اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تمدد عرض خدماتها المالية حتى 30 يونيو

يتمكن العملاء الآن من تحويل الأموال إلى 197 دولة مقابل 1 ر.ق. فقط!

نشر 2013-06-10 - 08:39 بتوقيت جرينتش
قطر قطر


  • Ooredoo تمدد عرض خدماتها المالية حتى 30 يونيو

موبايلك - مددت Ooredoo العرض الخاص بخدماتها المالية الذي توفره بالتعاون مع موني غرام حتى 30 يونيو. ويمكن العرض العملاء من تحويل الأموال إلى أوطانهم مقابل رسم تحويل هو 1 ر.ق. فقط!

وقد دفع العرض الذي أطلق في مايو 2013 الآلاف من العملاء إلى تحويل الأموال من خلال هواتفهم الجوالة مستفيدين بذلك من أفضل أسعار صرف العملة في قطر. 

ويتمكن العملاء من تحويل الأموال ليتسلمها ذويهم وأصدقائهم من خلال أكثر من 321000 وكيل لموني غرام في 197 بلداً في العالم، مع إمكانية استلام الأموال بعد تحويلها في غضون أقل من عشرة دقائق. 

ونتيجة لإدارة خدمات Ooredoo المالية بدعم من Ooredoo ومن بنك قطر الوطني QNB، يتمتع العملاء بأمان كامل وبراحة البال، كما أنه ليس من الضروري أن يكون لديهم حسابات بنكية ليتمكنوا من تحويل الأموال خارج قطر. 

ويمكن للعملاء بكل سهولة الاشتراك في خدمات Ooredoo المالية، على أن يكون لديهم البطاقة الشخصية، وذلك في أي من مراكز Ooredoo أو من خلال الاتصال بالرقم #140* من هاتفهم الجوال ومن ثم إتباع التعليمات المباشرة التي تظهر على شاشة هواتفهم الجوالة.

ويمكن للعملاء إيداع الأموال في محفظة الجوال mWallet الخاصة بهم من خلال أي من أجهزة الخدمة الذاتية، أو لدى أي من مراكز الشركة، أو بالتحويل مباشرة من حساب العميل لدى بنك QNB من خلال QNB Mobile Payment. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء من نيبال والفلبين تحويل الأموال من محفظة الجوال مباشرة إلى حساباتهم المصرفية في بلدانهم، مما يوفر مستويات جديدة من الراحة. 

وقد اشترك في خدمات Ooredoo المالية منذ إطلاقها أكثر من 100,000 عميل للشركة، مما يجعلها من أكثر خدمات تحويل الأموال نمواً في قطر. 

لمزيد من المعلومات عن خدمات Ooredoo المالية، يمكن للعملاء زيارة صفحة الخدمات المالية الموجودة على موقع الشركة على الإنترنت www.ooredoo.qa.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



قطر أوريدو قطر

تعد مجموعة كيوتل سابقا أوريدو حاليا شركة اتصالات عالمية رائدة ذات تواجد كبير ومتميّز بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تعتزم Ooredoo توفير هاتفي iPhone 15 و iPhone 15 Plus بتصميمٍ جديدٍ ورائع وكاميرا رئيسية رائعة بدقة 48 ميجابكسل المزودة بخيار


مزودي الخدمة

أعلنت "أريدُ"، المزود الرائد لحلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في قطر، أنها أول مشغل اتصالات في العالم


مزودي الخدمة

أعلنت مجموعة Ooredoo، المحرك الرائد لحلول إنترنت الأشياء، اليوم عن انضمامها إلى التحالف العالمي لإنترنت

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو قطر


أعلنت Ooredoo عن حصولها على جائزة أفضل حوكمة مؤسسية في قطر 2023 خلال حفل توزيع جوائز World Finance Awards.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay