x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

"اتصالات لإدارة المرافق" تختار شركة "وجود لخدمات إدارة المنشآت" شريكاً استراتيجياً لها

نشر 2012-12-26 - 11:50 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - أعلنت "اتصالات لإدارة المرافق"، وهي وحدة مستقلة تابعة لمجموعة "اتصالات"، عن اختيارها لشركة "وجود لخدمات إدارة المنشآت"، إحدى الشركات الشقيقة لــ"مشروع البراري"، شريكاً استراتيجياً لها. جاء ذلك عقب توقيع الشركتين لاتفاقية تعاون استراتيجي في مشروع البراري بإمارة دبي.

وقع الاتفاقية كل من مصطفى أحمد العتيق، مدير عام "اتصالات لإدارة المرافق"، ومحمد بن زعل، الرئيس التنفيذي لشركة "وجود لخدمات إدارة المنشآت". وحضر حفل التوقيع عامر المنصوري، مدير تنفيذي للموارد البشرية والإدارة، وعلي حسن الهرمودي، مدير تنفيذي التصميم والاستشارات في "اتصالات لإدارة المرافق".

وتنص الاتفاقية على تقديم "اتصالات لإدارة المرافق"، مختلف خدمات الدعم الفني لمشروع البراري، والتي تشمل: صيانة وإدارة المرافق الخاصة بالفلل، ومنافذ التجزئة، وملاعب التنس، والاستراحات. كما تتضمن الاتفاقية قيام "اتصالات لإدارة المرافق"، بتقديم خدمات الصيانة الميكانيكية والكهربائية وأعمال السباكة، وصيانة المكيفات، وبرك السباحة، وصيانة نظام التشغيل الذاتي للمنازل، وأعمال النجارة، وتنظيف خزانات المياه لمشروع البراري. مدة هذه الاتفاقية سنتان، تبدأ في الأول من يناير 2013، ويبلغ عدد الفلل التي ستشملها الاتفاقية نحو  189فيلا.

 وستستعين "اتصالات لإدارة المرافق"، بالكوادر البشرية واليد العاملة المؤهلة التي تضمها شركة "وجود لخدمات إدارة المنشآت"، وذلك بهدف توفير أفضل خدمات الدعم العالمية المستوى من جهة، وتوسيع نطاق عمل "اتصالات لإدارة المرافق" في إمارة دبي من جهة أخرى.

وتعليقاً على توقيع هذه الاتفاقية قال محمد بن زعل: "يسعدنا اختيار شركة ’وجود‘ كشريك استراتيجي لــ’ "اتصالات لإدارة المرافق‘، حيث يعكس هذا الخيار التقدير الكبير والثقة العميقة التي تحظى بها شركة ’وجود‘ على مستوى الدولة. كما تأتي هذه الاتفاقية تماشياً مع سعينا  والتزامنا المتواصلين بتوفير أفضل وأرقى الخدمات لعملائنا ومستثمرينا، من خلال التعاون والشراكة مع أفضل المؤسسات والشركات العاملة في هذا المجال على صعيد الدولة".

من جهته قال مصطفى أحمد العتيق: "تأتي هذه الاتفاقية مع شركة ’وجود لخدمات إدارة المنشآت‘ لتتوج جهودنا المتواصلة لتوسيع وتعزيز عملياتنا على مستوى الدولة، حيث قمنا بتطوير وتحديث مجموعة من المشاريع المختلفة ضمن قطاعات التطوير العقاري حيث سنعمل يد بيد الكوادر البشرية واليد العاملة المؤهلة التي تضمها شركة "وجود لخدمات إدارة المنشآت" لتقديم الأفضل في مجال إدارة المرافق".

والجدير بالذكر أن "اتصالات لإدارة المرافق"، سوف ترسل فريق عمل ليتواجد في مكاتب شركة "وجود"، الواقع ضمن مشروع البراري، لتقديم الخدمة الأفضل لسكانه ومستثمريه ومنافذ التجزئة الموجودة ضمن أراضيه. ويمتد مشروع البراري على مساحة تصل إلى 14.2 مليون قدم مربعة، تقوم 80% من الأرض على حدائق عشبية خضراء مفتوحة 189  فيلا فخمة وتقدر تكلفته بــ"3.2 مليار درهم".

 



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

: أعلنت "اتصالات" اليوم عن توفير خدمة الاتصال على متن الطائرة لمشتركي باقات التجوال الدولي من قطاع الأعمال دون


مزودي الخدمة

أعلنت كلاً من "مايكروسوفت" و"اتصالات" اليوم عن توفير خيار جديد للدفع عند الاشتراك في خدمات والعاب "إكس بوكس"


مزودي الخدمة

نجحت كلاً من إتصالات وإريكسون ( المسجلة في ناسداك اريك) بتجربة نظام إريكسون الراديوي في بيئات حية عبر تقنية

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


أعلنت "مجموعة اتصالات" عن نتائجها المالية الموحدة للنصف الأول المنتهي في 30 يونيو 2018، حيث بلغت قيمة أرباحها الصافية بعد خصم حق الامتياز الاتحادي 4.3 مليار درهم بنسبة






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay