيسكو الأردن 2012

موبايلك - رعت شركة زين، إحدى شركات مجموعة زين المتخصصة في تقديم خدمات الإتصالات المتنقلة في الشرق الأوسط، مؤتمر سيسكو الأردن 2012 ، الذي عقد يوم الأربعاء، في فندق الفور سيزنز تحت شعار "شبكة الابتكار" بمشاركة نخبة من الخبراء وصانعي القرار في مجال الأعمال والتكنولوجيا في المنطقة.

تأتي رعاية زين التي تمثلت بتقديم الدعم المادي الى جانب كونها الشريك الرئيسي و الوحيد لخدمات الإتصالات خلال فترة انعقاد أعمال المؤتمر، في ظل تنامي وتسارع أفق تكنولوجيا المعلومات، خاصة وأن هذا المؤتمر يقوم بدور تكاملي على صعيد استعراض قصص النجاح و تبادل الخبرات بين المتخصصين في هذا المجال.

 

وفي تعليقه على هذه رعاية المؤتمر قال الرئيس التنفيذي في شركة زين أحمد الهناندة" يعتبر التطور الهائل و المتسارع في تكنولوجيا تكنولوجيا المعلومات من أهم التحديات التي تواجه شركات الإتصالات، لذا فإن أهمية هذا المؤتمر تنبثق من كونه يوفر فرصة لجميع المشاركين للاتطلاع ومناقشة احدث ابتكارات التكنولوجيا التي يعتمد عليها نجاح الشركات في المنطقة،عبرالتواصل المباشرمع نظرائهم ومع الشركات البارزة والشركة المنظمة.

 

وأكد الهناندة، "على اعتبار زين لاعبا رئيسيا في قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات في الإردن، الذي يصنف من أكثر القطاعات تطورا وحيوية وقدرة على التأثير في حياة الأفراد، لذى فقد انتهجت الشركة في ادخال احدث ما توصلت اليه التكنولوجيا في العالم و تلبية الاحتياجات المتغيرة والمتنوعة لزبائنها وإبتكار العروض والخدمات تنسجم مع التوجه العام في سوق الإتصالات، متابعا بان زين ومنذ تأسيسها سجلت السبق في ادخال احدث ما توصلت اليه التكنولوجيا ليس على المستوى المحلي فحسب بل وعلى الصعيد الإقليمي، فكانت الشركة و من خلال المجموعة اول من اطلق خدمة الشبكة الواحدة ، الى جانب طرحها ولأول مرة في المملكة لخدمات الـ HSPA+ وخدمات المحفظة المتنقلة".

 

يذكر بأن المؤتمر تم تنظيمه من قبل شركة سيسكو الرائدة عالميا في مجال حلول الشبكات، سيقدم دراسات ومقترحات عن كيفية الحفاظ على المنافسة في الوضع الاقتصادي الحالي. كما سيتم خلاله طرح رؤية "شبكات بلا حدود" وتوجهات مراكز البيانات الحالية والمستقبلية اللازمة لاتخاذ القرارات التجارية.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الاردن زين الاردن

تأسست زين عام 1983 في الكويت و قد سيطرت منذ حينها على قطاع الاتصالات في الشرق الأوسط و كانت أول مشغل لخدمة الاتصالات...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

في ظل الاحتفالات الكبيرة التي تشهدها المملكة الأردنية الهاشمية بمناسبة حفل زفاف ولي العهد الأمير الحسين بن


مزودي الخدمة

ضمن مبادراتها المستمرة تجاه قطاع الرياضة ولدعم المواهب الشبابية في المملكة؛ أعلنت شركة زين الأردن عن إطلاق


مزودي الخدمة

قدّم كل من منصّة زين للإبداع (ZINC) ومصنع الأفكار (Techworks) – أحد مبادرات مؤسسة ولي العهد دعمهما لمسابقة تصميم

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار زين الاردن


وقعت شركة “زين” اتفاقية تعاون مع شركة بداية للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات “ArabiaCell”، لتقوم “زين” بإتاحة خدمات جديدة وحلول أعمال من خلال eShopHub، لتتمكن الشركات من






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay