اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


أيادي اتصالات تختتم مسابقة "عكس" للتصوير الفوتوغرافي بإعلان اسماء الفائزين

من خلال التصويت عبر وسائل التواصل الإجتماعي

نشر 2012-12-18 - 08:51 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • أيادي اتصالات تختتم مسابقة

موبايلك - أعلنت مبادرة أيادي اتصالات لمسؤولية المجتمعية اليوم صباحا في مبنى اتصالات بدبي خلال حفل تسليم جوائز مسابقة "عكس" للتصوير الفوتوغرافي عن أسماء الفائزين الثلاثة الذين حظوا بأعلى نسبة تصويت على صفحة أيادي على الفيسبوك. وقد تم اطلاق المسابقة في وقت سابق خلال احتفالات الذكرى 41 لليوم الوطني لدولة الامارات، كما تم خلال الحفل استعراض صور الفائزين وكانت صورتين منهما لمسجد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان الصرح الإسلامي البارز في دولة الإمارات. 

عكس، هي مسابقة تصوير تراثية ثقافية من أيادي اتصالات للمسؤولية الاجتماعية، تهدف الى اتاحة الفرصة للشباب في دولة الإمارات على التعرف على معالمها التراثية الأصيلة واثارة فضولهم للبحث اكثر في تاريخ ماضي اجدادهم من خلال الأسئلة اليومية التي تم طرحها على صفحة مبادرة أيادي اتصالات على الفيسبوك، وتقديم الفرصة لهم للابداع من خلال تقديم الأجوبة على شكل صورة تم تحميلها على الانترنت و طرحها للتصويت لفترة اسبوعين، وقد حصل على اعلى نسب التصويت: عبد الرحمن القرشي، وعلي قاسم العسكري، وسريدهار فوبولوتي وقد تم تسليمهم 3 اجهزة اي باد كهدية لمشاركتهم القيمة.    

وتعليقاً على مسابقة عكس للتصوير قالت أمل الكوس، المدير التنفيذي لمبادرة "أيادي" : "ان التصوير من اكثر المهارات التي يميل اليها جيل الشباب لتوثيق رحلاتهم والمعالم التي يحبونها من خلال التصوير الفني المحترف او التصوير الفوتوغرافي كهواه، ونحن في أيادي اتصالات ملتزمون دائما بتقديم الفرص للجميع للمعرفة والعلم والتعاون للتعبير عن انفسهم وتطويرها لخدمة وتنمية المجتمع. وقد توجهنا للاعلان عن المسابقة عن طريق صفحتنا على الفيسبوك لما لهما من شعبية لدى الشباب ولاتاحة فرصة لمشاركين اكثر للتصويت، تمثل مسابقة عكس التصوير فلسفتنا في خدمة المجتمع حيث اننا نؤمن بأهمية اشراك الأفراد في هذا النوع من المباردات وتحفيزهم للتفاعل مع بعضهم اكثر بما فيه خدمه الوطن الذي احبوه، لذلك اخترنا اليوم الوطني لدولة الإمارات هذا العام للاعلان عن المسابقة ونحن سعداء بكم المشاركة وبجودة الصور المتنافسة ونحن مستمرون بتقديم المزيد من المباردات المتميزة والتي تحاكي جيل الشباب"

يذكر أن مبادرة "اتصالات للمسؤولية الأجتماعية -أيادي"، التي أطلقتها "اتصالات" أواخر عام 2011، تعتبر نواة مشروع وطني اجتماعي ذو أهداف وتطلعات استراتيجية كبيرة. كما تهدف المبادرة إلى توفير الإطار المؤسسي لتجسيد أهداف المؤسسة الإستراتيجية في تحقيق التنمية المستدامة لدولة الإمارات العربية المتحدة. وتسعى "أيادي" في الوقت نفسه إلى رفع مستوى الوعي بين أفراد ومؤسسات المجتمع حول مختلف القضايا الإجتماعية وتشجيعهم على المساهمة في العمل التطوعي كل حسب خبرته وقدراته والمشاركة في مشاريع تعود بالفائدة على المجتمع ككل.

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت اتصالات اليوم عن إبرام شراكة جديدة مع مايكروسوفت بهدف تعزيز أمن الحدود الرقمية والبنية التحتية


مزودي الخدمة

أعلنت "مجموعة اتصالات" ومجموعة "G42" اليوم عن توقيعهما اتفاق ملزم، يتم على أساسه دمج إجمالي 12 مركز بيانات تابع


معارض ومؤتمرات

تستعرض "اتصالات" في معرض جيتكس 2021 أبرز الملامح المستقبلية لقطاع البيع بالتجزئة من خلال مجموعة متنوعة من

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


أعلنت "اتصالات" والمنصة الرقمية "SWYP" عن إطلاق عروض الموسيقى والألعاب المخصّصة لفئة الشباب والتي تتيح البيانات وشهر مجاني للمشتركين الجدد من الفئة العمرية 18 إلى 29






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay