اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


الوطنية موبايل وبالتعاون مع نادي الأسير الفلسطيني تزور أمهات الأسرى الفلسطينين

نشر 2012-03-22 - 09:10 بتوقيت جرينتش
فلسطين فلسطين


الوطنية موبايل وبالتعاون مع نادي الأسير الفلسطيني تزور أمهات الأسرى الفلسطينين

موبايلك - قامت شركة الوطنية موبايل مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث في فلسطين اليوم بالتعاون مع نادي الأسير الفلسطيني بزيارة العديد من أمهات وزوجات الأسرى بمناسبة عيد الأم وتوزيع الهدايا عليهم، وتأتي هذه الزيارة ضمن نشاطات المسؤولية المجتمعية التي تؤديها الوطنية موبايل في المجتمع الفلسطيني.

 

هذا وثمن السيد معتصم عتّيلي- مدير عام دائرة التسويق وتطوير الأعمال دور الأم الفلسطينية المناضلة التي تقف بجانب ابنها أو زوجها في النضال الوطني الفلسطيني، وتتحمل المعاناة والألم أثناء زيارة ابنها أو زوجها الأسير، بالإضافة إلى ألم الحرمان من العيش كعائلة طبيعية متكاملة ولسنوات عديدة.

 

وقال السيد عتّيلي: سنقوم برعاية حفل تكريم لمئات الأمهات وزوجات الأسرى بالتعاون مع نادي الأسير الفلسطيني، لإيماننا بمسؤوليتنا تجاه هؤلاء الأمهات والزوجات كجزء مهم من المجتمع الفلسطيني، وذلك لعدم تمكن الأسرى بأن يكونوا مع أمهاتهم وزوجاتهم بعيد الأم، ونتمنى الفرج القريب لهم ان شاء الله كي يحتفلوا مع امهاتهم وزوجاتهم بهذا اليوم.

 

وقد شكر السيد قدورة فارس- رئيس نادي الأسير الفلسطيني شركة الوطنية موبايل على هذا الدور الإنساني والنشاط المجتمعي الذي تقوم به، وعلى رعايتها لحفل تكريم أمهات وزوجات الأسرى بمناسبة عيد الأم.

 

وأضاف السيد فارس: هذا واجب متواضع نقوم به يمثل صمود وثبات الشعب الفلسطيني، ونعبر فيه عن احترامنا للمرأة والأم الفلسطينية والتي هي شريكة حقيقية في نضال الشعب الفلسطيني من أجل الحرية والإستقلال، ونحن على يقين بأنه سيأتي اليوم الذي نحتفل به بحرية أسرانا جميعاً وبقيام دولتنا الفلسطينية.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



فلسطين الوطنية فلسطين

في أيلول من عام 2006، تم إنشاء شركة الوطنية موبايل بعد حيازتها على رخصة المشغّل الثاني لخدمات الهاتف المتنقّل في فلسطين....



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أطلقت شركة الوطنية موبايل مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث في فلسطين، باقة من الحملات والعروض بمناسبة وصولها


مزودي الخدمة

أعلنت شركة الوطنية موبايل مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث في فلسطين اليوم عن اختتام سلسلة دورات تدريبية ضمن


مزودي الخدمة

أطلقت شركة الوطنية موبايل مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث في فلسطين اليوم خدمة الرسائل القصيرة على الفيس بوك

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار الوطنية فلسطين


أعلنت بورصة فلسطين عن إدراج سهم شركة موبايل الوطنية الفلسطينية للاتصالات م.ع.م "الوطنية موبايل" ضمن مؤشر "القدس" الخاص ببورصة فلسطين للأوراق المالية، بعد أن تم






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2022 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2022 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay