اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"اتصالات" تعدل من قيمة تعرفة خدمة البرقيات

حرصاً منها على أن تكون أسعارها و مستواها منافسة للخدمة العالمية

نشر 2012-12-20 - 07:31 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - في سياق حرصها على تقديم الخدمة الأفضل لعملائها وبأسعار منافسة  ، أعلنت "اتصالات" اليوم عن تعديل تعرفة خدمة البرقيات، وبالشكل الذي يتماشى مع المعايير الحالية لهذه الخدمة .  وستسري التعرفة الجديدة اعتبارا من تاريخ 18-1-2013 

تعتبر خدمة البرقيات من "اتصالات" خدمة سريعة ومريحة حيث تنتقل الرسالة إلى الجهة المقصودة، بعد أن يكون الاتصال بين الجهة المرسلة والجهة المستقبلة 

في ضوء هذه التعديلات فقد أصبحت تعرفة خدمة البرقيات من "اتصالات" اليوم داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، أو إلى أي دولة من دول مجلس التعاون الخليجي، والدول العربية، وأوروبا، والولايات المتحدة الأمريكية، وباقي دول العالم، كالتالي:

تعرفة الكلمة (بالدرهم)

الرسوم الثابتة (بالدرهم)

خدمة البرقيات

1,50

10,00

الإرسال خلال 48 ساعة

2,50

20,00

الخدمة السريعة( الإرسال في نفس اليوم)

 

تعتبر خدمة البرقيات إحدى وسائل الاتصال المهمة، لاسيما بالنسبة للمؤسسات الحكومية، وللشخصيات المهمة، وكذلك بالنسبة للمقيمين بالدولة ، حيث ما زالت خدمة البرقيات تشكل وسيلة ايصال رئيسية للرسائل والوثائق الرسمية. كما أنها تستعمل على نطاق واسع للتبليغ عن الأحداث المهمة، مثل ارسال التهاني والتبريكات أو التعازي.

وماتزال خدمة البرقيات قيد الاستخدام في استراليا، وكندا، واليابان، وبريطانيا، والولايات المتحدة، والسويد، إضافة إلى العديد من الدول الأوروبية والعربية أيضاً. وقد حرصت "اتصالات" من خلال إعادة النظر بالرسوم الثابتة لهذه الخدمة، والتعرفة التي يتم تحصيلها على كل كلمة على أن تكون أسعارها منافسة للأسعار العالمية.

يمكن للعملاء الاستفادة من خدم البرقيات من "اتصالات" بالاتصال بالرقم "131"، وتزويد الموظف المختص برسالتهم وبالجهة المطلوبة ارسال البرقيات لها. 

أما بالنسبة لرسوم الخدمة فستضاف إلى حساب فاتورة الهاتف الثابت أو حساب elife أو حساب الهاتف المتحرك بنظام الفاتورة الشهرية، أما العملاء الأخرين بما فيهم المشتركين بنظام الدفع المسبق "واصل" فيجب عليهم الدفع نقداً.

يذكر أن "اتصالات" كانت قد أطلقت خدمة البرقيات في عام 1992، وذلك بهدف إتاحة الفرصة أمام عملاءها لإرسال رسائلهم المكتوبة أو الشفهية لمختلف أنحاء العالم بسهولة ويسر.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت اتصالات اليوم عن إبرام شراكة جديدة مع مايكروسوفت بهدف تعزيز أمن الحدود الرقمية والبنية التحتية


مزودي الخدمة

أعلنت "مجموعة اتصالات" ومجموعة "G42" اليوم عن توقيعهما اتفاق ملزم، يتم على أساسه دمج إجمالي 12 مركز بيانات تابع


معارض ومؤتمرات

تستعرض "اتصالات" في معرض جيتكس 2021 أبرز الملامح المستقبلية لقطاع البيع بالتجزئة من خلال مجموعة متنوعة من

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


أعلنت "اتصالات" والمنصة الرقمية "SWYP" عن إطلاق عروض الموسيقى والألعاب المخصّصة لفئة الشباب والتي تتيح البيانات وشهر مجاني للمشتركين الجدد من الفئة العمرية 18 إلى 29






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay