اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تفوز برخصة مشغل اتصالات في ميانمار

Ooredoo توفر في ميانمار خدمات اتصالات عالمية المستوى

نشر 2013-06-30 - 12:00 بتوقيت جرينتش
قطر قطر


  • Ooredoo تفوز برخصة مشغل اتصالات في ميانمار

موبايلك - فازت Ooredoo  برخصة من أصل رخصتين تم عرضهما على مشغلين أجانب في العطاء الأخير الذي أعلنت عنه حكومة ميانمار. 

وتعتبر Ooredoo واحدة من أكبر شركات الاتصالات العاملة وأكثرها حيوية في الأسواق الجديدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا. والشركة مدرجة في بورصة قطر وسوق أبو ظبي للأوراق المالية، وتبلغ رسملتها في السوق 10.5 مليار دولار أمريكي، فيما وصلت إيراداتها عام 2012 إلى 9.3 مليار دولار أمريكي. وبلغ عدد عملائها ما يزيد على 91 مليون عميل. تولي الشركة اهتماماً كبيراً بالمجتمعات التي تقدم خدماتها فيها، يقودها في ذلك رؤيتها الهادفة إلى إثراء حياة عملائها، وإيمانها بقدرتها على تحفيز التنمية البشرية من خلال تسخير خدمات الاتصالات لمساعدة العملاء على تحقيق تطلعاتهم. 

وتتمتع Ooredoo بخبرة واسعة في مجال تطوير وتوفير والاستثمار في خدمات الاتصالات في منطقة الآسيان. إذ يوجد في تلك المنطقة أكبر الأصول التي تمتلكها وهي شركة إندوسات، مقدم خدمات الاتصالات الجوالة واتصالات الخط الثابت في إندونيسيا. فقد استثمرت Ooredoo بشكل كبير في إندوسات منذ استحواذها على حصة أغلبية فيها، ساعدتها على إنشاء مجموعة اتصالات تتمتع بالحيوية وساهمت في تنمية قاعدة عملائها لتصل إلى 58.5 مليون عميل. ومن خلال الشراكة مع "أس تي تي " تعتبر Ooredoo مستثمراً نشطاً في "ستارهب"، المقدم الأول لخدمات الاتصالات المتكاملة في سنغافورة، التي توفر للعملاء من الأفراد والشركات عدداً من أكثر خدمات الاتصالات تطوراً في المنطقة. كما استثمرت Ooredoo، من خلال شراكتها مع "أس تي تي " في شركة "لاو للاتصالات المحدودة" المشغل لشبكة اتصالات الخط الثابت والاتصالات الجوالة في لاوس. وكدلالة على أهمية خدمات البرودباند، تقدم Ooredoo من خلال شركة واي – ترايب، خدمات البرودباند  في كل من باكستان والفلبين.

وستنقل Ooredoo أفضل ممارساتها العالمية والإقليمية لتطبيقها في ميانمار، بهدف توفير الجيل القادم من شبكات الاتصالات الجوالة، إضافة إلى عدد من خدمات الاتصالات الجوالة سهلة الاستخدام والمفضلة للعملاء، والتي تتميز بأنها صديقة للبيئة. 

ومن المنتظر أن يؤدي هذا الاستثمار إلى توفير عدد كبير من الوظائف المباشرة، كما أنه سيسهم وبشكل غير مباشر في توفير مئات الآلاف من الوظائف مثل المبيعات والتوزيع وخدمة العملاء. 

وستدخل Ooredoo في مفاوضات مع حكومة ميانمار للاتفاق على الشروط التفصيلية لهذا الترخيص، وستشرع من ثم بتنفيذ إستراتيجيتها الخاصة بتمديد الشبكة.  

وبهذه المناسبة، صرح سعادة الشيخ عبدالله بن محمد بن سعود آل ثاني، رئيس مجلس إدارة Ooredoo: "نحن متحمسون جداً لفوزنا برخصة مشغل لخدمة الاتصالات في ميانمار، ونتطلع إلى العمل ضمن شراكة مع حكومة ميانمار لتطوير شبكة اتصالات تتمتع بمستوى عالمي. وستوظف Ooredoo جميع الخبرات التي اكتسبتها في منطقة الآسيان  لتطوير الشبكة في ميانمار. فخلال السنوات الخمس الماضية كانت Ooredoo إحدى أسرع شركات الاتصالات نمواً، وكان لتواجدنا في منطقة الآسيان دور قوي في ذلك النمو. وما من شك في أن ميانمار ستكون أحد أسواق Ooredoo المهمة مع قيامنا ببناء شبكتنا، وتوفير خدمات اتصالات سهلة الاستخدام، وقريبة من العملاء، تسهم في تحسين ظروف حياة عملائنا في ميانمار." 

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



قطر أوريدو قطر

تعد مجموعة كيوتل سابقا أوريدو حاليا شركة اتصالات عالمية رائدة ذات تواجد كبير ومتميّز بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تعتزم Ooredoo توفير هاتفي iPhone 15 و iPhone 15 Plus بتصميمٍ جديدٍ ورائع وكاميرا رئيسية رائعة بدقة 48 ميجابكسل المزودة بخيار


مزودي الخدمة

أعلنت "أريدُ"، المزود الرائد لحلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في قطر، أنها أول مشغل اتصالات في العالم


مزودي الخدمة

أعلنت مجموعة Ooredoo، المحرك الرائد لحلول إنترنت الأشياء، اليوم عن انضمامها إلى التحالف العالمي لإنترنت

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو قطر


أعلنت Ooredoo عن حصولها على جائزة أفضل حوكمة مؤسسية في قطر 2023 خلال حفل توزيع جوائز World Finance Awards.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay