اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


مجموعة كيوتل تحتفل بإطلاق خدمات الجيل الثالث في تونس

نشر 2012-07-23 - 12:25 بتوقيت جرينتش
قطر قطر


  • مجموعة كيوتل تحتفل بإطلاق خدمات الجيل الثالث في تونس

موبايلك - احتفلت مجموعة كيوتل اليوم بإطلاق خدمات الجيل الثالث من قبل شركة تونيزيانا، المشغل الأول لخدمة الاتصالات الجوالة في تونس، والتي تعتبر واحد من الشركات المهمة في المجموعة. 

ومع إطلاق هذه الخدمات التي تشمل 48 بالمائة من من سكان تونس، ستتمكن تونيزيانا من توفير خدمات الجيل الثالث في مناطق تونس العاصمة، وصفاقس، وسوسة، وجربه، وكابون، وحمامات، ونابيل. وسيجري توسيع هذه التغطية لتشمل 71 بالمائة من السكان وذلك مع نهاية هذه السنة، فيما تخطط الشركة لكي توسع التغطية بحيث تشمل 87 بالمائة من السكان في بداية 2013. 

وتواصل شركات مجموعة كيوتل العمل في نشر شبكات محدثة وخدمات مطورة للعملاء في شمال أفريقيا والشرق الأوسط وآسيا، عرفاناً منها بأهمية الفوائد الاجتماعية والاقتصادية التي تترتب على تلك التحديثات. وتشير تقارير البنك الدولي إلى أن زيادة انتشار البرودباند الجوال بنسبة 10 بالمائة تؤدي إلى زيادة الناتج المحلي الإجمالي بنسبة 1.4 بالمائة في الدول التي تتميز بمستويات دخل منخفضة إلى متوسطة. 

وصرح الدكتور ناصر معرفيه، الرئيس التنفيذي لمجموعة كيوتل قائلاً: "لقد كان توفير فريق تونيزيانا لخدمات الجيل الثالث لعملاء الشركة بعد ثلاثة أشهر من الحصول على الرخصة عملاً استثنائياً، وفي وقت يتناسب مع حلول شهر رمضان المبارك. فمن خلال توفير نفاذ أسرع للإنترنت لأعداد أكبر من المشتركين وبأسعار منافسة، يساعد فريق تونيزيانا في تحقيق اثنتين من أولوياتنا، وهما: توفير استخدامات مميزة لعملائنا، وتقديم أفضل خدمة برودباند ممكنة. ونحن فخورون بما أنجزه الفريق."

وتسمح رخصة الجيل الثالث التي حصلت عليها تونيزيانا للشركة بنشر شبكة HSPA+ على موجة 900 ميغاهرتز وموجة 2100 ميغاهرتز مما يوفر للعملاء تغطية أفضل وصوت عالي الوضوح داخل المباني. 

وقال كينيث كامبل، الرئيس التنفيذي لشركة تونيزيانا: "بوجود هذه الشبكة، فنحن قادرون على توفير خدمات عالية الجودة من الجيل الثالث مما يعد من أفضل الخبرات التي يمكن للعملاء الحصول عليها في تونس. والأهم من ذلك، هو أن تونيزيانا ستستمر بالعمل وفق تقاليدها المتمثلة في تقديم خدمات مرنة ومعتدلة التكلفة لجميع التونيسين، ويشمل ذلك أجهزة هاتف الجيل الثالث منخفضة الثمن."

 

وستشمل عروض تونيزيانا تعرفة مرنة تمكن العملاء من اختيار الاستخدامات اليومية أو الأسبوعية، أو الشهرية. 

ومجموعة كيوتل مستمرة في تنفيذ إستراتيجية برودباند موحدة لتقديم خدمات الإنترنت عالية السرعة لكي تثري تجربة استخدام عملائها البالغ عددهم 84 مليون عميل في أسواقها المختلفة حول العالم. 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



قطر أوريدو قطر

تعد مجموعة كيوتل سابقا أوريدو حاليا شركة اتصالات عالمية رائدة ذات تواجد كبير ومتميّز بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تعتزم Ooredoo توفير هاتفي iPhone 15 و iPhone 15 Plus بتصميمٍ جديدٍ ورائع وكاميرا رئيسية رائعة بدقة 48 ميجابكسل المزودة بخيار


مزودي الخدمة

أعلنت "أريدُ"، المزود الرائد لحلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في قطر، أنها أول مشغل اتصالات في العالم


مزودي الخدمة

أعلنت مجموعة Ooredoo، المحرك الرائد لحلول إنترنت الأشياء، اليوم عن انضمامها إلى التحالف العالمي لإنترنت

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو قطر


أعلنت Ooredoo عن حصولها على جائزة أفضل حوكمة مؤسسية في قطر 2023 خلال حفل توزيع جوائز World Finance Awards.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay